تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 170,732
التاريخ
Jan 3, 2024
تطوير
Squarespace Incorporated
الـحـجـم
72M
نسخة الإصدار
8.68.0 Plus Unlocked
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج unfold مهكر للاندرويد ، يوفر Unfold Premium APK أكثر من 400 مخطط قصة حاصل على جوائز في Instagram.

يعد برنامج Unfold تطبيقًا رائعًا لتحرير مقاطع الفيديو والصور ويمكن لأي شخص الوصول إليه بفضل القوالب التي يمتلكها. يمكنك بسهولة إضافة العديد من العناصر الجديدة إلى منتجك وضبط عناصر اللون بطريقة دقيقة تمامًا. أيضًا ، يساعدك محرر النصوص المتقدم في تحديد النمط والمحتوى الذي تريد إضافته. ستتمكن بالتأكيد من إنشاء منتجات مثيرة.

قم بتحديث القوالب الجديدة وميزة التحميل

في Unfold ، سيجد المستخدمون ميزات جديدة مذهلة ، وسوف ترغب في تجربتها بعد معرفة التفاصيل. تمت إضافة قوالب جديدة للمستخدمين لاستخدامها وإنشاء قصص ومنشورات رائعة. أيضًا ، في المنشور على ميزة Instagram ، ستتمكن من تعيين ساعات المنتجات التي قمت بإنشائها للتو. ستنشرها بلا شك في الوقت الذي تريده وتجذب مشاهدين آخرين.

أنشئ القصص والمشاركات المذهلة

يمكن للمستخدمين العثور على الميزة الرئيسية في Unfold وهي إنشاء قصص ومنشورات لمنصات التواصل الاجتماعي بسرعة بميزات متنوعة. في الوقت نفسه ، سيكون هناك العديد من الموارد التي يمكنك الاستفادة منها واستخدامها بسهولة. لذلك سيكون مناسبًا للعديد من الجماهير المختلفة سواء كانت لديهم مهارات التحرير أم لا. المواد المستخدمة من قبلك هي صور ومقاطع فيديو بكميات مختلفة حسب أغراضك المختلفة.

استفد من القوالب التي يوفرها التطبيق

بمجرد أن تبدأ في استخدام Unfold ، تصبح الواجهة مثيرة للإعجاب وسهلة الاستخدام. ستبدأ عملية التحرير من خلال القوالب التي يوفرها لك التطبيق. لكن القوالب مصممة بالفعل ، ومهمتك مباشرة لأنك تضيف الصور ومقاطع الفيديو في المربعات الفارغة التي تراها. من هناك ، ستتمكن من إنشاء منتج بسهولة تامة ، لكن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد.

تصحيح لون منتجك

بمجرد تجربة تطبيق تحرير مثل Unfold ، لن تتمكن بالتأكيد من تجاهل العوامل التي تجعل ألوان الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر إثارة للإعجاب. على وجه التحديد ، ستقوم بضبط الجوانب يدويًا مثل السطوع والتباين والمزيد في ميزة الضبط. التأثيرات والفلاتر هي أيضًا شيء يمكنك تطبيقه ، بلمسة واحدة فقط ، سترى التغيير في منتجك. من هناك ، ستجرب مجموعات مختلفة باستمرار وستنشئ لونًا يناسبك.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

ما هو الجديد

— قوالب بكرات. أنشئ مقاطع فيديو رائجة لوسائل التواصل الاجتماعي في ثوانٍ. اختر قالب Reels حصريًا في علامة تبويب الفيديو الجديدة، وأضف مقاطعك وصورك، واترك Unfold يقوم بالباقي.

- علامة تبويب الفيديو. هل تبحث عن إنشاء المزيد من محتوى الفيديو؟ لقد قمنا بنقل جميع تأثيرات الفيديو والمجموعات المتحركة وقوالب Reels الجديدة ضمن علامة تبويب واحدة لتسهيل التنقل.

نحن نحب سماع أفكارك وملاحظاتك. انتقل إلى القائمة > الدعم > الاتصال بالدعم في التطبيق.

معلومات التهكير:

بريميوم مفتوح

فيديو