تحميل برنامج peacock tv

Peacock TV XAPK 3.10.24 (Latest)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 197,355
التاريخ
Oct 20, 2022
تطوير
Peacock TV LLC
الـحـجـم
78M
نسخة الإصدار
Peacock TV XAPK 3.10.24 (Latest)
متطلبات التشغيل
يختلف باختلاف الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج اندرويد peacock tv اخر تحديث ، peacock tv هو تطبيق يساعد المستخدمين على قضاء وقت ممتع مع العروض والأفلام الرائعة. يمكنهم البحث عن الأشياء التي يهتمون بها أو متابعة العرض الذي يشاهدونه في منتصف الطريق.

يجلب peacock tv مكتبة من البرامج والأفلام التي لا يمكن للمستخدمين تجاهلها بسبب الجاذبية التي تجلبها. يمكنهم مشاهدة الرياضة أو الأخبار أو الانغماس في الأفلام المميزة بلمسة بسيطة. في نفس الوقت ، فإن نظام البحث متنوع تمامًا ويمكن لأي شخص القيام به ، ويجب ألا تتجاهل ميزة التنزيل وجداول البث الخاصة بكل برنامج محدد.

تجربة ترفيهية رائعة مع peacock tv

لن يتمكن اللاعبون من إبعاد أعينهم عن تجارب الترفيه الرائعة التي يجلبها لهم peacock tv . على وجه التحديد ، سيكونون قادرين على العثور على أنواع مختلفة من البرامج في المكتبة الضخمة التي يقدمها هذا التطبيق. ستتمكن من مشاهدة الرياضة والأخبار من مختلف القنوات الشعبية ومتابعة المسلسلات التلفزيونية في تطبيق واحد فقط. في الوقت نفسه ، يجد المستخدمون أيضًا ميزة البحث مفيدة جدًا.

قم ببحث بسيط

واجهة peacock tv سهلة الاستخدام حيث يمكن للمستخدمين العثور على الأفلام أو البرامج التي يشاهدونها ويمكنهم البدء في أي وقت. في الوقت نفسه ، يقسم التطبيق أيضًا فئات البرامج التي يدعمها في علامات تبويب مختلفة لمساعدة المستخدمين بسهولة في عملية البحث. حتى يتمكنوا من تحديث البرامج الجديدة بسرعة أو البحث بسرعة عن برامجهم المفضلة.

راقب توقيت البرامج التي تفضلها

بالنسبة لأفلام peacock tv ، يمكنك مشاهدتها وقتما تشاء ، ولكن العكس هو الصحيح بالنسبة للعروض. عندما تذهب إلى قناة معينة ، سترى قائمة بما يتم تشغيله وما سيتم تشغيله مع الوقت. يجب أن تكون قادرًا على العثور على عرض تحبه وانتظار الوقت المناسب لتجربته بمفردك أو مع آخرين كثيرين.

تجربة أفلام حاليا

عندما تزور فيلمًا معينًا ، سترى سلسلة كاملة من المعلومات ، ويمكنك البدء بسرعة في مشاهدته بعد ذلك مباشرة. تتمثل إحدى النقاط البارزة للمستخدمين في أنه يمكنهم العثور على ميزة التنزيل لمشاهدة أفلامهم المفضلة في أي وقت. في الوقت نفسه ، هذه ليست ميزة جديدة للتطبيقات التي تعرض العروض والأفلام ، وللمستخدمين الحرية في اختيار المحتوى الذي يريدون تنزيله.

لن يتمكن المستخدمون من تجاهل تجارب الترفيه الجذابة:

  • سيحصل المستخدمون على مكتبة واسعة من القنوات ، وعروض من مختلف الأنواع ، وأفلام ذات محتوى ممتع للترفيه عن طريقتهم.
  • يمكن للمستخدمين البحث بشكل كامل عن البرامج التي يريدونها ببساطة عن طريق البحث أو التصفية حسب الكلمات الرئيسية.
  • يمكن للمستخدمين معرفة جدول البث الخاص بهم تمامًا للقنوات المختلفة لتحديث الوقت ومشاهدة برامجهم المفضلة.
  • يدعم التطبيق ميزة متابعة مشاهدة البرامج التي يهتم بها المستخدم والتي تظهر على الشاشة الرئيسية.
  • عندما يجد المستخدمون فيلمًا يحبونه ، سيجدون المعلومات المناسبة وميزة التنزيل حتى يتمكنوا من مشاهدته في وضع عدم الاتصال.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Some bugs are no more. Carry on streaming :)

فيديو