تحميل برنامج rif is fun golden platinum مهكر

Premium 5.3.5
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.9/5 التقييم: 46,240
التاريخ
July 9, 2022
تطوير
TalkLittle
الـحـجـم
7M
نسخة الإصدار
Premium 5.3.5
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج rif is fun golden platinum مهكر للاندرويد ، ريف متعة. يمنحك Golden Platinum for Reddit (Beta) أفضل وصول إلى reddit.com. إذا كان Reddit هو موقع ويب تستخدمه بانتظام للعديد من الأغراض المختلفة وتحتاج إلى تطبيق للحصول على أفضل وصول ، فسيكون هذا هو التطبيق المناسب لك. سيحتوي التطبيق على الكثير من الميزات الإضافية المثيرة لتعزيز قابليتك للاستخدام وتوفير أعلى مستوى من إرضاء المستخدم.

واجهة أكثر بديهية

مع العديد من الاستطلاعات للعديد من مستخدمي Reddit ، فإنهم لا يحبون المظهر الأصلي للموقع. بناءً على شكاوى العديد من المستخدمين ، وضعت الشركة المصنعة للتطبيق تحسين شكل ومظهر الموقع أولاً. سيكون منح المستخدمين واجهة سهلة الاستخدام بالتأكيد فائدة كبيرة سيختبرها مستخدمو التطبيق.

إلى جانب ذلك ، سيتم إعادة تصميم الواجهة لتكون أبسط وأسهل في الرؤية ، كما سيتم حل معالجة المستخدم مع التطبيق بشكل جيد للغاية. بفضل واجهة أكثر وضوحًا ، سيحصل المستخدمون على العمل مع التطبيق وسيصبح سريعًا وسهلاً للغاية. علاوة على ذلك ، سيسمح لك التطبيق أيضًا بتغيير لون الواجهة وفقًا للظروف المحيطة بك. إذا كنت في مساحة مضيئة ، فستكون واجهة الإضاءة مناسبة ، ولكن في الظلام ، ستساعد الواجهة الليلية عينيك على أن تصبح أكثر راحة عند استخدام التطبيق.

رابط التطبيق لتخصيص النظام بسهولة

بالإضافة إلى تحسين الواجهة داخل التطبيق ، سيتم تزويدك أيضًا بإمكانية ربط الحسابات حتى تتمكن من إدارة التطبيق بسهولة. يعتبر المستخدمون هذه ميزة ضرورية لأنه في بعض الأحيان تعمل التطبيقات المختلفة ذات الصلة بالتوازي ولا يمكن إدارتها على الإطلاق. ولكن الآن بفضل التطبيق ، سيتمكن المستخدمون من ربطهم بطريقة مباشرة وسهلة.

سيكون حساب Google مساحة عمل جيدة جدًا مع ميزات دعم مختلفة للمستخدمين. أول ما يجب ذكره هو بالتأكيد القدرة على الارتباط بحساب Google. وبمجرد أن تتمكن من ربط Reddit بحسابك في Google ، فمن المؤكد أنك ستتمتع بتجربة رائعة مع إمكانات أفضل لإدارة الحساب. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تزويدك أيضًا بموضوعات مختلفة يمكنك تخصيصها كما تريد بعد ربط حسابك.

التزامن الممتاز

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تتطلع إلى إدارة حساب Reddit الخاص بك بأفضل طريقة ، فسيكون التطبيق قادرًا على مساعدتك في القيام بذلك. داخل التطبيق ، سيكون هناك مدير نظام جاهز ؛ حاول إضافة حسابك في هذا القسم ، فستتمكن من إدارة حسابك بشكل أفضل. إذا قمت بتنفيذ هذه الميزة جيدًا ، فستكون تجربتك جديدة تمامًا وفريدة من نوعها.

علاوة على ذلك ، ستحصل أيضًا على لعبة البلاتين الذهبي الممتع لـ Reddit (Beta) ، والتي تتيح ميزات مزامنة فريدة للمستخدمين المميزين. عند الوصول إلى هذه الميزة ، سيكون التطبيق قادرًا على السماح لك بمزامنة تفضيلات الويب مع reddit.com. إلى جانب ذلك ، تعد ميزة مشاركة الصفحة الحالية عبر NFC أيضًا ميزة تعمل بشكل جيد للغاية وتتلقى الكثير من الإطراءات الإيجابية من المستخدمين.

هل تبحث عن تطبيق يتيح لك الوصول إلى reddit.com بطريقة أفضل؟ إذا وجدت أن لعبة rif هي البلاتين الذهبي الممتع لـ Reddit (Beta) ، فتهانينا ، لقد وصلت إلى تطبيق رائع. سيحتوي التطبيق على العديد من الميزات المختلفة ، من تحسين الواجهة أو ربط الحسابات أو المزامنة ، والتي ستوفر لك تجربة مثالية.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

5.4.4 (Jun 24):
• Fix video, networking bugs

5.4.3 (Jun 2):
• Control video autoplay and speed
• Handle large image uploads
• Minor comments UI improvements
• Fix crashes, networking bugs

5.3.7 (Apr 15):
• Reveal spoilers one-at-a-time
• Default direct links for image uploads

5.3 (Feb 11, 2022):
• Set user flair

5.0 (Mar, 2021):
• Pics homescreen widget

4.14.0 (Jan, 2020):
• Renamed app to "rif is fun for Reddit"