تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 7,309
التاريخ
Jan 9, 2024
تطوير
Florian Grill
الـحـجـم
15M
نسخة الإصدار
APK 6.1.1 Full Version
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج PSPlay مهكر للاندرويد – هل تبحث عن أداة قيمة لتكون قادرًا على التحكم في PS5 و PS4 عن بُعد؟ عند الوصول إلى PSPlay: Unlimited PS Remote Play (PS5 / PS4) ، ستوفر لك هذه الأداة أدوات مساعدة غير محدودة. يمكنك الاستمتاع بأكثر الألعاب إثارة التي يتم التحكم فيها عن بعد دون تحديد المسافة. طالما أن جهازك متصل بهذه الأداة ، فكل شيء ممكن. في الإصدار الخفيف الجديد من هذا التطبيق ، كانت هناك تحسينات كبيرة لتقديم أفضل أداة جودة للمستخدمين.

يحتوي الإصدار المحدث الجديد على العديد من الميزات الرائعة

في هذا الإصدار الجديد ، سيكون لدى PSPPlay ميزات بارزة غير محدودة ، خاصة للمستخدمين. على وجه الخصوص ، سيكون هناك العديد من دعم الجودة والخدمات المقدمة للمستخدمين. سيوفر هذا التطبيق دعمًا جديدًا لـ Dualsense و Dualshock ، ودعمًا لألعاب الطرف الثالث ، ودعم تعيين زر لوحة الألعاب. لا تتوقف عند هذا الحد ، في هذا التحديث الجديد ، يمكنك تسجيل أكبر عدد تريده من حسابات PS5 و PS4 دون قيود. إلى جانب ذلك ، يمكنك تخصيص التخطيط على شاشتك. يمكن أيضًا استخدام التطبيق على الأجهزة الجذر.

بالإضافة إلى الدعم أعلاه ، يحتوي التطبيق أيضًا على أشياء جديدة مثيرة للاهتمام في هذا الإصدار. إنها ردود فعل لمسية مزدوجة USB Dualsense ، وهي ضرورية ، ويمكن تمكينها في الإعدادات بسهولة. إلى جانب ذلك ، فإن مشغل USB Dualsense التكيفي مشابه ، وهو أيضًا من المعدات الأساسية لـ PS5 و PS4. بالإضافة إلى ذلك ، تمت إضافة وضع معدل البت اليدوي أيضًا حتى تتمكن من تخصيص كل شيء يدويًا.

تحكم عن بعد غير محدود في أجهزتك

PSPlay هي أداة رائعة تمنحك تحكمًا غير محدود عن بُعد لـ PS5 و PS4. باستخدام هذه الأداة المفيدة ، يمكنك في النهاية لعب ألعابك المفضلة عن بُعد في أي وقت ، حتى عندما تكون بعيدًا عن المنزل. طالما أن جهازك يتصل ببيانات الجوال وتم تكوين جهاز التوجيه المنزلي الخاص بك بشكل صحيح للاتصال ببيانات الجوال ، فلا داعي للقلق بشأن المسافة.

تم تحسين هذا التطبيق لمنح المستخدمين تجربة دفق بأقل زمن انتقال ممكن ، وهو أمر مفيد للغاية. يدعم التطبيق أيضًا وحدات التحكم التابعة لجهات خارجية لجميع أجهزة Android.

يمكن تلبية التوصيات الخاصة بأفضل التطبيقات

يوصي PSPlay أيضًا بالأجهزة حتى يتمكن هذا التطبيق من تقديم أفضل جودة وتجربة للمستخدمين. توصي هذه الأداة بجهازك مزودًا بوحدة معالجة مركزية ثنائية النواة وذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت أو أكثر. يوصى أيضًا بدقة شاشة 1024 × 768 أو أعلى حتى تتمكن هذه الأداة من تلبية احتياجاتك على أفضل وجه.

يجب أن يكون جهاز PS5 و PS4 متصلاً بالإنترنت السلكي للحصول على أكثر الشبكات استقرارًا ، وقبل كل شيء ، يجب أن يكون جهازك متصلاً بشبكة WiFi بسرعة 5 جيجاهرتز لتقليل زمن الوصول. اتصال الشبكة هو عامل أساسي. يمكن التحكم في جهازك عن بُعد باستخدام هذه الأداة الرائعة ، لذلك كلما زاد اتصال الإنترنت ، كان من الممكن استخدام هذا التطبيق بشكل أفضل ، كما أن جودة التحكم أكثر سلاسة. تأكد من أن سرعات تحميل وتنزيل الإنترنت لا تقل عن 15 ميجابت في الثانية.

يمكنك استخدام التطبيق لإنشاء لوحة ألعاب افتراضية ثنائية الشوك لجهاز PS5 / PS4

يمكنك استخدام هذه الأداة تمامًا للعب أي لعبة عن بُعد لجهاز PS5 و PS4 بسهولة ، طالما أن هذه الألعاب مدعومة عن بُعد. أو إذا كنت ترغب فقط في استخدامه لإنشاء لوحة ألعاب Dualshock افتراضية لجهاز PS5 / PS4 ، فلا بأس بذلك. يمكن لهذه الأداة الاتصال بسهولة بأي جهاز مؤهل ومدعوم للتحكم عن بعد. مع أجهزة Android الأعلى ، سيتم توفير المزيد من الدعم والأوضاع الفريدة لك ، لذا تأكد من ترقية جهازك بما يكفي للحصول على الصفقات الساخنة لهذه الأداة.

هذا تطبيق رائع معترف به على نطاق واسع وموثوق به من قبل ملايين المستخدمين حول العالم. لقد غزت هذه الأداة حتى أكثر المستخدمين تطلبًا بسبب تصميم واجهة سهلة الاستخدام وراحة وفائدة. يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق يعمل مع أحدث البرامج الثابتة PS5 / PS4 ، لا تقم بالترقية إلى إصدار أحدث من البرامج الثابتة PS5 / PS4 حتى يثبت أن الأداة لا تزال تعمل.

يمكنك الآن أن تكون في أي مكان مع حرية التحكم في أكثر الألعاب إثارة على PS5 و PS4 وتشغيلها. ستوفر لك PSPlay أفضل دعم وستستمع إليك دائمًا وترافقك للتأكد من حصولك على أفضل استخدام ممكن لهذا التطبيق. تذكر ، إذا كنت تريد التحكم الأكثر سلاسة في أجهزتك في المنزل ، فيجب عليك تكوين إعادة توجيه المنفذ على جهاز التوجيه الخاص بك.

ريموت تحكم TV SideView Remote

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Enjoy PS5/ PS4 Remote Play without limitations

• Dualsense/ Dualshock support

• 3rd Party gamepad support

• Register multiple PS5/ PS4 accounts

• Customize the onscreen layout

• Play on rooted devices

• Supports gamepad button mapping

 

What is new in this version

- Video decoder improvements

- Odin gamepad optimizations

- Bug fixes and improvements

- Relative analog stick position

MOD APK PSPlay info:

  • Patched

فيديو