تحميل تطبيق Google Translate

يختلف باختلاف الجهاز
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 8,483,984
التاريخ
Feb 15, 2024
تطوير
Google LLC
الـحـجـم
30.61 MB
نسخة الإصدار
يختلف باختلاف الجهاز
متطلبات التشغيل
يختلف باختلاف الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق جوجل ترانسليشن – Google Translate للاندرويد مجانا ، في الحياة اليوم ، تتطور تكنولوجيا المعلومات بقوة وفي كل مكان ؛ يبدو أن ترجمة Google تساعد المستخدمين على التواصل بسهولة مع الناس. هذا هو تطبيق مجاني للبحث عن القاموس على الإنترنت لمستخدمي العديد من اللغات المختلفة.

على الرغم من ظهور العديد من تطبيقات القاموس الأخرى ، فإن ترجمة Google هي دائمًا الاعتبار الأول للأشخاص عند استخدامها للبحث عن قواميس على الإنترنت. بالنسبة لهذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين الترجمة والعثور على أي كلمة يحتاجون إلى معرفتها. إلى جانب ذلك ، يتكامل مع العديد من الميزات الفعالة ، يمكن للمستخدمين معرفة معنى كل كلمة ونطقها بسهولة.

أداة مجانية للترجمة عبر الإنترنت

كواحد من تطبيقات القاموس ، تلقت خدمة الترجمة من Google العديد من ردود الفعل الإيجابية من العديد من المستخدمين. يمكن القول أنه بسبب بساطة التطبيق ، فإن العديد من المستخدمين يحبونه. يغطي هذا التطبيق كل ما تبحث عنه من معنى العبارات. علاوة على ذلك ، يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين التواصل مع السكان الأصليين في جميع أنحاء العالم.

يمكن القول إنه يشبه جسرًا رائعًا لمساعدة الناس على الاقتراب من بعضهم البعض. إلى جانب ذلك ، يدعم التطبيق دائمًا المستخدمين للترجمة عبر الإنترنت وغير متصل في أي وقت. التطبيق ليس مفيدًا فقط لأولئك الذين يتعلمون لغات أجنبية ، ولكن يمكن لأي شخص أن يدرك فائدة هذا المترجم.

أفضل تطبيق ترجمة

في الأساس ، يتيح تطبيق الترجمة هذا للمستخدمين ترجمة أنواع مختلفة من المستندات في مجموعة متنوعة من الأشكال. بدلاً من الاضطرار إلى كتابة مخطوطة تحتوي على عدد كبير جدًا من الأحرف باستمرار ، يمكنك نسخها ولصقها في الإطار المراد ترجمته. أو ربما يستخدم المستخدم وظيفة ترجمة مستندات الصور. يمكن القول أن ترجمة Google قد جلبت العديد من المزايا الإيجابية للمستخدمين.

للترجمة التلقائية للصور ، لا يحتاج المستخدمون إلى قضاء الكثير من الوقت في كتابة الفقرة بأكملها لترجمتها. عدم التوقف عند هذا الحد ، أثناء عملية الاستخدام ، يمكن للمستخدم مراجعة كل ما قمت بترجمته والبحث عن هذه الكلمة في قسم محفوظات البحث. لذلك ، إذا نسيت ذلك ، فلا يزال بإمكانك مراجعته بسرعة.

اكتشف اللغة تلقائياً واحصل على دعم المستخدم

بخلاف تطبيقات الترجمة الأخرى ، تتيح لك خدمة الترجمة من Google اكتشاف اللغات التي تبحث عنها وترجمتها تلقائيًا. يوفر التطبيق دائمًا الترجمة الأسرع والأكثر دقة لتستخدمها وتدرسها. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعرض أيضًا تلقائيًا اقتراحات للمستخدمين الذين يدخلون مصطلح البحث الخاطئ.

ومع ذلك ، يوصي التطبيق المستخدمين باستخدام نص ليس طويلاً جدًا لأن النص الطويل جدًا سيجعل عملية الترجمة تستغرق وقتًا أطول. في الواقع ، يسمح التطبيق للمستخدمين بحد أقصى 40.000 حرف فقط ، وإذا استخدمه المستخدم لفترة طويلة جدًا ، فسيعرض التطبيق تحذيرًا.

دعم ترجمة المستندات الصوتية

إلى جانب الميزات المذكورة أعلاه ، يدعم Google Translate أيضًا المستخدمين في استخدام الترجمة الصوتية لجميع المستندات. إنها حقيقة أن عملية الترجمة والبحث الصوتي ستوفر على المستخدمين المزيد من الوقت. إلى جانب ذلك ، يعرض أيضًا وظيفة النطق لمساعدتك على قراءة الكلمة بشكل أكثر كفاءة ودقة عند ظهور النتائج. إلى جانب ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا الاستفادة من هذه الوظيفة لتعلم لغة أجنبية والتحقق من النطق الصحيح لتلك الكلمة.

اجعل التواصل أسهل على الأشخاص

يمكن القول أن تعلم لغة أجنبية جديدة لم يكن أبدًا بهذه السهولة ؛ يمكن للمستخدمين البحث بدقة عن أي مفردات لا يعرفون كيفية قراءتها ومعناها. في المقام الأول ، يوفر أيضًا للمستخدمين المرادفات والمتضادات حتى تتمكن من فهمها بشكل أفضل. حقًا ، يعد استخدام التطبيق أثناء سفرك مريحًا للغاية دون خوف من حواجز اللغة.

من خلال الميزات المذكورة أعلاه ، يكفي إثبات أن تطبيق البحث عن القاموس المجاني هذا مفيد ويمكن لكل مستخدم استخدامه. يجب على المستخدمين التثبيت على أجهزتهم حتى يتمكنوا من البحث عن الكلمات وترجمتها في أسرع وقت ممكن.

تنزيل برنامج المتجر play

دلائل الميزات جوجل ترانسليشن Google Translate apk

  • يتم استخدام تطبيق البحث عن القاموس المجاني عبر الإنترنت على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم للمستخدمين لترجمة الجمل التي لا يعرفونها بحرية.
  • يدعم ترجمة المستندات الإنجليزية – الفيتنامية والفيتنامية – الإنجليزية والعديد من اللغات المختلفة في جميع أنحاء العالم بسرعة استثنائية وكفاءة ودقة فائقة.
  • يسمح بالترجمة التلقائية للفقرات والمستندات الكبيرة وجملة بجملة وصفحات الويب بأي مجموعة من اللغات المدعومة لمساعدة المستخدمين على فهم المزيد من المعلومات.
  • عملية ترجمة المستندات سريعة وتستخدم مجموعة متنوعة من التنسيقات من خلال دعم ترجمة المستندات لملفات مختلفة والترجمة الصوتية والترجمة النصية على كل صورة.
  • تقوم واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بتنفيذ عملية البحث في القاموس بكفاءة وتدعم المستخدمين في ترجمة وقراءة أكثر من 100 لغة مختلفة في جميع أنحاء العالم.

تحميل برنامج All Language Translate مهكر للاندرويد

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug fixes and improvements