للتنزيلاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 10,032
التاريخ
Jan 5, 2023
تطوير
روكستار نورث
الـحـجـم
2.0GB
نسخة الإصدار
2.10 + Mod: Money
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو Grand Theft Auto SAMP مهكرة للاندرويد من Online RP هو تجميع آخر عملي وعالي الجودة يعتمد على لعبة العبادة. يحصل اللاعبون على الإعداد المفضل لديهم ، وأسلوب رسومي أصيل ، ومجموعة كبيرة من الأسلحة والمعدات وكل شيء آخر بالإضافة إلى اللعب الجماعي. ثم تصبح الطريقة الرئيسية للحصول على أكثر طريقة لعب ممتعة. يقوم اللاعبون بإجراء العمليات معًا أو ببساطة الاستمتاع بالتسبب في الفوضى والدمار في مساحة المكان المقدمة لهم. هناك أيضًا تواصل مع المشاركين الآخرين ، لذا فإن المشروع يستحق بالتأكيد التوصية لأي معجب بالمصدر الأصلي.

جراند ثفت لايت GTA V Lite

جراند ثيفت أوتو SAMP بواسطة Mordor RP هو قاذفة بسيطة ومريحة لتثبيت لعبة شائعة جدًا على هاتفك أو جهازك اللوحي ، Grand Theft Auto: San Andreas Multiplayer واللعب مع الأصدقاء على نفس الخادم. الدليل بسيط للغاية ، ما عليك سوى تنزيل المشغل ، ثم يجب عليك اختيار الإصدار الكامل (الإصدار الكامل) أو الإصدار البسيط (لايت) لتنزيله. وهناك إعدادات رسومات في هذا المشغل أيضًا. إذا لم يكن أداء هاتفك جيدًا ، وكنت قلقًا بشأن عدم عمل لعبتك ، فستساعدك هذه الإعدادات.

دليل خرائط لعبة Grand Theft Auto V

على الرغم من صعوبة تسمية هذه اللعبة بأي شيء جديد ، إلا أنها لا تزال تحظى بالكثير من المعجبين المخلصين. الآن هي فرصتك الفريدة للعب عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين! إنهم يتوقعون تبادل إطلاق نار هائل ، أيها العشائر. والحرب من أجل الأراضي. الميزة الرئيسية هي أن العالم مفتوح تمامًا ويمكنك الركض في أي مكان ، ويمكنك تولي وظائف أو مجرد مطاردة لاعبين آخرين!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.