تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 18,315
التاريخ
Aug 2, 2022
تطوير
youthhr
الـحـجـم
60M
نسخة الإصدار
0.4.25 No root
متطلبات التشغيل
7.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج Vont مهكر للاندرويد مجانا عبر متجر بلاي ، Vont – Text on Videos هو تطبيق يساعدك على إضافة نص إلى مقاطع الفيديو بشكل إبداعي بميزات متنوعة. يمكنك ضبط الألوان التي يمتلكها وتنسيق تلك التي يقترحها التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الخطوط الجميلة والأنماط المثيرة تجعل المحتوى يبرز في الفيديو دائمًا. في الواقع ، ستتمكن من إنشاء فيديو بنص مثير للإعجاب بجودة عالية للغاية وسهل الاستخدام للعديد من الأغراض المختلفة.

تحميل برنامج محرر فيديو Mix Video مهكر للاندرويد

أضف نصًا إلى مقاطع الفيديو بسهولة

إذا كنت تبحث عن تطبيق متخصص في إضافة كلمات أو جمل قصيرة إلى مقاطع الفيديو ، فإن الخيار الصحيح لك هو Vont. الميزة الرئيسية التي يمكن للتطبيق القيام بها هي مساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو بجمل أو كلمات رائعة بالألوان والأسلوب. العمل الذي ستحتاج إلى القيام به في هذا التطبيق هو إضافة أي محتوى إلى التطبيق. ستتمكن من إضافة نص مختلف إلى الفيديو على فترات زمنية مختلفة.

بمجرد إضافة نص أو جمل إلى الفيديو ، سترى طبقة تحتها. فوق هذه الطبقة ، سترى خطًا برتقاليًا محاطًا بحد أحمر. إنه العنصر الذي يحدد الطابع الزمني للمحتوى الذي تضيفه إلى الفيديو لكي يظهر. من هناك ، إذا أضفت الكثير من المحتوى ، فسيكون هناك المزيد من الأشرطة ، وستحتاج إلى التفكير في المكان والزمان المناسبين. ستتكرر هذه العملية عدة مرات حتى تحصل على الحل الصحيح.

اجعل المحتوى الخاص بك فريدًا

بعد إضافة أي محتوى في Vont ، سترى علامة تبويب مقابلة تظهر بكلمات رئيسية مختلفة. ستتعلق هذه الكلمات الرئيسية بجانب معين من المحتوى الذي تضيفه. من هناك ، ستقضي بعض الوقت في تعديل هذه الخصائص لتكون أكثر إثارة للإعجاب من المحتوى الأصلي. الميزة الأولى التي ستهتم بها هي الخط ، والذي يسمح لك بضبط واختيار النوع الذي تريده مع تحديد الأنواع التي تستخدمها كثيرًا.

بعد ضبط الخط ، بعد ذلك ، ستحتاج إلى اختيار لونك المفضل. مع هذه الميزة ، ستستفيد من لوحة ألوان غنية مع عناصر لونية أساسية قابلة للضبط ذاتيًا. ستتمكن من تحديد درجة اللون المفضلة لديك ومطابقة الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق اختيار الألوان وفقًا للأنماط ، وهي ألوان لها خصائص مطابقة حتى تتمكن من إنشاء مجموعات ألوان رائعة.

بمجرد اختيار لون النص ، لا يمكنك تجاهل النمط الذي يجلبه. يتكون نمط النص من ثلاثة عناصر يمكنك الاستفادة منها كما تريد: الظل والتباعد والتسطير. باستخدام الظل ، ستنشئ ظلًا مشابهًا للنص ويمكنك ضبط موضع ومستوى الظل وعناصر أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، للتسطير ، ستختار التأثير المناسب من قائمة متنوعة. بالطبع ، لن تحتاج إلى تطبيق كل هذه العناصر إذا لم تبدو جيدة.

تصدير مقاطع الفيديو بجودة كاملة

في Vont ، يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة من 1080p إلى 4K ، وهي أقصى جودة. لذلك ، بجودة مستقرة ، يمكنك الاطمئنان تمامًا عند استخدامه للعديد من الأغراض المختلفة. لا تنس إضافة تأثير المحتوى في زر السهم بجوار الطبقة بسرعة. إن جعل المحتوى يبدو مثيرًا للإعجاب هو دائمًا ميزة سيحبها أي مستخدم في التطبيق.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال