تحميل جام سيتي مهكرة Jam City Basketball

v1.3.9 Mod (Free shopping)
للتنزيلاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 333
التاريخ
Feb 18, 2023
تطوير
Battery Acid Games
الـحـجـم
70M
نسخة الإصدار
v1.3.9 Mod (Free shopping)
متطلبات التشغيل
يختلف باختلاف الجهاز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Jam City Basketball هي لعبة كرة سلة في الشوارع في مشهد حضري مع عدة أوضاع ورميات مذهلة. تبدأ اللعبة بقليل من التدريب ، والذي يعرّف المستخدم على الآليات الأساسية. هناك العديد من التقنيات هنا. أولاً ، من الضروري التحكم في تحركات اللاعبين. ثانيًا ، تحتاج إلى مراقبة القفزة – فهي تؤثر على دقة وقوة الرمية. التوقيت هو أهم عنصر في طريقة اللعب. إذا تركت زر الرمية قبل ذلك بقليل أو لاحقًا ، فستطير الكرة بعيدًا عن الهدف. اكتساب النقاط ، يتم ملء المقياس ، وهو المسؤول عن جعل البطولات الاربع مذهلة للغاية.

لن تكون المهارات الدفاعية زائدة عن الحاجة أيضًا. توفر اللعبة سحب الكرة من الفريق المنافس ، وهو أمر مهم أيضًا في الوقت المناسب. كما تعلم ، لا توجد قواعد خاصة في لعبة streetball ، لذا فإن الشخصيات وقحة بعض الشيء ، ولا يوجد طرد ، ولا يوجد سوى لاعبان في الفريق. المشروع غير جاد إطلاقا كما يتضح من إمكانية زيادة رؤوس الأبطال إلى حجم غير لائق. هناك أيضًا تخصيص شامل للشخصيات ، والقدرة على لعب الكرة في شكل وجه مبتسم وغير ذلك الكثير. هناك عدة أوضاع للاختيار من بينها: لقطات نقطية ، وأركيد ، ومتعددة اللاعبين.

تتم الإدارة بمساعدة الأزرار الافتراضية. لا توجد ادعاءات لها ، فهي مريحة وسريعة الاستجابة. تم تحسين التطبيق بشكل مثالي ولديه رسومات جيدة. لا يوجد اختيار للغة ، فضلا عن الترجمة. لعبة Jam City Basketball هي لعبة مشرقة وديناميكية يمكنها جذب عشاق كرة السلة وليس فقط. لن تشعر بالملل وفرة الأوضاع ، وسيسمح نظام التخصيص بإظهار الخيال – 5.0 نقاط.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال