تحميل برنامج Slow motion مهكر للاندرويد

Slow Motion APK + MOD (Pro Unlocked) v2.1.5
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.1/5 التقييم: 10,366
التاريخ
Oct 11, 2022
تطوير
Watermark Remover & Slow motion & SlowMo
الـحـجـم
19M
نسخة الإصدار
Slow Motion APK + MOD (Pro Unlocked) v2.1.5
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج Slow motion مهكر للاندرويد اخر تحديث ، تطبيق الحركة البطيئة هي أحد التطبيقات التي تساعد على تحرير مقاطع الفيديو لتسريع أو إبطاء كل جزء.

هل تتساءل لماذا تتميز مقاطع الفيديو في أعلى الاتجاهات دائمًا بانتقالات سلسة أو بطيئة أو سريعة الحركة ؟؟ بالطبع ، كل شيء له سبب. بفضل اليد السحرية لمقاطع الفيديو بالحركة البطيئة ، تطبيق تحرير الفيديو الرائد ، أصبح الأمر واضحًا ومباشرًا. لم يعد تحرير مقاطع الفيديو بسرعة بطيئة أو سريعة يمثل مشكلة. يفي الفيديو بالمتطلبات ولكنه لا يزال سلسًا ، ولا تزال الجودة جيدة مثل الأصل هي معايير التطبيق!

تحرير الفيديو الجزئي: إبطاء أو سريع

لتتمكن من تحرير الفيديو ، ستقوم أولاً بالنقر فوقه وإضافته إلى الإطار الفارغ. يجب تسجيل هذا الفيديو بشكل منفصل لأن التطبيق لا يدعم تسجيل الفيديو. حدد كل قسم تريد تحريره ثم اختر تنسيقًا له. يمكن للمستخدمين اختيار الحركة البطيئة أو الحركة السريعة. بالنسبة للحركة البطيئة ، يمكنك تعديلها بسرعات متعددة ، من 0.1x ، 0.2x ، وما إلى ذلك ، إلى 0.8x ، 0.9x ، 0.95x. بالنسبة للحركة السريعة ، يمكنك ضبط السرعة على 1.25x ، 1.5x ، 1.75x ، … أو حتى 10.0x.

آثار الانتقال

لجعل كل تعديل سلسًا وطبيعيًا ، يمكن للمستخدمين استخدام انتقالات بين أجزاء الفيديو. هناك العديد من الأنماط وأنواع التأثيرات للاختيار من بينها. إنه مثل كنز من الآثار ، وأنت حر تمامًا في استخدامه دون دفع ثمن أي شيء. قم بمعاينة نماذج مقاطع الفيديو لاختيار التأثيرات المناسبة.

تحرير المزيد من الأجزاء

يمكنك أيضًا استخدام الحركة البطيئة لقص مقاطع الفيديو أو ضبط درجات الألوان. حدد الأجزاء غير الضرورية وحدد زر القص لحذف جزء الفيديو الذي لا تستخدمه. بالطبع ، مع الحذف ، يجب أن يكون هناك المزيد. يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة مقاطع فيديو أخرى للانضمام إلى مقاطع فيديو متعددة معًا. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق أيضًا على امتداد جديد وهو تأثيرات الفيديو. يمكنك اختيار تأثيرات لضبط لون الفيديو حسب تفضيلاتك.

تحميل برنامج Slow motion video FX مهكر

دلائل الميزات Slow motion مهكر للاندرويد

  • حدد مقطع الفيديو المسجل مسبقًا وأدخل إطار التحرير لبدء عملية تحديث الفيديو بالعديد من التأثيرات
  • أبطئ وفقًا للأجزاء المحددة مع تأثير الحركة البطيئة بسرعة منخفضة للغاية 0.1X ، 0.2X ، …… 0.95x
  • قم بتسريع كل جزء من مقاطع الفيديو بسرعة 1.25x ، 1.5x ، … 10.0x. تزداد السرعة ، لكن الجودة لا تزال مضمونة
  • اختر تأثيرات الانتقال بحيث لا تنحرف الأجزاء التي تم تحريرها عن الفيديو الأصلي. كنز دفين من التأثيرات المتنوعة
  • تقليم الأجزاء غير المرغوب فيها وإضافة المزيد من مقاطع الفيديو وتصحيح النغمة والفيديو هي ميزات تحرير جديدة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Performance improvement

MOD APK Slow Motion info:

Pro Unlocked