MOD

تحميل لعبة تلبيس بنات

Game APK + MOD (Free Purchases) v2.6.4
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.3/5 التقييم: 261,505
التاريخ
Aug 20, 2023
تطوير
SeyeonSoft
الـحـجـم
65.35 MB
نسخة الإصدار
Game APK + MOD (Free Purchases) v2.6.4
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة تلبيس بنات – i dress up مهكره ستكون Pastel Girl لعبة مناسبة تمامًا للفتيات اللواتي يعشقن الجمال ويتبعن الموضة بشكل أساسي. سيكون هذا مكانًا لا حدود فيه للإبداع ، وستكون حراً في التعبير عن نفسك من خلال مكياج الشخصية النهائي. الملابس اللطيفة ذات الإكسسوارات الفريدة ستجعلك بالتأكيد غارقة في تنوعها.

مكياج شخصية أنثى لطيف

ستجد وفرة من الألعاب في هذا النوع من الملابس أو صنع الدمى مع العديد من الموضوعات المختلفة ، ولكن Pastel Girl ستكون فقط لأولئك الذين يحبون الجاذبية. أو ، إذا كنت فتاة ذات شخصية بارزة ، يمكنك أيضًا تجربة هذا الأسلوب الجديد. ستبدأ اللعبة بشخصية أنثوية ، ومهمتك هي إنشاء أفضل مظهر من العناصر المتاحة. لن يكون هناك أي مهام أو قيود حتى تتمكن من تجميل شخصيتك بشكل مريح.

ستوجهك اللعبة بالتفصيل منذ البداية ، وهي ليست معقدة للغاية لفهمها لأنها تحتاج فقط إلى عدد قليل من العمليات الأولية. كل ما عليك فعله هو اختيار ملابس أو إكسسوارات أو أي شيء تريده لجعل شخصيتك تبدو أكثر جمالا. عندما تجمع بين العناصر ، ستحصل على مظهر مثالي. إذا كنت تريد أن ترتدي الشخصية زيًا جديدًا ، يمكنك النقر فوق أيقونة سلة المهملات لحذف كل شيء والعودة إلى البداية.

الكثير من الأزياء والإكسسوارات الفريدة

الزي عنصر لا غنى عنه عند القدوم ، وهو أيضًا نقطة جذابة لجذب العديد من اللاعبين لتجربتها. كفتاة ، يحب الجميع الجمال ويرغبون دائمًا في امتلاك العديد من الملابس الفاخرة في خزانة ملابسهم. لمساعدة الفتيات على تحقيق أحلامهن ، جلبت Pastel Girl العديد من الملابس المختلفة للاختيار من بينها. كل جماعة لها لون مميز وتخدم العديد من الأغراض الأخرى.

إذا كنت من محبي الموضة ، فستعرف بالتأكيد جيدًا كيفية إضافة بعض الإكسسوارات التي ستجعل المظهر أكثر تميزًا. يمكنك الجمع بين مجموعة كبيرة من الإكسسوارات من الحقائب والنظارات والأحذية إلى القلائد والأقراط وتجعل شخصيتك الجميلة بالفعل أكثر جاذبية. لا يقتصر الأمر على تجميل الشخصية فحسب ، بل يظهر أيضًا أنك شخص ذو ذوق رفيع ويؤكد شخصيتك.

اتقن شخصيتك

بعد الانتهاء من الزي والإكسسوارات ، يمكنك الاستمرار في اختيار بعض تسريحات الشعر الجيدة لتتناسب مع الزي الذي ترتديه. يمكنك استخدام العديد من تسريحات الشعر المختلفة ، وخاصة ألوان الباستيل الفريدة للغاية ، ولكن يمكنك التغيير إلى لون شعر آخر إذا لم تكن راضيًا. ومع ذلك ، سيكون من المفيد أيضًا أن تختار بحكمة ، على سبيل المثال عند ارتداء فستان فاخر ، ستكون تصفيفة الشعر الطويلة المجعدة فكرة رائعة.

بالإضافة إلى الشعر ، يمكنك أيضًا تزيين الشخصية عن طريق تغيير نوع الوجه مثل حزين أو سعيد أو متفاجئ أو لطيف ، حسب تفضيلاتك. لإضافة الرقي ، ستتمكن من اختيار الخلفية وبعض الزخارف اللطيفة لإضافتها. يمكن أن تكون كعكة ، ومخروط آيس كريم ، وكلب ، وغير ذلك الكثير لتزيين شخصيتك.

عدم ذكر الرسومات

تم تصميم Pastel Girl بأسلوب رسومي لطيف ثنائي الأبعاد ومستوحى من شخصيات الرسوم المتحركة المناسبة للغاية للفتيات. تخلق الألوان الزاهية إحساسًا بالراحة عند اللعب ، كما أن شكل الشخصية حاد بشكل متساوٍ. تم تصميم الصور من الأزياء إلى الملحقات أو تسريحات الشعر بأمانة ولطيفة ، مما يجعل اللاعبين يرغبون في الانغماس في هذا العالم إلى الأبد.

هناك نقطة مثيرة ستجعلك بالتأكيد أكثر حماسة وهي أن بعض العناصر بها رسوم متحركة مصاحبة تعزز تجربة اللاعب. عندما تستخدم زيًا أو ملحقًا معينًا ، ستقوم الشخصية بتنفيذ الإجراءات على الفور. إن نفخ فقاعات العلكة أو تناول الفشار أو الرقص كلها أمور ممتعة ورائعة لا يمكنك تفويتها.

دلائل الميزات

  • كن مصممًا رائعًا باستخدام ذوقك الجمالي لتجميل الشخصية في اللعبة.
  • تم تصميم العديد من الأزياء والإكسسوارات المختلفة بالعديد من الأساليب الجميلة للاعبين للاختيار من بينها.
  • سيلعب تغيير تسريحة الشعر والوجه دورًا حيويًا في ظهور الشخصية الجميلة.
  • تم تصميم اللعبة بأسلوب رسوم متحركة يابانية جذابة للغاية ولطيفة ومناسبة للعديد من اللاعبين.
  • تم تصميم الصور داخل اللعبة بأسلوب رسوم متحركة واقعي للغاية وخلق مستوى عالٍ من الاستمتاع بالتحديات.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fixed minor bugs.

MOD info:

Free purchases with real money

فيديو