تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 537,667
التاريخ
July 16, 2022
تطوير
Super Speed.
الـحـجـم
50M
نسخة الإصدار
2.3.6 Premium Unlocked
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج Nova Cleaner مهكر للاندرويد اخر تحديث ، clean nova premium APK – نظيف للغاية ، يزيل ذاكرة التخزين المؤقت وملفات القمامة ، ويوفر زيادة كبيرة في الذاكرة.

Nova Cleaner هو منظف قوي غير هام لهواتف Android يعمل أيضًا على تحسين أداء جهازك بحيث يعمل بسلاسة أكبر. يمكن للمستخدمين تنظيف الملفات غير المرغوب فيها ، وحذف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت ، ومسح الفيروسات وتنظيفها ، وتعزيز الذاكرة أو زيادة المساحة ، وتهدئة هواتفهم ، وقفل التطبيقات من أجل الخصوصية ، أو حتى توفير المزيد من الطاقة بمساعدة المساعد الفائق النظيف. تأكد من إبقاء هاتفك نظيفًا قدر الإمكان في جميع الأوقات!

مع خيار التنظيف التلقائي المضاف حديثًا ، ستكون تجربة التنظيف الخاصة بك أبسط بكثير. ما عليك سوى تحديد الفترة الزمنية التي تريد من Nova Cleaner مسح الملفات غير المرغوب فيها فيها وتشغيلها في الخلفية ، وسيقوم بإزالة ملفات المهملات من جهازك تلقائيًا.

الميزات والقدرات Nova Cleaner مهكر للاندرويد

بالإضافة إلى القدرة على تنظيف القمامة ، يوفر هذا التطبيق أيضًا الكثير من الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام.

تنظيف الهاتف

مع خيار التنظيف التلقائي المضاف حديثًا ، ستكون تجربة التنظيف الخاصة بك أبسط بكثير. ما عليك سوى تحديد الفترة الزمنية التي تريد من Nova Cleaner مسح الملفات غير المرغوب فيها فيها وتشغيلها في الخلفية ، وسيقوم بإزالة ملفات المهملات من جهازك تلقائيًا. مزيل القمامة النهائي

إذا كان هاتفك يعمل ببطء أو يتعطل ، فكل ما عليك فعله هو تثبيت Nova Cleaner لمسح الملفات غير المرغوب فيها وذاكرة التخزين المؤقت على جهازك والحصول على مساحة تخزين إضافية. يمكن تحليل وتنظيف ملفات المهملات وذاكرة التخزين المؤقت للنظام والملفات المتبقية وملفات APK عديمة الفائدة ونفايات الإعلانات والملفات المؤقتة بمساعدة Nova Cleaner. قد يتم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت لجهاز Android الخاص بك تمامًا وتعزيز أدائه بنقرة واحدة فقط في الوقت الحالي.

الداعم

clean nova لديه القدرة على المسح والتنقل عبر التطبيقات التي تشغل قدرًا كبيرًا من مساحة الذاكرة. تم تعزيز الذاكرة لتحسين الأداء بفضل حقيقة أن Nova Cleaner مجهز بآلية تحليلية ذكية للغاية. ستكتشف هذه الآلية وتنهي جميع البرامج التي تستخدم جزءًا كبيرًا من مساحة التخزين.

منظف ​​الفيروسات

إذا عثر Nova Cleaner على برامج ضارة أو برامج تجسس أو أدوات rootkits أو متسللين أو احتيال عبر الإنترنت ، فسيعمل كمنظف للفيروسات ويمنع الفيروسات أو التطبيقات الخطيرة أو ملفات APK الخطيرة أو الروابط أو الملفات. بالإضافة إلى ذلك ، إذا عثر على viruts ، فسيتم حظرها أيضًا. سيكون لديك دائمًا إمكانية الوصول إلى الحماية في الوقت الفعلي باستخدام Nova Cleaner! خلال الوقت الذي تستخدم فيه جهازك ، سيحافظ تطبيق Nova Cleaner على حمايته من أي تهديدات فيروسية قد تنشأ بفضل منظف الفيروسات الفعال للغاية والخالي تمامًا.

قفل التطبيق

سيحمي قفل التطبيق معلوماتك الخاصة من خلال طلب بصمة إصبع أو نقش أو رمز مرور إضافي للوصول إلى تطبيقات مثل Facebook أو Messenger أو WhatsApp أو المعرض أو أي شيء آخر تختاره. من خلال استخدام App Lock ، يمكنك قفل تطبيقاتك الخاصة أو فتحها بسرعة بضغطة واحدة فقط.

منظف ​​لتطبيق messaage

فقط WhatsApp و Line يمتلكان نسختهما المتخصصة للغاية من الميزة النظيفة للغاية. من خلال استخدام هذه الميزة القوية ، سيساعدك Nova Cleaner في مسح وإزالة جميع الملفات المتبقية من تطبيقات SNS الخاصة بك. قد تتضمن هذه الملفات أفلامًا وصورًا وتسجيلات صوتية غير مستخدمة ؛ ومع ذلك ، لن يقوم البرنامج بإزالة سجلات الدردشة الخاصة بك.

تنبيه

هناك مناسبات قد تصبح فيها مشغولاً للغاية في التأكد من أن هاتفك لم يظهر أي سلوك غريب قد يتسبب في بطء هاتفك وتأخره. عندما تنخفض مساحة التخزين في هاتفك أو تنخفض طاقة البطارية أو ذاكرة التخزين المؤقت كثيرًا أو درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية الزائدة ، يمكن لـ Nova Cleaner إخطارك ، مما يسمح لك بتحسين الهاتف في أسرع وقت ممكن. ما عليك سوى تشغيل الميزة ، وسيكون لديك هاتف نظيف.

مبرد وحدة المعالجة المركزية

ستقوم Nova Cleaner بإجراء تحليل في الوقت الفعلي لكيفية استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لوحدة المعالجة المركزية وتحسينها. حدد موقع وأغلق أي تطبيقات تتسبب في ارتفاع درجة حرارة هاتفك لتقليل درجة حرارته. ستنخفض درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية (CPU) لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل حاد بمجرد تثبيت Nova Cleaner’s CPU Cooler Master.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Some bugs fixed

MOD APK Nova Cleaner info

Premium Unlocked