تحميل برنامج ebay

6.14.1.1
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 3,784,252
التاريخ
April 14, 2021
تطوير
eBay Mobile
الـحـجـم
122M
نسخة الإصدار
6.14.1.1
متطلبات التشغيل
Varies with device
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

يعد eBay برنامجًا شائعًا لنظام Android للتداول في نفس المزاد المشهور عالميًا. يتيح لك الاستفادة من المتجر بشكل أكثر ملاءمة وسهولة.

تحميل برنامج ebay يمكن للمستخدم الوصول إلى كتالوج شامل من المنتجات المختلفة ، منظم حسب الفئة. يمكن استخدامه على الفور لشراء أو تنفيذ سلع فريدة مختلفة من أي بلد في العالم لتتبع الحالة الحالية للطلب بغض النظر عن موقعه ، واستخدام خيار البحث الصوتي. موقع ايباي للتسوق

بالإضافة إلى ذلك ، لديه وظيفة تغيير حالة البائع ، وإمكانية الحصول على تغذية مرتدة ، ودعم الرموز الشريطية (التي تتعرف عليها كاميرا الجهاز) ، وكذلك آلية الدفع عن طريق PayPal. يعد التصميم الأنيق للقائمة الرئيسية والواجهة سهلة الاستخدام لجميع التطبيقات بديهيًا للمستخدم ، ولا يتعب عينيه أو يشتت انتباهه عن التسوق. العيب الوحيد في eBay لنظام Android هو عدم وجود محول عملة ليس عضويًا جدًا عند طلب البضائع المستوردة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

We’ve made some improvements & fixed a few bugs, update now to enjoy the best version available including:
• New notifications diagnostic tool which can help you troubleshoot and customize your notifications. Simply launch the eBay app and go to Settings > Notifications > Diagnose notification > Begin Test.
• Improved loading of the order details screen
• Improved experience and more stability when selecting custom price ranges

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *