MOD

Captain Tsubasa – كابتن تسوباسا مهكرة

v3.0.7 APK + MOD (Menu/Weak Enemies)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 5,924
التاريخ
June 6, 2023
تطوير
GMO GP Inc.
الـحـجـم
82M
نسخة الإصدار
v3.0.7 APK + MOD (Menu/Weak Enemies)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Captain Tsubasa ZERO مهكرة اخر اصدار للاندرويد كابتن ماجد هذه اللعبة الجيدة تعيدنا الى الزمن الجميل في أيام الطفولة الحلوى اللعبة تأتي مهكرة mod بأخر اصدار .

اللعبة بعنوان Captain Tsubasa Zero: Kimero! Miracle Shot هي لعبة إستراتيجية لكرة القدم في الوقت الحقيقي تحكي قصة بطل الرواية Tsubasa والآخرين الذين يكبرون.

قصة لعبة كرة القدم Captain Tsubasa ZERO

من الواضح أن اللعبة ستكون رحلة بطل الرواية Tsubasa وزملائه في الفريق خلال الوقت المرتبط بكرة القدم ، والعواطف السعيدة ، والحزن ، و المنافسة النارية. والأهم من ذلك ، أنهم يكبرون معًا وينجحون في مسار كرة القدم. سيلعب اللاعبون موهبة الكابتن ، ويشاركون في اللعبة في الوقت الفعلي. في الوقت الحالي ، لم يتم الإعلان عن اللعبة كثيرًا بالتفصيل للتأكد من أن الشخصيات ، كل المشاهد من الصغيرة إلى الكبيرة مصممة بتنسيق ثلاثي الأبعاد حاد يمكن ملاحظته بسهولة من اتجاهات متعددة. أنت بحاجة إلى رؤية واسعة وأيدي مرنة للتعامل مع اللاعبين بشكل أسرع من الخصوم. احصل الان على لعبة سكوير هيرو

استكشف القصة من خلال اللعب

هناك العديد من طرق اللعب التي يمكنك استكشافها مثل “وضع المطابقة” وهو وضع تلقائي حتى تتمكن من تتبع الفريق الذي تقوم ببنائه ضد الخصم. سيتم عرض جميع الحركات الخاصة التي يمتلكها اللاعب بأفضل طريقة حتى تتمكن من الدراسة والممارسة وفقًا لذلك. يشبه “وضع السيناريو الرئيسي” رواة القصص ، فهو يساعد اللاعب على فهم الحبكة في الأنمي بشخصية البالغين. ستكون هناك سيناريوهات فرعية في منتصف الشاشة لإخبارك بأكبر عدد ممكن من القصص حول Tsubasa. هذه أيضًا طريقة للأشخاص الذين لم يلعبوا أنيمي بعد لمشاهدة المسلسل.

ايضا يمكنكم تنزيل لعبة كرة القدم eFootball PES 2021

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *