MOD

تطبيق 9gag مهكر

v8.5.16 MOD APK (Pro Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 1,706,497
التاريخ
July 3, 2023
تطوير
9gag
الـحـجـم
26M
نسخة الإصدار
v8.5.16 MOD APK (Pro Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق 9GAG مهكر للاندرويد ، 9GAG Funny GIF، Meme and Video هو تطبيق يمكن أن يمنح الناس محادثات سعيدة أو يخلق العديد من الأصدقاء في جميع أنحاء العالم. بفضل ذلك ، سيتمكن المستخدمون من توسيع علاقاتهم الاجتماعية وستتاح لهم الفرصة للتواصل والتعرف على العديد من الأشخاص في كل مكان. أكثر من ذلك ، سيقتل المستخدمون أوقات فراغهم ، وفي المقابل ، يستمعون ويشاركون القصص المثيرة في حياتهم مع أصدقائهم.

استمتع بمتعة غير محدودة

بفضل 9GAG ، سيستمتع المستخدمون بالكثير من المرح مع أصدقائهم. لن تشعر أبدًا بالملل أو الحزن لأن العديد من الأصدقاء يروون لك قصصًا مضحكة لتستمع إليها أو تشاركها أشياء مثيرة في حياتهم. سوف تستمتع كثيرًا وتتطلع إلى قصصهم. على الرغم من أن هذه مجرد أشياء بسيطة مثل هذه ، إلا أنك تشعر أن الحياة مهمة ودائمًا ما تكون مبتهجة ومحبّة.

جلب أحدث الاتجاهات والمرافق لأصدقائك

من خلال 9GAG ، ستتمكن من التعبير عن نفسك من خلال العديد من القصص الرائعة ، مما يجلب الابتسامات لجميع أصدقائك. كن الشخص الذي يشارك دائمًا أحدث الاتجاهات في المجتمع مع الأشخاص الذين تعرفهم. لديك الحق في إنشاء مقاطع فيديو جيدة تكون قصصًا مثيرة للجميع لكي يعجبوا ويشعروا بالمحتوى الذي تريد نقله. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر هذه الطاقة الإيجابية في المجتمع عبر الإنترنت

تواصل مع ملايين الزملاء في كل مكان

هذا أيضًا أحد التطبيقات المستخدمة في العمل. تستخدم العديد من الشركات هذا التطبيق بالفعل لربطها بجميع زملائها. علاوة على ذلك ، يمكن لجميع الموظفين في الشركة مناقشة أو البحث عن أي موضوع بحرية وبحرية بالطريقة الأكثر ملاءمة. يمكن أن تتضمن تلك الاجتماعات مجموعة متنوعة من المحتوى حسب اختيارهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاتصال والعمل مع شركاء من جميع أنحاء العالم بطريقة سريعة وحديثة. سيتم تبادل جميع القصص بسرعة كبيرة ، مما يساعد على جعل حفل توقيع العقد يسير على ما يرام.

سيمنحك 9GAG الحق في إضافة الموضوعات أو المحتوى الذي تهتم به وتهتم به أكثر من غيرها لسهولة الاختيار في المرة القادمة. ابحث واكتشف القصص المثيرة التي تظهر على صفحتك الرئيسية لتوسيع آفاقك. بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح لك أيضًا بإخفاء المحتوى الذي لا تريد رؤيته من الصفحة الرئيسية لهذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال بإمكانك تنزيل منشورات الأشخاص الآخرين التي تهتم بها وتعجب بها بشدة على هاتفك بأوضح طريقة.

حية وسهلة المشاهدة وتعدد جاذبية المستخدم

لقد كان مصمم الرسوم لهذا التطبيق مكرسًا ومحترفًا للغاية في إنشاء هياكل نصية أو رسومات حادة للغاية ومتطورة. علاوة على ذلك ، فإن كل صورة أو مقطع فيديو ينشره المستخدمون يكون بارزًا ، مع الحفاظ على اللون الأصلي. جلب هذا للمستخدمين عالمًا ترفيهيًا مصغرًا ، مما جعلهم أكثر نشاطًا وتبديد جميع الضغوط اليومية.

دلائل الميزات تطبيق 9GAG مهكر

  • يتم تحميل تطبيق 9GAG بسرعة ويوفر تمريرًا بسيطًا. لا تضيع الوقت في انتعاش أو مجرد ضحكة مكتومة لطيفة.
  • حمل متعة لا نهائية في جيبك. استمتع بـ 9GAG في أي وقت وفي أي مكان وفي أي مكان. لا تشعري بالملل مرة أخرى في الفصل أو العمل أو أثناء فترات الراحة في استخدام المرحاض.
  • اخلع دعابة رفاقك. كن دائمًا أول من يشارك الاتجاه الحالي مع أقرانك و / أو أعدائك. انقر للمشاركة على البريد الإلكتروني و WhatsApp و Facebook و Instagram و IGTV والمزيد.
  • احصل على جسم رائع. تكشف الأبحاث أن 78 بالمائة من المستهلكين اكتسبوا القيمة المطلقة عن طريق الضحك. ابدأ يومك باستخدام تطبيق 9GAG لأنه أكثر أنواع الإدمان صحة يمكن أن تحلم به.
  • تواصل مع الملايين من 9gaggers الأخرى. ناقش أي موضوع يثير اهتمامك ، سواء كان رومانسيًا أو ألعابًا أو رسومًا متحركة أو مجرد مطبخ.
  • شكل مفهوم المرح! التصويت والتعليق لاختيار الأشياء الدعابة التي تستحق السيطرة على العالم. أوه ، وحمل أي شيء في الخفاء. اهلك لن يعرفوا ابدا
  • اجعل عملك الفني مشهورًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسهولة. لدى 9GAG 36 مليون إعجاب على Facebook و 40 مليون متابع على Instagram و IGTV. الحصول على الأشياء الخاصة بك من قبل 9GAG هو طريق إلى النجومية الدولية!
  • حصري ، ميزات التطبيق فقط. تم إصدار خيارات تحميل العلامات والفيديو حصريًا على تطبيق 9GAG.
  • منتديات المناقشة. ابحث عن مجتمعك للدردشة حول أي مواضيع.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MOD Info:

Pro+ / Paid features unlocked;

Disabled / Removed unwanted Permissions + Receivers + Providers + Services;

Optimized and zipaligned graphics and cleaned resources for fast load;

Ads Permissions / Services / Providers removed from Android.manifest;

Ads links removed and invokes methods nullified;

Ads layouts visibility disabled;

Google Play Store install package check disabled;

Debug code removed;
[*Remove default .source tags name of the corresponding java files;

Analytics / Crashlytics / Firebase disabled;

No active trackers or advertisements;

Languages: Full Multi Languages;

CPUs: armeabi-v7a, arm64-v8a, x86, x86_64;

Screen DPIs: 120dpi, 160dpi, 240dpi, 320dpi, 480dpi, 640dpi;

Original package signature changed;

Release by Balatan.