MOD

تحميل برنامج soda camera للاندرويد

7.3.8 APK Latest
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 162,583
التاريخ
Feb 6, 2024
تطوير
SNOW Inc.
الـحـجـم
114.8M
نسخة الإصدار
7.3.8 APK Latest
متطلبات التشغيل
يختلف باختلاف الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج SODA – Natural Beauty Camera للاندرويد مجانا ، تم تسمية SODA كواحد من التطبيقات التي تساعدك في الانتقال إلى المستوى التالي في مجال التصوير الفوتوغرافي. حتى لو كنت مصورًا هاوًا ، يمكنك أن تصبح مصورًا محترفًا بدعمنا. تُعرف هذه بكاميرا سيلفي تغطي العالم على شبكات التواصل الاجتماعي الشهيرة. يستمتع به الجميع بميزاته المذهلة التي تتراوح من مجموعة الفلاتر إلى طبقات المكياج الخاصة.

ميزات تخطيط إضافية

قام هذا التطبيق بتحسين الخطوات ليمنحك تجربة مثالية مع أحدث إصدار. واحد منهم هو ظهور تخطيطات متنوعة. تمت إضافة أنه يمكنك إدراج المزيد من الكائنات بحرية في الإطار ، والمزيد من المشاعر. إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على إضافة المزيد من الصور مع صورة واحدة فقط دون استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية ، فقد فعلنا ذلك.

ظهور المرشحات

إذا كنت لا تزال تستنكر نفسك مع وجهك دون أي مكياج ، فلا تقلق لأن هذا التطبيق قد ساعد كل جمالك. على وجه التحديد ، هذا التطبيق هو الكمال لطبقات الماكياج المختلفة. عند وصولك إلى هنا ، سيغمرك ظهور مئات الفلاتر المختلفة ، وكل فلتر يمثل ظلًا مختلفًا للماكياج ليناسب احتياجات أي شخص.

إلى جانب فلاتر المكياج ، تمنحك SODA أيضًا مرشحات صور شخصية مختلفة تعبر عن المشاعر. سيتم إعادة إنشاء مجموعة متنوعة من الحالات المزاجية ، من السعادة والحزن واللمسة ، من خلال المرشحات. يمكنك تجربتها قبل التقديم رسميًا. نحن لا نحد بشكل كبير من عدد المستخدمين الذين يمكنك تجربتهم ، لذلك يمكنك تجربة العديد من المرشحات المختلفة بحرية. يبدو أنهم يعيدون إنتاج الحالة المزاجية للمستخدم داخليًا.

حرر هذا الجلد الأبيض

لا يتوقف عند هذا الحد ، فبجانب مرشحات الألوان مع طبقات المكياج ، يحتوي هذا التطبيق أيضًا على ميزة تحرير الجلد. عند استخدام تطبيق selfie هذا ، هناك شيء واحد مؤكد ؛ ستظهر ببشرة خالية من العيوب. كل ما لديك من تدني احترام الذات من حب الشباب أو النمش سيتم محوها في ملاحظة واحدة. يمكنك أن تكوني جميلة مثل الجمال عند تطبيق مؤثراتنا بلمسة واحدة فقط.

وضع الصورة المهنية

أيضًا ، هناك عدد كبير جدًا من العناصر في الصورة ، لكنك تريد التركيز فقط على شخصية واحدة. هدفك هو تسليط الضوء على الموضوع والتغلب على الأشياء المحيطة. لفهم حاجة غالبية المستخدمين ، أطلقت SODA ميزة الصورة. هذه طريقة شائعة للتصوير لأن النتيجة تبدو ككاميرا احترافية. نحن نعتني بالباقي بنقرة واحدة على التركيز الذي تريده.

بعض الملامح SODA apk

  • إنه تطبيق سيلفي مثالي لأولئك الذين لا يثقون بجمالهم الطبيعي.
  • يحاكي ظهور مئات المرشحات بمجموعات مكياج مختلفة أسلوبك الخاص.
  • تساعدك إضافة ميزة التخطيط على تجربة مجموعة متنوعة من التخطيطات والعديد من الصور الصغيرة في إطار كبير.
  • يمكن أن يؤدي استخدام الوضع الرأسي بنقرة واحدة إلى إبراز أي موضوع.
  • جودة الصورة بلا منازع بدقة عالية جدًا ، مثل عمل كاميرا احترافية.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

SODA is known as a beautifying tool in the perfect selfies.

What's New

・ You can now edit videos. Feel free to use beauty tools, filters, and more on videos!

・ Check out popular keywords in "Discover" and find the styles you need faster.

・ Two lip colors have been added.