تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.8/5 التقييم: 251,411
التاريخ
Oct 20, 2022
تطوير
PhotoGrid Inc.
الـحـجـم
37M
نسخة الإصدار
PhotoGrid APK v8.42 + MOD (Premium Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل برنامج Photo Grid & Video Collage Maker – PhotoGrid Plus – تطبيق عالي الجودة مع وظائف غنية لتحرير الصور ومقاطع الفيديو. يتوقع المستخدمون عددًا كبيرًا من قوالب الصور المجمعة وأنواع الملصقات والملصقات والأدوات الأخرى لتحرير المحتوى. عند الانتهاء ، سيكون المستخدم قادرًا على حفظ نتائجك على جهازك ، كما يمكنك هنا أيضًا تحميل الصورة أو الفيديو بسرعة في الشبكة الاجتماعية ، لإرضاء الأصدقاء أو المشتركين لديهم.

PhotoGrid هو تطبيق يساعدك على تحرير مقاطع الفيديو أو الصور بسهولة وإضافتها إلى التخطيطات المتاحة. ستجعلها أكثر إثارة للإعجاب وأنت تتصفح ميزات تصحيح الألوان المختلفة وتضيف بعض العناصر الممتعة للغاية. في الوقت نفسه ، في بعض الحالات ، يمكنك أيضًا التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة يدويًا. الميزات المحدثة حديثًا في انتظارك لتجربتها أيضًا.

قم بإضافة ميزات الحذف والبحث من أجل الضبط المريح

سيجد المستخدمون العديد من الميزات المفيدة عند التحديث إلى الإصدار الجديد من PhotoGrid ، والميزة الأولى التي لا يمكنك تجاهلها هي ميزة إزالة الملصقات. غالبًا ما يستخدم العديد من الأشخاص الملصقات نظرًا لتنوع محتواها وتصميمها. من هناك ، ستتمكن من حذف الملصقات التي لا تريد استخدامها بسرعة بعد الآن. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام ميزة البحث للعثور على ما تحتاجه أثناء التحرير.

قص الهدف وغير الخلفية بسهولة

الميزة التالية التي يجب ألا تفوتها في PhotoGrid هي قص أي كائن من الصورة. تتمثل خطوات القيام بذلك في تحديد حجم الكائن يدويًا ورسم حدود حوله. في الوقت نفسه ، يتطلب الأمر أيضًا دقة معينة للحصول على مسافات كثيرة جدًا. بعد قص كائن من صورة ، يمكنك اختيار خلفيته من ألوان الخلفية البسيطة إلى الصور المثيرة.

استفد من التنسيقات المتعددة لتعديل الصور ومقاطع الفيديو

تتمثل إحدى الميزات التي ستعجبك في PhotoGrid في أنه يمكنك بسهولة إضافة مقاطع فيديو أو صور إلى تنسيق معد مسبقًا. ستحتوي هذه التخطيطات على العديد من الخلايا المختلفة حيث ستكون كل خلية صورة مطابقة تظهر. من هناك ، يمكنك إنشاء منتج مثير للإعجاب يروي قصتك كاملة. بالإضافة إلى ذلك ، بعد إضافة الصور ومقاطع الفيديو إلى التخطيط ، يمكنك أيضًا تعديل موضع الصور ومقاطع الفيديو وهيكل التخطيط بسهولة.

عدّل نسبة العرض إلى الارتفاع بسهولة

تتمثل إحدى الميزات التي يجب توفرها في تطبيقات تحرير الصور والفيديو في تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع لعنصر باستخدام PhotoGrid. يعد هذا العامل ضروريًا عندما يمكنك مساعدة منتجك في تحقيق موقع شبكة اجتماعية مناسب. في نفس الوقت ، إذا لم يكن منتجك كبيرًا بما يكفي ، يمكنك إضافة خلفيات بألوان وأنواع مختلفة لجعل الفجوات أكثر جمالًا.

أضف عناصر ممتعة إلى مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك

لن يتمكن المستخدمون من تجاهل الموارد التي يمكن للتطبيق أن يجلبها لك. ستجد قائمة بالملصقات والنصوص والموسيقى لمنتجك. من هناك ، ستجعل المحتوى الخاص بك أكثر إثارة للإعجاب وإنشاء مقطع فيديو قصير أو عرض شرائح. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر أيضًا تصحيح الألوان التفصيلي وميزات التصفية لجعل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر تميزًا بلمسة واحدة فقط.

احصل على صور وفيديوهات جميلة بسهولة

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على المواد باستخدام التطبيق. الطريقة الأولى هي التقاط الصور أو مقاطع الفيديو بكاميرا عادية لإحضارها من خلال عناصر التحرير والمرشحات التفصيلية بشكل مباشر. في الوقت نفسه ، توفر لك الطريقة الثانية مزيدًا من الوقت ولكنها تتطلب منك تعيين الميزات التي توشك على استخدامها مسبقًا لأن التطبيق يدعم عوامل تصفية AR. لذلك ستتمتع بحرية التعديل للحصول على منتج ممتاز لاستخدامه ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Upgrade & try out now!
1.Small bug fixed.
2.Embrace Spring vibes with our materials!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *