MOD

تحميل لعبة ريبورتر 2 كاملة

v1.10 كامل
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 7,193
التاريخ
Feb 15, 2024
تطوير
AGaming+
الـحـجـم
420MB
نسخة الإصدار
v1.10 كامل
متطلبات التشغيل
5.0
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Reporter 2 مدفوعة مجانا للاندرويد – Reporter 2 – تتمة لفيلم الرعب المثير على نظام Android، حيث ستكشف لغز الفتاة الغامضة. تبدأ القصة الرائعة للعبة بحقيقة أنك بطريقة ما خرجت من جدران المستشفى بأعجوبة واعتقدت أنك آمن، لكن تلك المكالمة الهاتفية تمنحك راحة البال الصوت في نهاية الأنبوب يقول لك “7 أيام” . تقاس سبعة أيام بقدوم نهاية حياتك الخالية من الهموم، وتعاني من هذه الكوابيس الرهيبة، وتستيقظ متصببًا عرقًا باردًا. مع مرور كل يوم، تصبح الكوابيس أكثر منطقية وواقعية. سوف تتعلم من أصدقائهم عن الفتاة الغامضة وتذهب. للانغماس التام في اللعب في الظلام الدامس ومع سماعات الرأس.

إن استمرار لعبة الرعب والحركة الشعبية – “مراسل” من استوديو “AGaming +” ، سوف يصدمك إلى القلب! أطفئ الأنوار ، وربط سماعات الرأس وكن حذرا ، لأن الشخص اليقظ والحذر فقط يمكن أن يكشف في النهاية هذا التاريخ المظلم!

   كنت على نحو ما نجا بأعجوبة في المستشفى! هل تعتقد أن الأمر انتهى؟ وماذا عن تلك الدعوة الغريبة حوالي 7 أيام؟ الوقت ينفد! تترك الأحلام الهملة: الآن أنت رهينة الكوابيس والاستيقاظ في العرق البارد كل صباح. وتصبح الكوابيس أكثر واقعية ومخيفة كل يوم. لهذا السبب تحاول معرفة شيء عن تلك الفتاة الغامضة التي تتابعك في الكوابيس. اكتشف أحد أصدقائك شيئًا مثيرًا للاهتمام وتحتاج إلى بدء العمل ، على الفور! حان وقت الذهاب!

تحذير: متطلبات النظام للعب على إعدادات Ultra.
الموصى بها: معالجات Exynos 8890 أو Qualcomm Snapdragon 820 وأعلى.

تحميل لعبة ريبورتر 2 كاملة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Minor corrections and improvements.

فيديو