تحميل غارفيلد القط – Garfield Food Truck مهكرة

1.17.2 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 1,839
التاريخ
December 13, 2021
تطوير
Promineo Studios S.L.
الـحـجـم
102M
نسخة الإصدار
1.17.2 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Garfield Food مهكرة اخر تحديث 2022 من افضل الالعاب للاندرويد Mod apk . تتيح لك Garfield Food Truck تجربة العيش في جنة الطهي التي أنشأتها بنفسك. لعبة الألغاز هذه تغزو اللاعبين من خلال مرحها وجاذبيتها. تخلق اللعبة دائمًا جاذبيتها الخاصة وتنقلك إلى الألغاز حيث يتعين عليك التغلب عليها بنفسك. الإثارة والجاذبية هي ما تريد اللعبة أن تقدمه لك. كونك طاهًا مشهورًا يحصل على جميع طلبات هذه المدينة والمدن المجاورة.

لغز ناجح

مهمتك الآن هي حل الألغاز المثالية ؛ تمنحك هذه الألغاز دائمًا جاذبيتها وإثارة. تحتاج إلى العثور على ثلاث صور من نفس المادة معًا وجمعها معًا ؛ بعد اكتمال الدمج ، ستكون المادة ملكك. يمنحك كل لغز تحديًا خاصًا به ، والذي قد يكون من الصعب عليك حله ولكنه سيكون مثيرًا للإعجاب. وبشكل أكثر تحديدًا ، ستمنحك اللعبة دائمًا تلميحات مثالية لمساعدتك في التغلب على اللغز بسرعة.

اصنع أطباق لذيذة

بعد جمع المكونات ، تحتاج إلى تحضير التوابل المصاحبة لإعداد أطباق جذابة. ستساعدك هذه الأطباق في التغلب على جميع العملاء وتلبية احتياجات الجميع. الوصفات الجديدة وأنماط الطهي الجديدة ستجعل أطباق متجرك فريدة من نوعها أكثر من أي وقت مضى. يجب عليك أيضًا العبث وتعلم المزيد من الأطباق اللذيذة لطهيها ليستمتع بها الجميع.

 

احصل على هدايا ممتعة

ستكون هناك علب هدايا في الألغاز ، وإذا انتصرت ، سيكون هناك العديد من الهدايا الجذابة لك. ربما يكون اقتراحًا مفيدًا ، أو ربما أداة مطبخ. كل هدية لها معناها الخاص ، وستتلقى الكثير إذا أكملت التحدي الذي حددته Garfield Food Truck. تتيح لك اللعبة دائمًا التغلب على تلك الهدايا الغامضة.

المميزات

– تجول للحصول على وصفات لذيذة وجذابة أكثر لتلبية متطلبات افتتاح مطعمك.

– حل الألغاز للعثور على وصفات أكثر إثارة والحصول على الكثير من الطعام الطازج.

– ادمج ثلاثة أشكال مع نفس المادة في 1 للحصول على تلك المادة بسرعة.

– قم دائمًا بتلبية متطلبات رواد المطعم وخلق أطباق جذابة للمدينة.

– أكمل المهام المسندة واحصل على مكافآت رائعة من اللعبة.

 

تحميل لعبة Garfield Food Truck مهكرة

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug fixes and performance improvements