تحميل برنامج Stickify Store مهكر للاندرويد

5.3.0 Premium Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 55,501
التاريخ
July 10, 2022
تطوير
Stickify
الـحـجـم
15M
نسخة الإصدار
5.3.0 Premium Unlocked
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج Stickify Store مهكر للاندرويد ، باستخدام Stickify Store premium APK ، يمكنك الاختيار من بين آلاف الملصقات أو إنشاء ملصقاتك الفريدة.

صانع ملصقات واتساب APK

يتيح هذا التطبيق لمستخدمي WhatsApp حول العالم الوصول إلى أفضل الملصقات المتاحة. يمكنهم استخدامه للتعبير عن مشاعرهم لأصدقائهم وإظهار إحساسهم الفريد بالأناقة. يحتوي متجر Stickify على أكبر مجموعة من الملصقات المتاحة للاستخدام مع WhatsApp ، ولا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر ولا يمكن العثور عليها إلا هناك. يجب تنزيل تطبيق واحد فقط لجميع ملصقات WhatsApp.

برنامج الكتابة على الملصقات

لديك القدرة على إنشاء ملصقات WhatsApp الخاصة بك باستخدام تطبيق Stickify Store. إنها واحدة من أكثر الوظائف المفيدة التي طورها المبدعون المخلصون لهذا الغرض. لديك القدرة على الاتصال بالإنترنت وتحويل وجهك إلى ميم يمكن استخدامه في أي إعداد دردشة. بعد ذلك ، سيكون لديك القدرة على إرسال حزم ملصقات إلى أصدقائك مباشرة. يجب أن يكون المظهر على وجهك مصدر إلهام لواحد من أطرف الميمات على الإنترنت لأن جميع أصدقائك يحاولون تقليدها. يمكنهم أيضًا التواصل مع بعضهم البعض باستخدام التعبيرات الموجودة على وجوههم لنفس الغرض.

صانع ملصقات متحركة

عندما تريد إنشاء ملصقاتك لتطبيق WhatsApp ، تفتح Stickify Store وتنتقل إلى صفحة الإنشاء. لإنشاء حزمة ملصقات جديدة ، انقر فوق الزر New Sticker Pack وقم بتسمية الحزمة. بعد ذلك ، انقر فوق زر علامة الجمع (زائد) واختر صورة من معرض هاتفك لاستخدامها كخلفية للملصق. بعد ذلك ، ستحتاج إلى اقتصاص الصورة وإضافة العديد من الزخارف والرموز التعبيرية والنصوص والملصقات كما تريد ، ثم النقر فوق “متابعة”. اكتملت الآن مجموعة ملصقات WhatsApp الخاصة بك. الخطوة الأخيرة هي النقر فوق زر المشاركة ، والذي سيتيح لك إضافته إلى WhatsApp أو إرساله إلى الأصدقاء.

تحميل صانع الملصقات مهكر Stickers store

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Create animated stickers now

- Bug fixes

MOD APK Stickify Store info:

Premium Unlocked