MOD

تحميل برنامج proxy browser مهكر للاندرويد

v1.5.5056 MOD APK (Premium Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.9/5 التقييم: 663
التاريخ
Nov 10, 2023
تطوير
mobiledevca
الـحـجـم
28.06 MB
نسخة الإصدار
v1.5.5056 MOD APK (Premium Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.0
عدد التحميلات
1,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج قد يتم حظر محتوى معين على الإنترنت في بلدك بسبب التحيز الثقافي أو الديني أو السياسي. والخبر السار هو أن هناك حل بديل متاح يسمح لك بمشاهدة هذه المواقع دون أي مشاكل، وكل ذلك بطريقة خفية. استخدم متصفح Unblock site VPN proxy للالتفاف حول المرشحات وعرض المحتوى المخفي عنك بشكل عام.

يمكن للمستخدمين الشعور بالسلامة والأمان بفضل تقنيات مثل التشفير والتصفح المجهول

خلافًا للاعتقاد الشائع، فإن إحدى الميزات الأكثر جاذبية لمتصفح وكيل Unblock site VPN هي قدرته على إخفاء عنوان IP الأصلي للمستخدم. إذا كنت تريد الوصول إلى الويب دون الكشف عن هويتك، فيمكنك استخدام عناوين IP الوكيل لهذا التطبيق بدلاً من عنوان IP الخاص بك. يجب أن يكون لديك حق الوصول إلى هذه الوظيفة إذا كنت قلقًا بشأن أمان بياناتك عند الاتصال بشبكة WiFi عامة. بالإضافة إلى ذلك، لحماية خصوصيتك وضمان سلامتك، لا يقوم التطبيق بتسجيل مواقع الويب التي تزورها.

توفر الخوادم الوكيلة للمستخدمين سرعات عالية ونطاق ترددي غير محدود، مما يسمح لهم بالتصفح دون انقطاع عبر الإنترنت

يتيح لك متصفح وكيل VPN الخاص بموقع Unblock إمكانية الوصول إلى العديد من الوكلاء السريعين، ويمكنك اختيار الوكيل الأكثر ملاءمة لموقعك. في هذا التطبيق، يتم دعم بث الفيديو، ولا يوجد حد لمقدار النطاق الترددي الذي يمكن استخدامه. إذا تجاوزت المرشحات، فيمكنك تجنب مقاطعتك عند مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الوضوح. يمكن استخدام التطبيق مع أي مزود بيانات جوال أو شبكة، بما في ذلك شبكات WiFi وLTE و3G و4G وحتى 5G.

يمكنك الوصول إلى أي محتوى كان محظورًا سابقًا، مثل مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات والألعاب وخدمات بث الفيديو

الهدف الأساسي من هذا التطبيق هو منح المستخدمين حق الوصول إلى المحتوى المحظور على الإنترنت. تشمل “الشبكات الاجتماعية” أيضًا التطبيقات والألعاب وخدمات البث ومواقع استضافة الفيديو. يعد هذا التطبيق رائعًا لتجاوز المرشحات لأنه يمكنه تشغيل مقاطع الفيديو. يمكنك استخدام أي من الوكلاء العديدين للالتفاف على القيود التي وضعتها هذه المواقع والحصول على وصول غير محدود إلى المحتوى الذي تحتاجه.

قم بالتبديل بين عدد كبير من مواقع الوكيل بسرعة وبجهد قليل

يسمح متصفح وكيل VPN الخاص بإلغاء حظر الموقع للمستخدمين بالاختيار من بين عدة مواقع وكيل. يوفر التطبيق أداة تبديل موقع مباشرة تتيح لك اختيار الخادم الذي يلبي متطلباتك على النحو الأمثل. يمكن لمستخدمي الإنترنت في إندونيسيا والمملكة العربية السعودية الاستفادة من خوادم بروكسي سريعة للغاية في الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا وهولندا.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Some bugs were fixed