تحميل لعبة العاب طبخ هندية – طعام ومطعم

1.03
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.2/5 التقييم: 3,619
التاريخ
July 22, 2020
تطوير
Cooking Games for girls & Restaurant Games
الـحـجـم
25M
نسخة الإصدار
1.03
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Indian Cooking Games Food Fever & Restaurant Craze ألعاب الطبخ الهندية Food Fever & Restaurant Craze هي أفضل ألعاب الطبخ الهندية للفتيات في العالم!  استمتع بفرحة ألعاب الطهي في وضع عدم الاتصال!  العاب بنات هندية مجانا!  العب ألعاب الطهي المجانية الجديدة في وضع عدم الاتصال وأفضلها في 2019 و 2020 في نوع جنون صانع الطعام! قم بترقية مطبخك وخدمة عملائك في ألعاب صانع الطعام هذه! تعرف على كيفية طهي وصفات جديدة مثل أجنحة الدجاج الساخنة مع البطاطس المقلية ورقائق البطاطس!  سوف تتعلم من Chef of the World كيف تطبخ بأطباق ووجبات لذيذة من الجنون! تغلب على حمى ألعاب الطهي جنون اليوم وطهي وجبات وأطباق وحلويات ماما اللذيذة في كل بلد في العالم! سيعلمك الشيف الصغير الطبخ  الحلويات اللذيذة وألعاب الوجبات السريعة!

 

 سمات Indian Cooking Games Food Fever & Restaurant Craze:

– 4 مطاعم هندية مذهلة جنون بالطعام اللذيذ

– 200+ مستوى من الوصفات اللذيذة

– اضغط للطبخ وسهل اللعب

– خدمة العملاء الجياع

– تذوق الطعام جنون!

 

قم بإعداد وتقديم الطعام اللذيذ مع كوب من حبوب القهوة الطازجة لكل فرد في عائلتك وتعلم وصفات جديدة ، ستتمكن من تحضير فطيرة وحلويات أمريكية لذيذة من الوصفة الأصلية ، وسوف تقوم بطهي الكعك المفضل لديك ، والتشيز كيك والبراونيز.  بالنسبة للحلوى ، ستتعلم التركيبة السرية لكريمة الفانيليا أو كريمة الشوكولاتة وكعك الفاكهة! مقلي مخبوز أو مشوي ، ستكون شرائح لحم الخنزير لذيذة بأي طريقة تحضرها! سنغطي منطقة المأكولات البحرية الطازجة أيضًا والطبق الإيطالي الحقيقي!  العب مع ألعاب جنون الطهي الباندا في الوقت الفعلي وتعلم الطبخ.

 

كن شيفًا نجمًا – قم بإعداد وطهي وتقديم الطعام الهندي اللذيذ في لعبة Craze الجديدة الممتعة للطهي للفتيات والكبار والأطفال.  لعبة Craze Cooking مع لعبة محاكاة الطبخ لإدارة الوقت مناسبة للبالغين والأطفال

 

تحتوي لعبة الطهي الجديدة للمطعم 2020 على مجموعة متنوعة من المطاعم مثل الوجبات السريعة والمأكولات البحرية والصينية والهندية ومتجر الثلج ومتجر الشاطئ وغير ذلك الكثير.  طهي وجبات لذيذة كطاهي مطعم مجنون باستخدام صانع للوجبات السريعة للعملاء الذين ينتظرون في مكتب المطعم.

 

Indian Cooking Star هي واحدة من أفضل ألعاب الطبخ الهندية المجانية الجديدة ، وهي لعبة طبخ مطبخ إدارة الوقت شديدة الإدمان للفتيات لطهي الطعام وتقديمه في المطبخ مثل Crazy Cooking Chef.  ????

 

لعبة طبخ هندي سريعة الوتيرة مع مئات المستويات.  قدم الطعام الهندي المحلي في مجموعة متنوعة من إعدادات المطبخ.  لم تكن ابتكار الوصفات وخدمة عملائك بهذه المتعة والإثارة في ألعاب المطبخ هذه!.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *