MOD

تحميل لعبة بيناتاماسترز – Pinata masters مهكره

(Unlimited Gems, Ammo) v1.3.10
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 347,274
التاريخ
Aug 20, 2023
تطوير
CASUAL AZUR GAMES
الـحـجـم
100.MB
نسخة الإصدار
(Unlimited Gems, Ammo) v1.3.10
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة استراتيجية بيناتاماسترز – Pinata masters هي أجمل وأحدث لعبة محمولة في Playgendary. تحكم في الشخصية لتفجير بينياتا وجمع القطع النقدية الأكثر إثارة للإعجاب.

Pinata masters هي لعبة مستوحاة من تميمة Pinata من المكسيك. يعتقد الناس هنا أن تلقي الهدايا من هذا الحيوان سيجذب أكبر قدر من الحظ والحظ. قم بتحميل الرصاص واطلاق النار عليهم لتدمير Pinata والحصول على أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية.

مادة محظوظة

على عكس ألعاب المغامرات الأخرى ، فإن الهدف في Pinata masters ليس الوحوش الشرسة ولكن تدمير بيناتاس الوحش المستدعي. إنها مصنوعة من الخردة أو السيراميك أو القماش ومليئة بالحلويات والألعاب اللطيفة بالداخل. خلال المهرجانات في المكسيك ، استغل الناس دائمًا كل فرصة لتلقي الهدايا من بيناتا لأن هذا سيكون مصدرًا للحظ والثروة. هذه هي مهمتك أيضًا ، هزيمة هذا الحيوان بسلاح وجمع ما يكفي من العملات المعدنية للانتقال إلى المستوى التالي. لمس الشاشة للهجوم والتحرك ؛ سوف يحوم الوحش المستدعى دائمًا فوق رأسك.

في لعبة Pinata masters ستجد حركة مرنة

في اللعبة ، تحرك واستهدف بدقة بينياتا. توفر الشركة المصنعة فقط عددًا معينًا من الرصاص يتوافق مع كل نوع من أنواع الأسلحة القتالية في اللعبة. لذا ، فإن التحرك بسرعة سيساعدك على حفظ الذخيرة وإكمال الجولة في أسرع وقت ممكن. يوجد شريط حالة Pinata في الجزء العلوي من الشاشة والذي سيتيح لك معرفة حالة التميمة. لذلك دعونا نحسب كل رصاصة لتمرير أسرع جولة. سوف تنفجر التميمة عند ملء الشريط الأفقي وتعطيك الآلاف من العملات المعدنية المحظوظة. هذا هو الوقت المناسب للفوز وإكمال الجولة.

نقود لا محدودة

المكافأة بعد كل مستوى هي دائمًا ما تهتم به وتتوقعه أكثر ، أليس كذلك؟ من حسن الحظ أن العملات المعدنية في لعبة Pinata masters لا حصر لها. الشيء البسيط الذي عليك القيام به هو إعادة التحميل والهجوم. لكل مبلغ من العملات التي تربحها ، يرجى التفكير فيها واستخدامها لغرض جيد. الأسلحة والقوة عاملان مهمان يشكلان قوة الشخصية. قم دائمًا بالترقية للتغلب على Pinatas العنيد والعنيدة في مستويات أعلى. وسيكون الأمر رائعًا عندما تكون الأصوات والصور في اللعبة مفعمة بالحيوية والمرح دائمًا. سيكون لكل حركة وتحول في شاشة اللعبة صوت مطابق دائمًا.

تحدي

كانت الأفكار الأولى في بداية Pinata masters بسيطة وسهلة ، لكنك ستكون مخطئًا. في وقت لاحق ، سيكون التحدي أكثر وأكثر وضوحًا في حيوية بيناتا المستمرة ؛ عليك أن تنفق المزيد من الرصاص والطاقة لقهر هذا الحيوان. على الرغم من كونه مليئًا بالترفيه ، إلا أن عامل التحدي يوضع دائمًا في المقدمة. لأنه كلما كان الأمر أصعب ، كلما أردت أن تغزو أكثر. لا تثبط في عجلة من امرنا! لأن كل جهد يؤتي ثماره ، كلما كان غزو Pinata أكثر تعقيدًا ، زادت قيمة العملة. من الصعب اختبار البشر لمهاجمة وأسر العديد من الوحوش المستدعاة لزيادة الحيوية والثروة.

مجموعة متنوعة من الأسلحة

في المهرجانات التقليدية ، غالبًا ما يضرب الناس بيناتا بالعصي ، لكن الأمر سيكون مختلفًا قليلاً في هذه اللعبة الجميلة. ستكون هناك مجموعة من الأسلحة النهائية لتختارها وتستخدمها بحكمة. القوة القتالية والذخيرة محدودة في كل سلاح ، اعتمادًا على أهداف اللاعب. لزيادة قوتك ورفع مستوى عدد الرصاص قدر الإمكان. سيكونون مساعديك الفعالين في المستويات التالية. ماذا تفعل للترقية؟ حان الوقت للعب العملات المعدنية. تعتمد الفؤوس أو القطانات أو البنادق أو حتى قاذفات القنابل اليدوية أو بنادق البلازما على أموالك.

الذكاء الاستراتيجي

لن يكون من السهل ترقية كل سلاح وذخيرة في المخزون. ومع ذلك ، هذا عنصر مطلوب لإكمال المهام والارتقاء بالمستوى. في المواجهات الخاصة ، ستتم حماية بيناتا بدرع سحري. مهمتك هي ضرب هذا الدرع بعيدًا للوصول إلى Pinata. لن يتمكن المسدس العادي من التعامل مع هذه المهمة الصعبة. لذا فإن ترقية الطاقة والذخيرة والمعدات أمر إلزامي. افتح قفل أسلحة جديدة أو قم بترقية الأسلحة الموجودة في المخزون. ومع ذلك ، ستكون لعبة Pinata masters ممتعة عندما يكون لديك مجموعة متنوعة ومرنة حقًا من الهجمات.

دلائل الميزات Pinata masters

  • يتمتع Pinata masters المستوحى من الريف والمليء بالمرح والثقافات الرائعة بلحظة من الاسترخاء من قصة اللعبة الجميلة.
  • سيكون التميمة المحظوظة بيناتا الهدف الوحيد في هذه اللعبة.
  • اعتمادًا على القدرة والمستوى الذي تغزوه ، سيزداد عدد العملات بشكل كبير.
  • صعبة للغاية مع درع التميمة ، ستضاعف الصعوبة في هذه الجولات.
  • أسلحة متطورة وغنية للغاية ؛ الرجاء الترقية واستخدامها!
  • البراعة والمرونة في القتال والاستثمار الذكي هي دائمًا عوامل حاسمة للفوز.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

We are ready to make your game experience even greater! Bugs are fixed and game performance is optimized. Enjoy!

 

Our team reads all reviews and always tries to make the game better. Please leave us some feedback if you love what we do and feel free to suggest any improvements.

MOD info:

 

MOD MENU

REMOVE ADS

SPEED GAME

UNLIMITED AMMO

UNLIMITED GEMS

فيديو