تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 762,839
التاريخ
Dec 27, 2022
تطوير
Meitu (China) Limited
الـحـجـم
141M
نسخة الإصدار
v9.7.5.1 (Latest Version)
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج Meitu للاندرويد اخر تحديث ،  Meitu في جميع أنحاء العالم بوظائف التحرير الإلهية ، مما أدى إلى إنشاء عمل ثابت وديناميكي جميل تحت عدسة المصمم الشهير. عند تقديم صورة ، يقوم التطبيق تلقائيًا بإزالة تجاعيد الشفاه ، ومن المؤكد أن تصفيفة الشعر المنعشة ستشعرك بالرضا! استكمل العائد في أحدث إصدار محدث أوجه القصور في التطبيق ، مثل إضافة صيغة جديدة لتحرير الصور يمكنها تغيير الخلفية بنقرة واحدة فقط.

سهولة الوصول إلى أدوات تحرير الصور

لا تتوقف Meitu عن إنتاج صورة جميلة فحسب. عند إعطاء الصورة ، يبدأ التطبيق مهمة إتقان جميع أجزاء الوجه. تسهل اللمسة الذكية التعرف وتقديم اقتراحات رائعة! تضمن وظائفه البارزة أيضًا إكمال أعمال التحرير باستخدام نظام من الأدوات والتأثيرات الإبداعية التي تساعد في تطوير العمل الذي لم يعد الفيلم صعبًا بعد الآن.

بالانتقال على وجه التحديد إلى نظام أداة التحرير ، من السهل أن ترى أن كل أداة هي عملية عمل نشطة للفريق. إن الحصول على بشرة طبيعية وردية وبيضاء جديدة لن يكون حلما بعد الآن ؛ إزالة النمش وحب الشباب عن طريق التبييض. لا تخجل من جسدك أو وجهك بعد الآن لأن تنحيف أو تسمين جسمك ووجهك هو عامل جذب التطبيق. اسحب السهم برفق. سوف تمتلك سيقان طويلة إلى ما لا نهاية. كما أن أدوات تصحيح العين متطورة للغاية ، وأنت تستحق تجربتها.

مرشح خاص وتسلسل فعال

بالإضافة إلى نظام الأدوات الإلهي للضبط ، تمتلك Meitu أيضًا سلسلة من التأثيرات والمرشحات الملونة. امنح صورك خلفية فريدة ، وأضف بعض الملصقات اللطيفة أو الرائعة ، وقم بإنهاء العملية بنص إذا أردت. حاول دمج صور متعددة مع العديد من نسب العرض إلى الارتفاع المختلفة إذا كان من الصعب جدًا العثور على أفضلها. كما أن ظهور الأشياء الزائدة عن الحاجة لا يزعجنا لأن الممحاة ستزيلها.

كن أكثر إبداعًا مع تأثيرات الحركة ، وكسر الصور ، والتمييز بالفرش ، وضبط تباين الصورة. انتبه لدرجة حرارة اللون واسحب شريط الضبط حتى تجد اللون الذي تريده. سيتم نقل زخارف الصور إلى المستوى التالي حيث تصل أدواتنا إلى إمكاناتها الكاملة. وتتحول السكتات الدماغية إلى شكل قلوب ونجوم وجزيئات غبار … مما يخلق فضاءً متلألئًا بعد كل إطار.

أكثر إبداعًا مع التطبيقات

يتيح لك Meitu الانتقال من صورة عادية إلى رسم وتطبيقها وإنشاء نسخة أنيمي خاصة بك! كل أسبوع ستكون هناك إصدارات محدثة لإضافة تأثيرات وفلاتر وملصقات جديدة حتى لا تكون عملية تحرير الصور مملة. من الممكن دمجها مع جميع أنواع الأصوات لجعل اللقطات ممتعة. حاول شراء باقة VIP لتجربة مساحة أفضل ، والمزيد من المرافق!

مخزن الآثار جاهز دائمًا لك

يجعل Meitu المستخدمين سعداء دائمًا بعد كل استخدام ؛ محرر صور احترافي تم إنشاؤه باستخدام نظام مؤثرات وفلاتر وملصقات وأدوات مذهلة في انتظارك لتجربتها. جربه ، وأخبرنا كم هو رائع من خلال ترك تعليق. ستوفر النسخة المحدثة دائمًا أشياء جديدة ؛ دعونا نرحب بها معا! هل لديك أفضل وقت في التحرير!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

【Editing】Free size cropping and free resolution choosing