زومبي ديربي مهكرة Zombie Derby

1.0.15 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 16,665
التاريخ
22 أكتوبر 2021
تطوير
HeroCraft Ltd.
الـحـجـم
49M
نسخة الإصدار
1.0.15 Mod
متطلبات التشغيل
4.4 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Zombie Derby Pixel Survival مهكرة اخر تحديث للاندرويد Mod اخر اصدار من افضل الالعاب للاندرويد ، Zombie Derby هو مشروع رائع ، موضوعه هو كارثة الزومبي. هنا ، يتعين على اللاعبين اختيار سيارة ما بعد نهاية العالم والسير في طريق الموت لمحاولة اختراق حشد الزومبي ومخاطر أخرى على شكل ألغام وفخاخ مختلفة.

تنافس في مستويات خطيرة، لكن لا تدمر سيارتك، في لعبة سباق الممرات Zombie Derby: Pixel Survival. هذه اللعبة هي عبارة عن فصل جديد من المحلة الأسطورية Zombie Derby، الآن برسومات ملونة منقطة بأسلوب Minecraft.

 

في كل مستوى من Zombie Derby: Pixel Survival، تتمثل مهمتك في الوصول إلى خط النهاية. لكن القيام بذلك لن يكون مهمة سهلة، حيث أن الطريق مليء بالزومبي والفخاخ ومخاطر عديدة أخرى. هدفك هو الذهاب لأبعد مدى ممكن لكسب النقاط، والتي يمكنك إستثمارها في ترقيات سيارتك. من خلال النقاط التي تكسبها، يمكنك ترقية الهيكل والنيترو والسرعة والذخيرة والعديد غير ذلك.

 

في كل مستوى، يمكنك تجربة سيارات مختلفة بخصائص مختلفة، من حافلة صعبة إلى سيارة شرطة عالية السرعة. ليس هذا فقط، لكن هناك قفزات خطيرة يجب التعامل معها في كل لعبة. للبقاء على قيد الحياة في كل قفزة، إستخدم نيترو بحكمة وإلا فقد ينتهي بك الأمر في حفرة لا نهاية لها أو في حفرة وتخسر لعبتك. في نفس الوقت، سيكون عليك توجيه سيارتك بإستخدام أدوات التحكم الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة.

 

Zombie Derby: Pixel Survival هي لعبة سباق رائعة مع صور جذابة. يعد رفع مستوى مركبتك إحدى الميزات الرئيسية لهذه اللعبة الأسطورية للهاتف المحمول، لذا تسابق مرارا وتكرارا لكسب أفضل الترقيات.

اضغط على الغاز واسحق كل الزومبي في طريقك. حاول التحكم الكامل في وسائل النقل الخاصة بك ، واقفز من قفزات التزلج ، وانزل إلى مبانٍ مختلفة وحاول التحليق فوق جميع الأقسام الخطرة. تجنب العناصر المختلفة التي يمكن أن تدمرك وحاول تحسين نتائجك مع كل محاولة. ارفع المستوى ، واكسب المال واشتري سيارات جديدة ، والتي يمكن أيضًا ضخها في ورشة عمل خاصة.

تحميل ذات صلة : ديربي لايف مهكرة Derby Life

تم تصميم الصورة المرئية للعبة بالأسلوب المرسوم ، والذي سيبتهج في كل مرة تقوم فيها بتشغيل التطبيق. الصور الورقية ونظام الألوان الزاهي إلى حد ما ، كل هذا معًا يخلق جوًا لطيفًا يرافق المستخدمين طوال جلسة اللعبة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- bug fixes
- minor improvements

فيديو