MOD

تحميل برنامج calm sleep مهكر

0.190-5070c178 Premium Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 13,818
التاريخ
Jan 3, 2024
تطوير
The Calm Sleep: Sleep & Meditation App
الـحـجـم
19M
نسخة الإصدار
0.190-5070c178 Premium Unlocked
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج calm sleep مهكر للاندرويد – يساعد تطبيق Calm Sleep Pro APK على تحسين نومك من خلال مجموعة مختارة من الأصوات من الآلات الموسيقية ، ومن الطبيعة ، ومن الأغاني ذات الألحان المهدئة ، ومساعدة المستخدمين على النوم بسرعة أكبر والنوم بعمق أكبر.

ظهر تطبيق للمساعدة في تحسين النوم – Calm Sleep -. وُلد هذا التطبيق برغبة في تقليل أسباب الأرق ، وعدم النوم بعمق ، والاستيقاظ في منتصف الليل ، ومشاكل النوم ، وما إلى ذلك. تطبيق مجاني ولكنه سهل ، دع الأرق يختفي!

برنامج منبه النوم Sleepzy

أصوات هادئة في مجموعة متنوعة من الموضوعات لتختار منها

في calm sleep ، هناك العديد من الأصوات المختارة. خصائصها المشتركة هي الناضجة والخفيفة والمشرقة. يمكنك البحث عن نوع الصوت الذي تفضله عن طريق اسم الموضوع ، على سبيل المثال ، الطبيعة ، والجاز ، والكمان ، وما إلى ذلك. سيكون هناك أيضًا العديد من الأغاني لتختار من بينها في كل موضوع ، إذا جاز التعبير. هذا مثل كنز دفين من أصوات الحياة الهادئة. إلى جانب ذلك ، يحتوي هذا التطبيق أيضًا على موسيقى خفيفة وموسيقى قصصية تم إعادة مزجها وفقًا لموسيقى أكثر نعومة.

اصنع صوتًا أو أنشئ قائمة التشغيل الخاصة بك

عندما تسمع صوتًا مفضلًا مثل أصوات العصافير في الصباح الباكر ، أو النسيم اللطيف ، وما إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تسجيله وتحميله إلى مجموعتك. أضف أغانيك المفضلة إلى مجموعة وقم بتسميتها. بهذه الطريقة ، يمكنك مشاركة مجموعتك مع العديد من المستخدمين الآخرين ، وربما تساعد موسيقاك شخصًا على النوم بشكل أفضل.

تساعد الصور ذات الصوت أيضًا على النوم

لقد أثبت العلم أن الاستماع إلى الموسيقى الهادئة يساعد على استرخاء الحالة المزاجية ، ومن هناك سيكون من الأسهل النوم. بالإضافة إلى ذلك ، تساهم الصورة أيضًا على الأقل. في Calm Sleep ، لا توجد صور معروضة مثل مقاطع الفيديو ولكن الصور الثابتة. لكن ما يزيد الراحة يكمن في التدرج اللوني. تلك هي الألوان الداكنة. الضوء من هذا اللون ناعم للغاية وغير مبهر. إذا كنت لا تحب الضوء أثناء النوم ، فاضغط على زر إيقاف تشغيل الشاشة ، وسيستمر تشغيل الموسيقى.

قيلولة قصيرة لم تعد استحالة

من الشائع أن يجد الأشخاص المصابون بالأرق صعوبة في أخذ قيلولة في فترة ما بعد الظهر. ما هو مذكور هنا هو نوم قصير ولكن جيد ليلاً ، وليس نومًا مضطربًا. عدم القدرة على أخذ قيلولة سيجعل جسدك متعبًا لأنك لا تستطيع الحصول على قسط كافٍ من الراحة ، كما ستواجه صعوبة في النوم ليلًا ، ثم الاستيقاظ متعبًا في الصباح. يحتوي هذا التطبيق على أوضاع قيلولة من 5 إلى 8 دقائق ؛ يمكن للمستخدمين اختيار الطول القصير كما يريدون. سوف يمنحك بعد ذلك تأملًا موجهًا للنوم ، وبالتدريج بعد فترة طويلة من الاستخدام ، سوف يحسن نومك على النحو الأمثل.

لا تجعل الأرق هاجسًا كل يوم ، وكذلك سببًا لعدم قدرتك على بدء يوم جديد مليء بالطاقة. دع Calm Sleep يساعدك في حل هذه المشكلة!

  • يساعد التطبيق على تحسين النوم بالصوت وداعًا لليالي الطوال والنوم المضطرب والاستيقاظ في منتصف الليل
  • أصوات متنوعة بمواضيع مختلفة ، معظمها رقيق ولطيف للغاية
  • قم بإنشاء أصوات إضافية خاصة بك عن طريق تسجيلها وتحميلها على التطبيق. يمكنك دمج العديد من الأغاني المفضلة في مجموعة واحدة ومشاركتها مع الجميع
  • كما تساهم الأضواء من صور الأغاني في سهولة النوم بفضل الضوء المهدئ للعينين. إذا لم تعجبك ، يمكنك إيقاف تشغيل الشاشة وسيستمر تشغيل الصوت
  • حدد وضع القيلولة لتلقي تأملات قيلولة موجهة في الوقت الذي تختاره. تساعد القيلولة القصيرة الجسم على تقليل التعب وتسهيل النوم ليلاً.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MOD APK Calm Sleep info:

Premium Unlocked

فيديو