MOD

Sticker Maker مهكر اخر اصدار

1.01.41.04.22
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.8/5 التقييم: 211,565
التاريخ
June 5, 2023
تطوير
Sticker Maker Studio
الـحـجـم
24.22 MB
نسخة الإصدار
1.01.41.04.22
متطلبات التشغيل
6.0
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج Sticker Maker مهكر هي أداة تخصيص ستساعدك على إنشاء ملصقات لحساب WhatsApp الخاص بك. يمكنك الاستمتاع مع أصدقائك بمساعدة هذا التطبيق لأنه يمكنك بسهولة إنشاء ملصقاتهم المضحكة ويمكنك حفظها في مجموعتك. يوفر لك هذا التطبيق ميزة القطع التلقائي بحيث يمكنك بسهولة قص صور أصدقائك واستخدامها لإنشاء ملصقات.

هناك العديد من القوالب المضحكة المتوفرة في هذا التطبيق والتي ستساعدك على القيام بعملك ويمكنك أيضًا كتابة كلماتك الخاصة على الملصقات التي تقوم بإنشائها. لتزيين ملصقاتك ، يمكنك الاستفادة من الرموز التعبيرية المختلفة وعناصر الزخرفة المتوفرة في هذا التطبيق. بصرف النظر عن إنشاء الملصقات الخاصة بك ، ستحصل أيضًا على بعض الملصقات العشوائية لحساب WhatsApp الخاص بك.

احصل على Sticker Maker APK الآن!

Sticker Maker هو تطبيق سيسمح لك بإنشاء ملصقات مذهلة خاصة بك. يمكنك قص أي صورة وإنشاء ملصق منها. في الإصدار العادي من هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء ما يصل إلى 30 ملصقًا ويمكنك أيضًا تنزيل ملصقات مختلفة لاستخدامها على حساب WhatsApp الخاص بك. يمكنك الاستفادة من الزخارف المختلفة لتعديل ملصقاتك.

ميزات صانع الملصقات APK

بسيطة وسهلة الاستخدام

تطبيق Sticker Maker بسيط للغاية وسهل الاستخدام. كل ما عليك فعله هو استخراج الصورة بمساعدة أدوات التحكم باللمس البسيطة ومن ثم يمكنك الاستفادة من أي زخرفة أو كتابات لتعديل ملصقاتك.

استخراج الصور

من أجل إنشاء ملصق ، عليك أولاً استخراج شخص معين من الصور ويمكنك أيضًا تقليل أو زيادة حجم الصورة التي قمت باستخراجها.

استخدم الزينة

يمكنك الاستفادة من الزخارف المختلفة لجعل ملصقاتك أكثر تسلية. يمكنك إضافة قبعات وسلاسل وإكسسوارات مختلفة إلى ملصقاتك ويمكنك أيضًا تعديل خلفية الملصقات.

إنشاء حزم الملصقات

يمكنك بسهولة إنشاء حزم ملصقات بمساعدة هذا التطبيق ويمكنك تسميتها وفقًا لذلك. يوجد 30 ملصقًا في كل حزمة يمكنك إنشاؤها.

كتابة أي شيء

سيسمح لك هذا التطبيق بكتابة أي شيء على الملصقات التي تقوم بإنشائها ، ويمكنك كتابة أي اقتباس أو أي اسم أو أي شيء على الملصقات ويمكنك أيضًا تحديد نمط الخط ولون النص.

احصل على ملصقات مشهورة

بصرف النظر عن إنشاء الملصقات الخاصة بك ، يمكنك تنزيل حزم ملصقات متنوعة من هذا التطبيق ويمكنك ببساطة استيراد كل هذه الملصقات إلى حساب WhatsApp الخاص بك.

سهل الاستيراد

يمكنك بسهولة استيراد الملصقات التي قمت بإنشائها إلى حساب WhatsApp الخاص بك. عليك فقط النقر فوق خيارات إضافة الملصقات وسيتم تصدير جميع الملصقات إلى حساب WhatsApp الخاص بك.

حزم الملصقات المتميزة

إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع حزم الملصقات المتميزة المتوفرة في هذا التطبيق ، فيجب عليك تنزيل Sticker Maker Premium APK.

قم بإنشاء ملصقات غير محدودة

إذا كنت ترغب في إنشاء حزم ملصقات غير محدودة ، فيجب عليك تنزيل Sticker Maker Premium apk على جهازك.

لا اعلانات

في الإصدار العادي من هذا التطبيق ، سيكون هناك الكثير من الإعلانات التي ستزعجك أثناء إنشاء الملصقات أو أثناء استيرادها. للتخلص من هذه الانقطاعات ، يمكنك تنزيل Sticker Maker Premium APK.

لماذا يحب الناس Sticker Maker Premium APK؟

أشخاص مثل Sticker Maker Premium apk لأنه في هذا الإصدار ، سيكونون قادرين على إنشاء حزم ملصقات غير محدودة وسيكونون أيضًا قادرين على الوصول إلى جميع حزم الملصقات المتميزة المتوفرة في هذا التطبيق. الإصدار المتميز من حزم الملصقات خالٍ تمامًا من الإعلانات ويمكنك بسهولة إنشاء ملصقاتك الخاصة.

تحميل Sticker Maker Premium APK أحدث إصدار 2023

إذا قمت بتنزيل الإصدار المتميز من Sticker Maker ، فسيكون لديك حق الوصول إلى جميع حزم الملصقات المتميزة. لكن الطريقة الوحيدة للحصول على حزم الملصقات هذه هي أن تصبح عضوًا متميزًا في هذا التطبيق عن طريق دفع رسوم الاشتراك.

صانع الملصقات APK 2023 تحميل

سيوفر لك Sticker Maker APK 2023 أحدث حزم الملصقات.

الملخص النهائي

سيساعدك هذا التطبيق على إنشاء ملصقات لتطبيق WhatsApp ويمكنك بسهولة استيراد جميع الملصقات التي قمت بإنشائها. يمكنك أيضًا تنزيل حزم ملصقات مختلفة من هذا التطبيق. ولكن من أجل الوصول إلى الامتيازات المميزة لهذا التطبيق ، يمكنك تنزيل Sticker Maker Premium APK.

أسئلة وأجوبة

س: هل يمكنني قص الصور يدويًا في Sticker Maker APK؟

نعم ، يمكنك بسهولة قص الصور يدويًا في Sticker Maker APK.

س. هل برنامج Sticker Maker APK آمن للتنزيل؟

نعم ، صانع الملصقات APK 2023 آمن تمامًا للتنزيل.

صور المقال