تحميل برنامج Typewise مهكر للاندرويد

3.2.3 Full Paid
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 30,066
التاريخ
July 9, 2022
تطوير
Typewise
الـحـجـم
73M
نسخة الإصدار
3.2.3 Full Paid
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج لوحة مفاتيح Typewise مهكر للاندرويد ،Typewise Offline Keyboard Premium APK هو تطبيق يوفر لوحات مفاتيح للهواتف المحمولة. سيستخدم المستخدمون العديد من لوحات المفاتيح المختلفة ويقدمون تجربة جديدة من خلال الميزات المتوفرة. التطبيق مجاني للاستخدام ويعمل على العديد من الأجهزة المحمولة. سهل الاستخدام وسهل الإعداد. إذا كنت تريد أن تستخدم مع لوحات المفاتيح متعددة الميزات ، فلا تتجاهلها. كأحد التطبيقات التي لا غنى عنها بالنسبة لك. تريد أن يتم اكتشافها باستخدام لوحة المفاتيح المثالية وسهلة الاستخدام. يوفر التطبيق وظائف ويلبي جميع احتياجات المستخدم.

أنت تبحث عن التغيير للجوال باستخدام لوحة مفاتيح مختلفة. ستكون Typewise Offline Keyboard هي الأداة التي تمكنك من القيام بذلك. يعد الاستخدام في وضع عدم الاتصال أمرًا مريحًا للغاية ويمكن لمعظم المستخدمين التحكم فيه. سعى كثير من الناس متعددة الوظائف و. مع واجهة تصميم بسيطة وذكية ، لن تشعر بخيبة أمل حتى في المرة الأولى التي تستخدمها فيها. يحتوي التطبيق على إصدارات متوفرة متوافقة مع العديد من الطرز المختلفة. يتم دعم المستخدم باستخدام لوحات مفاتيح Typewise. إنه أحد التطبيقات العديدة التي تحتوي على لوحات مفاتيح للهواتف. لا توجد رسوم على الإطلاق ولا يلزم استخدام اتصال بالشبكة. وهذا أيضًا ما جعل الكثير من الناس يختارونها.

امتلك هاتفًا ذكيًا ، وما زلت غير راضٍ عنه. قم بالتغيير إلى لوحة المفاتيح الافتراضية المثبتة على الجهاز للحصول على تجربة أفضل. تعال إلى هنا ، ولم تعد تجد صعوبة بالغة. تصنيف عالي وسريع لديه عدد كبير من المستخدمين للاختيار من بينها. طرق الاستخدام والأداء من خلال عمليات بسيطة. إنه يقلل من خطوات الأداء والكتابة بلغات مختلفة. من بين العديد من التطبيقات وما زلت تتساءل عن اختيارك. تعال إلى Typewise Offline Keyboard وبالتأكيد لن تخيب آمال المستخدمين. يحتوي على كل العناصر والميزات التي تحتاجها.

دلائل الميزات Typewise Offline Keyboard مهكر للاندرويد

  • تعتمد لوحات المفاتيح الحديثة على تصميم الآلات الكاتبة الميكانيكية منذ 140 عامًا. النوع الحكيم مميز. لوحة المفاتيح الأولى التي تم إنشاؤها خصيصًا للهواتف المحمولة ، هي. ستعشقه بعد بضع نصوص لأنه مبتكر وسهل الاستخدام.
  • وفقًا لاستطلاع حديث مع 37000 مشارك ، فإن كلمة واحدة من كل 5 كلمات مكتوبة على لوحات المفاتيح الحديثة بها أخطاء. يمكنك أخيرًا توديع لحظات ARRGGHH هذه باستخدام Typewise. المفاتيح أكبر بنسبة 70٪ ويسهل الضغط عليها بسبب التخطيط السداسي. ينتج عن هذا أخطاء أقل بنسبة 80 في المائة.
  • لتكبير حرف ، اسحب لأعلى. للمسح أو الاستعادة ، مرر لليسار أو لليمين. هذا كل ما في الامر.
  • ضع حدًا للغضب بسبب التصحيحات التلقائية غير الدقيقة أو التنبؤات التي لا طائل من ورائها. بمساعدة Typewise ، يمكنك إنشاء الجملة المثالية.
  • كتابتك خاصة. لهذا السبب ، تعمل لوحة المفاتيح محليًا على جهازك ولا يتم إرسال أي بيانات متعلقة بكتابتك إلى السحابة.
  • هناك حاجة إلى العديد من الحقوق للوحات المفاتيح المخصصة الأخرى للوصول إلى جهات الاتصال والملفات وموقع GPS والتقويم والبيانات الأخرى. لدعم الاهتزاز والاشتراكات الرئيسية ، يتطلب Typewise Offline فقط بعض الأذونات.

تحميل لوحة مفاتيح keyboard arabic

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

-Improved language detection accuracy

-Better autocorrection and word suggestions for dialects (Typewise can learn dialects which are very different from the main language, for example Swiss-German)

-Improved correction of compound words in German

-Bug fixes

MOD APK Typewise Offline Keyboard info:

Full Paid