تحميل برنامج Pixomatic مهكر للاندرويد

5.15.1 Premium Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 31,396
التاريخ
July 7, 2022
تطوير
Conceptiv Apps
الـحـجـم
45M
نسخة الإصدار
5.15.1 Premium Unlocked
متطلبات التشغيل
7.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق Pixomatic Background eraser مهكر للاندرويد ، سيجلب تطبيق Pixomatic للجميع تجارب تحرير صور احترافية تتعلق بإزالة صور الخلفية أو مزج الصور لإنشاء روائع مثالية. لا يتوقف عند هذا الحد ، فهو يدمج أيضًا محرر صور متعدد الاستخدامات وسهل الاستخدام يساعد المستخدمين على أداء السحر على مجموعة متنوعة من الصور. سيتم تقديم محتوى أكثر إثارة تدريجيًا في جميع أنحاء النظام ، مما يوفر العديد من وسائل الراحة والخيارات الجذابة للأشخاص لتحريرهم بوضوح.

مححاة الخلفية الظاهرية

أول استخدام يريد Pixomatic أن يوصيه به الجميع هو قدرته الممتازة على إزالة الخلفية ، ويستخدم ذكاء اصطناعيًا عالي الجودة لإزالته. علاوة على ذلك ، بفضل الذكاء الاصطناعي ، يحتاج المستخدمون فقط إلى نقرات بسيطة لتحديد الكائنات ونغمات الخلفية وتغيير كل شيء على الفور بدقة تامة. علاوة على ذلك ، سيكون لدى المستخدمين خيارات أكثر جاذبية لإزالة الخلفية بعمليات بسيطة فقط.

استبدل الخلفية بسهولة

بعد القدرة على إزالة نغمات الخلفية ، يمكن للمستخدمين استبدالها بخيارات مثالية من الموارد المتاحة في التطبيق. كل اختيار في الخلفية له تصميمات متميزة وفريدة من نوعها تعتمد على العديد من الأساليب الفريدة لمزيد من الأفكار الإبداعية. بالطبع ، تعد الخلفيات أيضًا نظامًا أساسيًا متميزًا ، مما يجعل إضافة التفاصيل أكثر ملاءمة وأسهل لاحقًا لتحسين أداء التحرير للجميع.

محرر الصور المدمج المتقدم

محرر الصور المدمج في Pixomatic لا تشوبه شائبة ومتعدد الاستخدامات ، ومليء بالميزات أو الأدوات اللازمة للمستخدمين لمعالجة أي صورة قبل التحرير المتعمق. الشيء الجيد هو أن كل المحتوى مدعوم بالذكاء الاصطناعي ، لذا فهي دقيقة للغاية وستقوم بأتمتة بعض العمليات نيابة عن المستخدم. بالطبع ، يمكنهم تخصيص هذه العمليات وتطبيق العديد من الإعدادات المسبقة الفريدة على كل صورة بأسلوب مميز.

دمج الصور ومزجها

يمكن للمستخدمين الآن تجميع صورتين معًا لإنشاء تحفة رائعة وغامرة ، وذلك بفضل إمكانات إزالة الخلفية الفائقة. أولاً ، سيحتاجون إلى صورتين ، الموضوع الرئيسي ، والتأثيرات الإضافية ، وبعد ذلك سيتم دمجها تلقائيًا للمستخدمين لإكمال اللمسة النهائية. وفي الوقت نفسه ، يمكنهم إضافة بعض الخلفية المضيئة لجعل أنفسهم يبرزون مع التركيبة الرائعة والرائعة.

احذف الأشياء بلمسة

إذا كانت الصور تحتوي على أشياء غير ضرورية ويريد المستخدمون التخلص منها بدقة ، فإن Pixomatic تقدم بعض الأساليب الآلية الفعالة. سيتم اختيار الكائنات بالكامل من خلالها ، ويمكنهم التفاعل أو إزالتها أو حتى تكرارها لإنشاء مجموعات جديدة. وفي الوقت نفسه ، تملأ أنظمة الذكاء الاصطناعي المدمجة فراغات تلك الكائنات تلقائيًا بالموارد المحيطة بالمنطقة المحددة.

فلاتر وتأثيرات موسعة

لنفترض أن المستخدمين يريدون تحسين جودة الصورة بتفاصيل فريدة ولكن مباشرة ، فإن المرشحات والتأثيرات ستكون خيارات مناسبة. لحسن الحظ ، يحتوي التطبيق على مكتبة ضخمة من الموارد مع تنظيم كل وحدة بدقة ، ويمكنهم الوصول مباشرة إلى المكتبة للعثور على المرشحات أو التأثيرات الصحيحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم إضافة وحدات متعددة في وقت واحد وتعديلها على طبقات منفصلة لإنشاء تحفة فنية جديدة للصور والمزيد.

تأتي عظمة Pixomatic من قدرتها على التعامل مع نغمات الخلفية للأدوات والموارد المهنية. لقد تم تصميمها لتكون بسيطة ولكنها كافية لتوفر لهم تجربة تحرير احترافية بحيث يمكن لعدد قليل من التطبيقات تلبية المتطلبات. إلى جانب ذلك ، سيقوم التطبيق بتحديث أشياء جديدة بانتظام ، بما في ذلك التأثيرات والفلاتر والأدوات المثيرة لتوسيع استكشاف الأشخاص.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Hi there! Enhance your photos with the Remove Object tool. It automatically erases small spots, figures, and unwanted items for picture-perfect results with just a touch!

 

Thank you for your continued support and comments! Do not hesitate to share your feedback with us via support@conceptivapps.com.

MOD APK Pixomatic info:

Premium / Paid features unlocked;

Disabled / Removed unwanted Permissions + Receivers + Providers + Services;

Optimized and zipaligned graphics and cleaned resources for fast load;

Ads Permissions / Services / Providers removed from Android.manifest;

Ads links removed and invokes methods nullified;

Ads layouts visibility disabled;

Google Play Store install package check disabled;

Debug code removed;

Remove default .source tags name of the corresponding java files;

Analytics / Crashlytics / Firebase disabled;

No active trackers or advertisements;

Native crashlytics removed completely;

Languages: Full Multi Languages;

CPUs: armeabi-v7a, arm64-v8a, x86, x86_64;

Screen DPIs: 120dpi, 160dpi, 240dpi, 320dpi, 480dpi, 640dpi;

Original package signature changed;

مميزات التهكير

  • Premium / Paid features unlocked;
  • Disabled / Removed unwanted Permissions + Receivers + Providers + Services;
  • Optimized and zipaligned graphics and cleaned resources for fast load;
  • Ads Permissions / Services / Providers removed from Android.manifest;
  • Ads links removed and invokes methods nullified;
  • Ads layouts visibility disabled;
  • Google Play Store install package check disabled;
  • Debug code removed;
  • Remove default .source tags name of the corresponding java files;
  • Analytics / Crashlytics / Firebase disabled;
  • No active trackers or advertisements;
  • Native crashlytics removed completely;
  • Languages: Full Multi Languages;
  • CPUs: armeabi-v7a, arm64-v8a, x86, x86_64;
  • Screen DPIs: 120dpi, 160dpi, 240dpi, 320dpi, 480dpi, 640dpi;
  • Original package signature changed;

فيديو