تحميل لعبة طبخ Cooking Live مهكرة

0.17.0.91 Unlimited Currency, Diamonds
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 2,000
التاريخ
December 27, 2021
تطوير
Matryoshka
الـحـجـم
73M
نسخة الإصدار
0.17.0.91 Unlimited Currency, Diamonds
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل Cooking Live مهكرة اخر تحديث للاندرويد Cooking Live هي لعبة طبخ مرضية حيث يقوم اللاعبون ببناء مطعم فاخر ويعيشون أفضل حياة كطباخ ومدون وغير ذلك الكثير لإشباع جوع الجميع من خلال الأطعمة اللذيذة.

توفر Cooking Live للجميع طريقة لعب مريحة وسلمية من خلال عناصر الطهي والقصص التفاعلية للحصول على أفضل حياة افتراضية. إلى جانب أن يصبحوا طهاة ، يمكنهم أيضًا أن يصبحوا العديد من المشاهير الآخرين ويتفاعلون تدريجيًا مع العديد من الأشخاص لتوسيع أعمالهم إلى آفاق جديدة. علاوة على ذلك ، سيكون أمام الناس العديد من الخيارات في أن يصبحوا طاهياً ، مثل التنوع في ثقافة الطعام أو الأشياء المماثلة المتعلقة بالطهي أو أكثر.

ابدأ المؤسسات الجديدة للمطعم

بناءً على القصة ، سيأخذ اللاعب مطعمًا متهدمًا ويعيد بناء كل شيء ليعيده إلى روعته والعديد من الزخارف. لهذا السبب ، فإن تقدم اللاعب متنوع ويمكن أن يتطور في العديد من الاتجاهات المختلفة وفقًا لتخصيصه المعقول لإنشاء مطعم مبهرج. في المستقبل ، ستظهر العديد من الفرص الجديدة والأكثر إثارة على نطاق واسع وستزود الأشخاص بإمكانيات عالية القيمة للتطوير الوظيفي القوي.

لعبة طهي عالية السرعة مع أجواء مكثفة

سرعة وتفاصيل اللعب سريعة ومليئة بالضغوط ، مما يضع اللاعبين دائمًا في مستويات طهي لا حصر لها مع كثافة عالية من العملاء. يجب أن تؤكد جميع المستويات على مهارات إدارة الوقت ، حيث أن كل إجراء أو تفاعل يتطلب التوافق أو عوامل أخرى لتحقيق أفضل أداء ممكن عند خدمة العملاء. بناءً على تقدم كل مستوى ، ستزداد سرعة الطهي بشكل كبير ، وستكون هناك العديد من العوائق الأخرى التي يمكن أن تؤثر بشكل كبير على طريقة اللعب.

جدد المطعم بتصاميم مبتكرة

إذا أراد اللاعبون جذب المزيد من العملاء لتطوير مطعم مزدهر وخلق جمال جديد ، فإنهم يحتاجون إلى تصميمات داخلية فريدة. لحسن الحظ ، ستقدم Cooking Live ميكانيكيًا للديكور مفصلًا مع محتوى غني ويمنح اللاعبين خيارًا واسعًا في خلق أجواء جديدة للمطعم. ستتغير الأمور أيضًا بشكل كبير لمنح اللاعبين مزيدًا من التقدم عند التفاعل مع الحبكة أو إحداث فرق في المطعم.

قم بترقية المطبخ بمحتوى رائع

ستكون وظائف الترقية داخل المطعم أكبر دعم إذا أراد اللاعبون الحصول على أداء طهي أفضل عند المرور بالعديد من المستويات المختلفة. ستؤدي كل ترقية إلى فتح المزيد من المحتوى الجديد ، بما في ذلك زيادة كمية الطعام التي يمكن طهيها وتقليل وقت المعالجة وفتح أطباق جديدة. سيؤدي ذلك أيضًا إلى تغيير الجو أو البيئة داخل المطابخ لتحسين الأداء أو التجربة عند التعامل مع زيادة العملاء.

افتح محتوى القصة الجديدة والتقدم أكثر

تلعب الحبكة في Cooking Live أيضًا دورًا كبيرًا في غمر اللاعب في أنشطة أو تفاصيل مختلفة مهمة لحياة الشخصيات الرئيسية. علاوة على ذلك ، يرتبط أيضًا بالعديد من المشكلات العاطفية ، ويمكن للاعبين تحويل الأعداء إلى أصدقاء والعمل معًا لتحقيق أهداف أفضل إذا كان هناك نزاع. اعتمادًا على كل حدث أو ظروف استثنائية ، تكون التفاعلات بين الشخصيات حية وستفتح إمكانات جديدة في الحبكة أو أكثر.

أنشئ مدونة واجعل مطاعمك مشهورة

سيؤدي التفاعل بين اللاعبين والمدونين إلى جعل سمعة المطعم أكثر صدى ، ويمكنهم تصميم أفضل الأطباق لمشاركتها مع المجتمع. تعد المدونة أيضًا مكانًا به الكثير من إمكانات التطوير ، ويمكن للاعبين إنشاء العديد من الأحداث أو الأنشطة الشيقة للمطعم باستثمار دقيق. من منظور المدون ، يمكنهم أيضًا التفاعل مع أشخاص آخرين وتجربة عالم حي وواقعي.

Cooking Live هي لعبة مليئة بالإمكانيات والترفيه لتغمر اللاعبين في العديد من الأنشطة الأكثر إثارة وإرهاقًا لكونك طاهياً. يمكنهم أيضًا تجديد المطعم وتوسيع العناصر الرئيسية للتقدم في القصة أو بناء سمعة طيبة لجذب المزيد من العملاء المحتملين. لا تتوقف عند هذا الحد ، ستأتي العديد من المفاجآت تدريجياً للاعبين وتعد بإحداث فرق كبير في طريقة اللعب أو عوامل أخرى بمرور الوقت.

دلائل الميزات

  • طريقة لعب مبهجة مع جو سريع الخطى وتؤكد على عامل إدارة الوقت أثناء التقدم مع المستويات.
  • تجديد المطعم بتصميمات غريبة وديكورات مميزة لرفع مزاج العملاء مع إضفاء أجواء عجيبة.
  • تفاعل مع الشخصيات الأخرى غير القابلة للعب لتطوير قصة ثرية أو أطلق العنان لإمكانيات جديدة في المؤامرة من أجل حصاد ضخم أو اغتنام الفرصة.
  • أكمل مستويات الطهي الهائلة لكسب المزيد من النجوم أو رأس المال للاستثمار أو فتح تقدم جديد لتصبح طاهًا رائعًا في جميع أنحاء العالم.
  • سافر عبر المدونة وأنشئ مدونة المطعم لرفع شهرته والإعلان عن الأطباق الشهية التي يقدمها المطعم.

تحميل لعبة طبخ Cooking Live مهكرة للاندرويد

صور المقال

فيديو