تحميل كيبورد Ginger Keyboard مهكر للاندرويد

9.7.5 Premium Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 186,022
التاريخ
Sep 19, 2022
تطوير
GingerSoftware Inc.
الـحـجـم
49M
نسخة الإصدار
9.7.5 Premium Unlocked
متطلبات التشغيل
4.2
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل كيبورد Ginger Keyboard مهكر للاندرويد ، Ginger Keyboard هي تحسين ممتاز للوحة المفاتيح لمساعدة المستخدمين على إرسال نصوص أفضل مع أنماط أو تصحيحات نحوية مع توسيع قدرات الجميع إلى آفاق جديدة باستخدام لوحة المفاتيح.

يعد Ginger Keyboard أحد التطبيقات الرائدة في تزويد المستخدمين بتجارب مستخدم جديدة لمختلف لوحات المفاتيح الذكية. تتمثل قدرتها الأساسية في تكامل الذكاء الاصطناعي المتخصص في التدقيق الإملائي والقواعد النحوية واكتشاف السياق لمساعدة المستخدمين على إرسال مستندات أكثر اكتمالاً. التالي هو التخصيص الشامل للمظهر مع العديد من الأنماط والألوان والتصميمات المثيرة للاهتمام للمستخدمين للحصول على تجربة مستخدم أكثر سلاسة وحيوية عند الاقتراب من لوحة مفاتيح جديدة.

صحح لغتك الإنجليزية والقواعد اللغوية بسهولة

الميزة الأولى والأبرز في Ginger Keyboard هي التصحيح التلقائي للتهجئة والقواعد للمستخدمين لإرسال نصوص كاملة. يتضمن ذلك أيضًا ذكاءً اصطناعيًا ذكيًا مع اكتشاف ديناميكي للسياق ، مما يضمن حصول الجميع دائمًا على أفضل نظام تصحيح تلقائي دون التباس. سيقترح النظام أيضًا تصحيح الجمل أو القواعد المقابلة ، ويمكن للمستخدم تغيير بعض الإعدادات أو إضافة التخصيصات لجعل النظام يعمل بشكل أفضل.

أعد صياغة نصوصك باقتراحات مميزة

إذا أراد المستخدمون أن تبدو نصوصهم جذابة وسهلة الفهم ، فسيصبح نظام إعادة الصياغة التلقائي مفيدًا وضروريًا لتحرير الجمل. يمكنهم تمييز أي جملة نصية ، وسيقوم النظام تلقائيًا بتقديم اقتراحات تتطابق مع المحتوى أو المفاهيم الواردة في الجمل. يمكن للنظام إضافة العديد من اقتراحات المستخدمين الأخرى المثيرة للاهتمام ، والتي من خلالها ستعالج أنظمة الذكاء الاصطناعي وتضمن أن تصبح إعادة الصياغة متخصصة وتجعل نص كل مستخدم أكثر دقة.

اعثر على رمز تعبيري بأي لغة مع دعم واسع

سوف تدمج Ginger Keyboard نظامًا واسعًا للعاطفة من العديد من المنصات والشبكات الاجتماعية المختلفة على لوحة المفاتيح الذكية للمستخدم. وفي الوقت نفسه ، تعد محركات البحث مبدعة لأنها تستخدم فقط كلمات رئيسية بسيطة تكفي لعرض جميع المشاعر ذات الرموز ذات الصلة بغض النظر عما إذا كانت موجودة على منصات مختلفة. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام لوحات مفاتيح الرموز التعبيرية في أي مكان ، مثل الرسائل والشبكات الاجتماعية ومناطق التعليقات والعمليات المرنة والمباشرة.

عبّر عن شعورك العاطفي من خلال صور GIF المفعمة بالحيوية

إذا لم تكن العواطف كافية للتعبير عن المشاعر ، فستكون صور GIF هي الخيار الأفضل ، وسيقوم التطبيق بدمج كمية هائلة من البيانات ليشير إليها المستخدمون. يعد محرك بحث GIF أيضًا متعدد الاستخدامات ، ويمكن للأشخاص استخدام هذه الصفات للبحث عن صور GIF مع التعبير المقابل لاستبدال الكلمات التي يريدون قولها. بالطبع ، يمكن للمستخدمين تحميل صور GIF إلى المكتبة لجعل المحادثة أكثر حيوية وحتى وضع إشارة مرجعية على ملفات GIF المفضلة لاستخدامها في المستقبل.

زين لوحات المفاتيح الخاصة بك بمواضيع مميزة

إلى جانب استخدام صور GIF أو العواطف ، يمكن للمستخدمين تزيين لوحة المفاتيح بأكملها بأبرز التصميمات أو الألوان من خلال Ginger Keyboard. تأتي معظم سماتها أو تصميماتها في أنماط مختلفة ملفتة للنظر ، مع اختلافات طفيفة في الألوان أو تخصيصات واسعة النطاق. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام الصور الفردية للتطبيق على لوحة المفاتيح بأكملها وحتى إضافة العديد من التفاصيل الأخرى لجعل الجمال العام للوحة المفاتيح أكثر تميزًا.

ترجم كتاباتك إلى لغات معينة

يعد نظام المترجم الشفهي المدمج في التطبيق من أفضل الأنظمة لأنه سيمنح المستخدمين المزيد من الفرص أو الإمكانيات للتواصل بلغات متعددة. يمكن أن تعمل هذه الميزة في اتجاهين وتتجاوز ما يحتاجه الناس ، وتساعدهم على التعامل مع المواقف أو تغيير القواعد بشكل صحيح. على الرغم من أن نظام إعادة الصياغة ينطبق فقط على اللغة الإنجليزية ، إلا أن اللغات الأخرى ستظل لديها تصحيحات في التدقيق الإملائي أو النحوي للمستخدمين للتواصل بثقة.

يعد Ginger Keyboard أحد أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح بإمكانيات مثيرة وتحسينات مهمة لمنح الجميع أفضل تجربة مستخدم. يتضمن ذلك تغيير التصميم واللون والتفاصيل الأخرى بالكامل والاستفادة من المساعدة الغنية المحتملة من أنظمة الذكاء الاصطناعي لتعزيز التواصل.

بعض الملامح برنامج Ginger Keyboard مهكر للاندرويد

  • قم بتصحيح الكتابة من خلال الذكاء الاصطناعي المتكامل لتحسين جودة النص وسياقه أثناء تصحيح التدقيق الإملائي أو النحوي.
  • أعد صياغة النصوص باقتراحات ممتازة وقدم فقرات ملهمة أو سهلة الفهم لمساعدة الجميع على فهم السياق.
  • لوحة مفاتيح رموز تعبيرية مدمجة مع دعم واسع للمستخدمين لإدراج الكثير من الرموز التعبيرية في نصوصهم لتغيير جو أو حيوية المحادثة.
  • قم بتزيين لوحة المفاتيح بموضوعات وألوان مختلفة لتحسين الجمال العام أو استخدم صورًا خاصة لتصميم لوحة المفاتيح بالكامل.
  • قم بترجمة كتاباتك إلى أي لغة بطريقة ثنائية الاتجاه لزيادة الكفاءة عندما يكون الوصول إلى الدردشة بلغات أجنبية أكثر سهولة.

تحميل لوحة مفاتيح keyboard arabic

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Improvement in correction quality : more detection
AI-based synonyms dictionary integrated
Extended dictionary to cover modern words
MOD info:

Premium Unlocked