تحميل برنامج BBC iPlayer مهكر للاندرويد

v4.159.1.26744 + MOD (Free Premium Subscription)
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.0/5 التقييم: 135,954
التاريخ
Dec 22, 2022
تطوير
BBC Media App Technologies
الـحـجـم
18M
نسخة الإصدار
v4.159.1.26744 + MOD (Free Premium Subscription)
متطلبات التشغيل
4.4 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج مشاهده الافلام والمسلسلات BBC iPlayer مهكر للاندرويد، يتيح لك BBC iPlayer تجربة ومشاهدة الأفلام الناجحة والاستمتاع بعروض الواقع الحية. يحظى هذا التطبيق الترفيهي بتقدير كبير مع الميزات الحديثة وآخر التحديثات.

هل تبحث عن تطبيق ترفيهي جذاب ومثير؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فسيسمح لك BBC iPlayer بتجربة أكثر الأفلام إثارة للاهتمام والأصالة ببرامج فريدة. يريد التطبيق دائمًا أن تكون قادرًا على تجربة أطرف الأشياء والاستمتاع بلحظات فريدة من الترفيه. يقوم التطبيق بإضافة ميزات جديدة لخدمة الاحتياجات وتلبية جميع معايير المستخدمين. اختر من بين أفضل العروض واستمتع بالعروض الحية.

جودة صورة رائعة

هذا تطبيق رائع للمستخدمين الذين يبحثون عن تطبيق يوفر أفلام الواقع المباشر والبرامج التلفزيونية. يتميز التطبيق بجودة صورة ممتازة ويلبي جميع متطلبات المستخدم. وبشكل أكثر تحديدًا ، يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص مستوى الصورة لتناسب احتياجاتهم بشكل أفضل.

مقدم حسب الموضوع

سيوفر لك التطبيق مقاطع فيديو وأفلام وبرامج حسب الموضوع للمستخدمين للاختيار والبحث بسهولة. سيكون هذا التقسيم حسب الموضوع مفيدًا جدًا ، وسيرى المستخدمون أيضًا التفرد الموجود في تلك الموضوعات. أكثر من ذلك ، تخلق الموضوعات دائمًا مشاعر جديدة ، ويمكنك أن تصادف بسرعة الأفلام الرائعة التي تبحث عنها.

البحث الصوتي

يمكن للمستخدمين رؤية أن التطبيق يوفر لك شريط بحث حديث وعملي بالكامل. ومع ذلك ، لا يزال البحث الصوتي يتلقى أكبر عدد من التسجيلات بسبب ملاءمته. التطبيق ، بعد تحديث المزيد من اللغات ، تصبح ميزة البحث هذه فريدة من نوعها. على وجه الخصوص ، يمكنك أيضًا استخدام أداة البحث عن بُعد إذا كنت تتصل بأجهزة أخرى.

احفظه للمشاهدة لاحقًا

يحتوي التطبيق أيضًا على قسم “مشاهدة لاحقًا” لخدمتك لاختيار الأفلام والعروض وتشغيلها لاحقًا. هذا يجعل البرامج التي تريد مشاهدتها تظهر على الفور ، ويسهل العثور عليها في أي ظرف من الظروف. يتم دائمًا توفير العناصر لمشاهدتها لاحقًا أو العناصر المفضلة لك لتلبية جميع احتياجاتك.

أفلام حية

بالإضافة إلى البرامج التلفزيونية الحية وبرامج الواقع ، سيوفر لك التطبيق أيضًا مجموعة متنوعة من الأفلام الحية. سوف تجد بسهولة أيضًا أفلامًا عبادة أو حتى أفلامًا بأسلوب رومانسي. اعتمادًا على المتطلبات ، سيوفر لك التطبيق رؤية موضوعية ومثيرة للإعجاب للتطبيق.

التركيز على الصوت

سيجد المستخدمون أن BBC iPlayer ستولي اهتمامًا كبيرًا لجودة الصوت بالإضافة إلى تلك المتعلقة بالصوت. يجد المستخدمون دائمًا أن التطبيق يتيح لك ضبط مؤشرات الصوت لإنشاء شيء جديد وحديث في التطبيق. وتمنحك امتياز تتبع الصوت الصحيح.

أضف العديد من عروض الواقع الجديدة

سيوفر لك التطبيق دائمًا المزيد من برامج الواقع في البلاد ويتم نسخها في الخارج. يمكن للمستخدمين تقديم طلبات بالإضافة إلى كلمات البحث الرئيسية ، وسيقوم التطبيق بتوفيرها على الفور. وبشكل أكثر تحديدًا ، فإن الإضافة الجديدة ستجعل التطبيق أكثر تعقيدًا ويلبي جميع الاحتياجات التي تحتاجها.

أسرع إرسال الإخطارات

يمكن للمستخدمين الذين يحتاجون إلى أفلام ، أو ينتظرون جدول بث ، تثبيت الإشعارات. سيساعدك هذا الإعداد في تلقي إشعارات إذا ظهرت حتى تتمكن من تحديد موعد للمشاهدة.

أسهل تقاسم

يتيح لك التطبيق أيضًا مشاركة المعلومات أو البرامج بتنسيقات مختلفة. وبشكل أكثر تحديدًا ، ستكون القدرة على المشاركة عالية السرعة ولن تستغرق الكثير من وقتك. النقطة المثيرة للاهتمام هي أنه يمكنك تحديد ملفات ومعلومات متعددة لمشاركتها في وقت واحد ، بشكل أسرع.

أبسط حفظ دون اتصال

يتيح لك التطبيق أيضًا الحفظ في وضع عدم الاتصال بأبسط الطرق وأكثرها حداثة. يمكن للمستخدمين تحديد عنصر التنزيل على الفور والاستمتاع بالوقت عندما لا يكون لديهم دعم عبر الإنترنت. الجودة مضمونة لمنحك أفضل تجربة.

بعض الملامح

  • جلب المستخدمين إلى عالم الأفلام الرائعة ، أكثر برامج تلفزيون الواقع حيوية اليوم.
  • تلبية جميع احتياجات البحث بالإضافة إلى جودة الصوت والصورة وجودة التلفزيون التي يوفرها التطبيق.
  • قم دائمًا بتحديث الكثير من البرامج حول الموضوعات وتقسيمها لإنشاء شكل وهيكل جديد.
  • يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الأفلام والعروض ، ويمكنك تنزيلها في وضع عدم الاتصال بطريقة حديثة وسهلة الوصول.
  • حدد العديد من مقاطع الفيديو والأفلام والبرامج في وقت واحد وشاركها بتنسيقات مختلفة لتوفير الوقت.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

BBC iPlayer lets you experience and watches hit movies enjoy live reality shows. This entertainment application is highly appreciated with modern features and the latest updates.

What's New

We’ve been making improvements and fixing bugs so you can continue to find and watch your favourite shows.

MOD APK version of BBC iPlayer

MOD features

  • Free Premium Subscription