MOD

تحميل تطبيق Super Charging Pro مهكر للاندرويد

v5.16.77 + MOD (VIP Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.8/5 التقييم: 50,778
التاريخ
Jan 28, 2024
تطوير
NUOTEC STUDIO
الـحـجـم
6M
نسخة الإصدار
v5.16.77 + MOD (VIP Unlocked)
متطلبات التشغيل
4.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق Super Charging Pro مهكر للاندرويد، يساعدك Super Charging Pro في إدارة صحة جهازك والبطارية من خلال العديد من الإشعارات. يمكنك أيضًا الحد من الشحن الزائد وتقليل استخدام طاقة جهازك في بعض الحالات.

Super Charging Pro هو تطبيق يساعدك في العثور على معلومات مفيدة في شحن بطارية جهازك. يمكنك معرفة المعلمات الأساسية بسرعة أثناء الشحن وتلقي الإخطارات حول الظروف غير الطبيعية أو عندما تكون البطارية مشحونة بالكامل. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا تحسين العديد من العوامل المتعلقة بأداء الجهاز وتقليل استهلاك طاقة البطارية.

مراجعة صحة بطارية الجهاز

في Super Charging Pro ، سيدير ​​المستخدمون صحة بطاريتهم من خلال معلمات مفصلة مثل درجة الحرارة والصحة وغير ذلك الكثير. في الوقت نفسه ، سيكون لهذه الميزة شاشة مختلفة عندما يكون جهازك قيد الشحن أم لا. ستكون قادرًا على مراقبة استخدام جهازك وكيفية شحنه ، يمكنك الحصول على أفضل الحلول عندما تبدأ في ملاحظة وجود حالات شاذة قيد الاستخدام.

تحقق من تاريخ شحن البطارية

من الميزات المفيدة التي سيحبها أي مستخدم في Super Charging Pro هي الإدارة السهلة لسجل شحن الجهاز. على وجه التحديد ، سترى متى ، وكم تستقبل البطارية ، والوقت الذي يستغرقه الشحن الزائد بشكل لا يصدق. إن الشحن الزائد للجهاز بشكل مستمر على مدى فترة طويلة والتكرار المستمر كليًا له آثار سيئة على بطاريتك. لذا اختر المدة التي تريد شحنها أو استفد من إمكانات التطبيق.

إخطار المستخدمين بالمعلومات المفيدة

إذا أدركت طريقتك غير العلمية في الشحن من خلال Super Charging Pro ، فستتمكن من معرفة المعلومات الأخرى بالضبط من خلال الإشعارات من التطبيق. على وجه التحديد ، ستعرف كمية الطاقة غير الطبيعية أثناء الشحن وتفكر في اختيار سلك شحن جديد. يمكنك أيضًا معرفة مقدار الوقت المتبقي حتى اكتمال الشحن ، وبالتأكيد يريد أي شخص أن تدوم بطاريته لفترة أطول.

الإعدادات الذكية عند شحن الأجهزة

أثناء استخدام Super Charging Pro ، ستتمكن من العثور على التعديلات والإعدادات لجعل الشحن أكثر أمثل. يمكنك توفير طاقة الشاشة وتسريع عملية شحن جهازك. في الوقت نفسه ، يمكن منع عمليات الخلفية من التركيز على شحن البطارية في كل مرة تبدأ فيها عملية الشحن. بالإضافة إلى ذلك ، يقلل التطبيق تلقائيًا من سطوع الجهاز لتقليل استهلاك الطاقة.

أداء جهاز التحكم

أحد الأسباب التي تجعل جهازك يستهلك الكثير من الطاقة بالكامل هو أنه يتعين عليه القيام ببعض الأعمال غير الضرورية. لذلك يمكنك بسهولة استخدام ميزات تعزيز الجهاز لتوفير الطاقة. يمكنك تقليل درجة حرارة جهازك عن طريق حذف الملفات غير المرغوب فيها وتحرير ذاكرة الجهاز من الأعمال غير الضرورية. يجب أن يعود الجهاز إلى حالة الثبات والتركيز على شحن البطارية.

استخدم التطبيق بدون إعلانات

إحدى النقاط التي يريدها أي مستخدم بالتأكيد هي عدم مواجهة إعلانات مزعجة والتأثير على التجربة. لذلك ، في إصدار VIP من التطبيق ، تتم إزالة الإعلانات تمامًا ، ولن تكون هناك إعلانات غير متوقعة قد تظهر أو تجعلك تنقر عن طريق الخطأ. بالتأكيد ، ستكون تجربتك سلسة تمامًا ونظيفة وقادرة على التركيز على إدارة صحة جهازك وبطاريته.

تطبيق مفيد للاستخدام

يمكن القول أن هذا تطبيق مفيد تمامًا عندما يتعلق الأمر بمساعدتك في إدارة ما هو موجود في جهازك. يمكنك تحسين أدائها وتوفير استهلاك الطاقة من خلال القدرة على شحن البطارية بشكل أسرع. في الوقت نفسه ، أحد أسباب استخدام المستخدمين لهذا التطبيق هو أنه مضغوط ومليء بالميزات القيمة. يمكنك استخدامه بأمان على أجهزة Android المختلفة دون أي مشاكل.

يعد شحن البطارية أمرًا سهلاً تمامًا عند استخدام ميزات مثل:

  • ستعرف حالة بطارية جهازك عندما يتم شحنها وعدم شحنها حتى تتمكن من مراقبة البطارية بعد العديد من الاستخدامات.
  • يتم حل المشكلات المتعلقة بتدفقات الطاقة غير الطبيعية أو الشحن الزائد تمامًا عندما يتلقى المستخدمون إشعارات من التطبيق.
  • يمكنك تعيين بعض الميزات عند إجراء الشحن ومعرفة المعلومات الكاملة حول الرسوم المخزنة في السجل.
  • يمكن للمستخدم تحسين أداء الجهاز وتوفير الطاقة من خلال تثبيت واستخدام العديد من الميزات.
  • يمكن تجربة الواجهة الخالية من الإعلانات عند الترقية إلى إصدار VIP لمساعدتك في التركيز على ميزات التطبيق.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Super Charging Pro helps you manage your device’s health and battery through various notifications. You can also limit overcharge and reduce your device’s power usage in some cases.

 

What's New

 

Fixed crash on Android 12+

MOD APK version of Super Charging Pro

MOD features

  • VIP Unlocked