تحميل لعبة المنطقة الميتة: Dead City ألعاب الزومبي أوفلاين

1.4.0
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 9,235
التاريخ
24 مارس 2021
تطوير
VNG GAME STUDIOS
الـحـجـم
118M
نسخة الإصدار
1.4.0
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة المنطقة الميتة: ألعاب الزومبي أوفلاين Dead City هي لعبة إطلاق نار من منظور الزومبي من منظور الشخص الأول حيث ما زلت تقف دفاعا عن منشورك ضد جحافل الزومبي في جميع أنحاء المدينة لإعادة السلام إلى الإنسانية. لعبة Zombie هذه هي لعبة غير متصلة بالإنترنت ، لذا يمكنك اللعب في أي وقت وفي أي مكان تريده.

لقد بدأت نهاية العالم غيبوبة! ينتشر الوباء ، وبدأ الناس في التحول إلى نوع من الموتى. أنت آخر شخص يقف ومهمتك في لعبة الزومبي هذه هي قتل تفشي الزومبي ووقف نهاية العالم. ستحتاج إلى استراتيجية ودقة لإيقاف الهجوم في لعبة مطلق النار هذه. إبقاء إصبعك على الزناد ، والبقاء على قيد الحياة واطلاق النار على كل القتلى الأحياء!

لا تحتاج فقط إلى إطلاق النار على الزومبي باستخدام الزناد القاتل الخاص بك ، ولكن عليك أيضًا إيجاد طريقة للحصول على أفضل بندقية في ألعاب الزومبي.

ستختبر في لعبة فيديو Dead City :

– قتل غيبوبة فورة جنبا إلى جنب مع مسعور مجنون الرأس.
– فرحة الحصول على بنادق جديدة ورفع مستواها.
– الرغبة في كسر الرقم القياسي الخاص بك والناجين في جميع أنحاء العالم
– لعبة غير متصل – من السهل اللعب

ابحث في أركان المدينة وابحث عن البنادق والأغراض المتبقية. كن حذرًا في الأماكن التي تحتوي على أسلحة ، حيث توجد أكثر الكسالى صعوبة في القتل.
Dead City هي لعبة إطلاق نار بسيطة للغاية ، أطلق النار على الزومبي بسرعة ، لا تدعهم يأتون ويهاجمونك.

البقاء على قيد الحياة في القفر بعد نهاية العالم قتل الزومبي ووقف ارتفاع القتلى. أطلق النار على القتلى ، أوقف الغزو غير الماهر واحفظ البشرية في ألعاب FPS zombie المثيرة! خذ بنادقك وأسلحةك النارية ، صوِّب لكل مشي قتيلًا واقتل الزومبي كناجي وحيد لمنع نهاية العالم.

قم بتنزيل ألعاب الزومبي مجانًا ، العب بلا إنترنت ، واستمتع بإطلاق النار على الزومبي وكن آخر شخص يعيش في لعبة الزومبي الإدمانية في عام 2020!

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *