MOD

لعبة بومبسكواد BombSquad مهكرة

1.7.34 Unlocked
انتظر ثواني لظهور روابط التحميل
14

انضم الى قناتنا في التلجرام Telegram

كيفية تثبيت لعبة بومبسكواد BombSquad مهكرة APK؟

1. اضغط على ملف APK لعبة بومبسكواد BombSquad مهكرة الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

ما هو APK المثبت؟ كيفية تثبيت؟

APK INSTALLER هو مثبت ألعاب Android يتضمن ملفات .apk و .obb المرفقة بنفس الحاوية. تحتاج فقط إلى تثبيت الحاوية مثل ملفات APK العادية. ثم قم بتثبيت اللعبة من خلال برنامج التثبيت الخاص بنا.

ما هو XAPK؟ كيفية تثبيت؟

يشبه XAPK APK INSTALLER، فهو يشتمل على apk وobb بداخله. لتثبيت ملف .xapk، تحتاج إلى استخدام أداة تثبيت تابعة لجهة خارجية، على سبيل المثال، XAPKS Installer (أداة سهلة الاستخدام لصديق لي).

رابط التحميل معطل!

في بعض الأحيان قد تواجه رابط تنزيل معطلاً في بعض المنشورات المحدثة الجديدة لأننا نستخدم التخزين المؤقت. يمكنك المحاولة مرة أخرى خلال 5-10 دقائق تقريبًا أو إبلاغنا بالتعليق أسفل هذا المنشور حتى نتمكن من إصلاح المشكلة في أسرع وقت ممكن.

كيفية تحديث التعديلات دون فقدان البيانات؟

الأمر بسيط جدًا، قم بالكتابة فوق الإصدار الجديد دون حذف الإصدار القديم. ومع ذلك، هذا ممكن فقط عند استخدام نفس الإصدار المعدل من Playalandroid.com

هل الملف الذي أقوم بتنزيله من PLAYALANDROID آمن؟

نعم، بالطبع، إنه آمن تمامًا وخالي من الفيروسات، حيث يتم فحص كل ملف وفحصه بواسطة برنامج مكافحة الفيروسات قبل تحميله على الخادم.

محدث
زر الرجوعاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.5/5 التقييم: 967,083
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة بومبسكواد BombSquad مهكرة اخر اصدار للاندرويد بومبسكواد – لعبة أركيد مثيرة ومضحكة للغاية هدفها الرئيسي هو هزيمة جزء العدو أثناء التنافس مع العديد من الشهود المصغرة غير التقليدية.

سمات BombSquad

يوفر BombSquad MOD APK للمستخدمين مجموعة متنوعة من الميزات والوظائف لاستكشاف الألعاب المذهلة لقصف المعارضين والقضاء على الفوز. ومع ذلك ، فقد تم تحسين طريقة اللعب بشكل مستمر على العديد من مستويات الرسومات والمرئيات والصوت والخلفية وما إلى ذلك ، لذلك ناقشنا بعض العناصر المهمة أدناه ؛

الغوص في عالم القصف الحصري

تعد لعبة BombSquad MOD APK طريقة لعب إستراتيجية ملحمية حيث يتعين عليك تحمل التهم ببساطة وكما يشار إليه في الاسم ، مع قيام فريقك بمهاجمة الخصوم للقضاء عليهم والفوز باللعبة. نهج مبسط للفوز بهذه اللعبة المثيرة للغاية حيث عليك ببساطة مهاجمة الأعداء بالقنابل. تجول حول المحاكاة ، وعندما تجد شخصًا ما لتتخلص منه ، قم بإلقاء قنبلة أنيقة مهيبة ، حتى يموتوا ويتم التخلص منهم من اللعبة. تحسين فرصك باستمرار في الفوز بالمرحلة الملحمية.

قنابل يدوية وقنابل متعددة للقضاء على الأعداء على مراحل

تأتي طريقة اللعب في BombSquad MOD APK مع متغيرات مثيرة لجعل اللعبة سهلة وممكنة ، لذا مهاجمة الخصوم بالقنابل للقضاء عليهم من المستوى. سيكون لديك الخيار للقيام من بين مجموعة متنوعة من القنابل لتجهيزها ورميها على المعارضين وبالتالي تمهيد طريقك. تحتوي لعبة Bombsquad على وظائف ألعاب مختلفة للغاية حيث يمكنك التجول بسهولة في جميع أنحاء البيئة والركض والقفز وما إلى ذلك ، لأداء مهمتك في القضاء على الأعداء. اجعل استراتيجياتك كاملة وقصف الجميع في الطريق.

ألعاب مصغرة مهدئة ومكثفة لاستكشافها

يأتي BombSquad MOD APK مع تغطية العديد من الألعاب المثيرة والمريحة تحت مظلاته ، مما يشرعك في رحلة لا لبس فيها. يمكنك أن تجد متعة التعبير عن نفسك في مفاهيم اللعب المتعددة المتاحة في Bombsquad. بصرف النظر عن الألعاب الرئيسية ، يتمتع المستخدمون بإمكانية استكشاف بعض الألعاب الإبداعية والمكثفة في المنطقة. King of the Hill ، و Capture the Flag ، و Epic Slow-motion ، و Bomber Hockey ، وما إلى ذلك ، تجعل متعة اللعب محسّنة إلى المستوى التالي. هناك تمايز كبير في كل مفهوم ، مما يجعل اللعب أكثر إثارة وسهولة. في بعض الأحيان ، يتم القضاء على الخصوم ببطء أثناء التقاط العلم والقتال من أجل الهدف ، وما إلى ذلك ، هناك العديد من المفاهيم المتضمنة في كل لعبة صغيرة مختلفة حيث يمكنك ربح مكافآت لفتح العناصر.

وضع الاتصال بالإنترنت وغير المتصل مع تشكيل الفريق

يقدم BombSquad MOD APK عرضًا حيًا للمستخدمين بصرف النظر عن الألعاب المبسطة المتمثلة في قصف المعارضين للقضاء على النقاط وتسجيلها للفوز. طريقة اللعب متاحة أيضًا في الأساليب عبر الإنترنت وغير المتصلة. عندما يكون وضع عدم الاتصال أمرًا بسيطًا ، فإن الإنترنت يوفر المزيد من المتعة والإثارة. في اللعب عبر الإنترنت ، يمكنك إحضار أصدقائك وأفرادك للعب في معارك الفريق ، والفريق ، واللاعب الفردي ، والتعاون ، وما إلى ذلك ، وأيضًا في وضع عدم الاتصال. اللعب مع غرباء عشوائيين من أي جزء من العالم بمفاهيم مختلفة وألعاب مصغرة هو متعة المستوى التالي. يعد نظام تعدد اللاعبين عبر الإنترنت هو الأكثر إثارة للاهتمام ويوفر متعة لا مثيل لها في طريقة إنجاز الأمور.

المميزات لعبة BombSquad :

  • تفجير أصدقائك في الألعاب المصغرة المتفجرة من التقاط العلم إلى الهوكي في الواقع الافتراضي الآن!
  • يعمل مع أي سماعة رأس متوافقة مع Cardboard أو Daydream.
  • ميزات متعددة اللاعبين متصلة بالشبكة ، وانفجارات لا أساس لها ، وفيزياء نباتات ragdoll المتقدمة ، والقراصنة ، والنينجا ، والبرابرة ، والطهاة أحمق ، وأكثر من ذلك.

استنتاج BombSquad MOD APK

قم بتنزيل BombSquad MOD APK لاستكشاف ألعاب المعركة بهجمات القنابل المجربة ؛ هنا ، ستستكشف مهاجمة الخصوم بمجموعة متنوعة من القنابل والقضاء على المعارضين. تسجيل نقاط للفوز وقصف الآخرين في اللعب التعاوني ، ووضع الفريق ، والفريق ، والفردي ، وما إلى ذلك ، واللعب عبر الإنترنت حيث تجلب أصدقائك لمزيد من المتعة وتجربة لعبة إقصاء رائعة.

لعبة قتال مغامرة Stickman Fight Dragon مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug fixes

فيديو