مغامرات 60 ثانية seconds مهكرة للاندرويد

1.3.121 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 18,606
التاريخ
May 5, 2020
تطوير
Robot Gentleman
الـحـجـم
100M
نسخة الإصدار
1.3.121 Mod
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة seconds 60 مهكرة اخر تحديث للاندرويد 60 ثانية من المغامرة الذرية – مشروع misadventure بارد مع اللعب الأصلي. صفارات الانذار تعوي ، والرؤوس الحربية على وشك السقوط ، والانفجارات علامة على بداية نهاية العالم النووي. يجب على اللاعب في دور المواطن العادي الذي لديه ملاذ في الفناء الخلفي لمثل هذه الحالة أن يجمع في المنزل كل شيء يمكن أن يكون مفيدًا ، وأخذ أقاربهم معهم في ثوان 60 ، ثم تمكن من البقاء على قيد الحياة في مكان محصور لعدة سنوات.

لعبة pascals wager – العاب مهكرة

مشروع مغامرة رائع للبقاء على قيد الحياة مع عنصر متشدد للغاية. يتم منح اللاعبين دور رئيس عادي لأسرة عادية. الحرب النووية قد اندلعت في العالم والرؤوس الحربية على وشك السقوط في مكان قريب.

أمام اللاعبين 60 ثانية فقط للدوران حول المنزل لجمع الإمدادات وتسليم أنفسهم ، وكذلك زوجاتهم وأطفالهم إلى ملجأ القنابل. يعتمد ذلك على كيفية وما تم جمعه وبأي طريقة ستتدفق الحياة تحت الأرض. سترافقهم القرارات الصعبة والأفعال الصعبة والعواقب المحزنة للغاية لبقية حياتهم.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار . Playalandroid.com

صور المقال

التحديثات الجديدة

Pause menu music issue in scavenge bugfix

فيديو