تحميل برنامج Assistant Pro مهكر للاندرويد

24.22 Pro
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.6/5 التقييم: 10,191
التاريخ
Sept 7, 2022
تطوير
AA Mobile
الـحـجـم
2M
نسخة الإصدار
24.22 Pro
متطلبات التشغيل
يختلف باختلاف الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج Assistant Pro مهكر للاندرويد ، يتمتع Assistant pro لنظام Android بميزات إدارة رائعة حيث يمكنك التنقل في العديد من جوانب الجهاز. يمكنك تطبيق وضع توفير شحن البطارية أو إيقاف التطبيقات غير الضرورية للجهاز.

Assistant Pro for Android هو تطبيق يمكنك من خلاله بسهولة إدارة ما لديك داخل جهاز Android الخاص بك وإزالة الأشياء غير الضرورية لضمان أدائها. يمكنك معرفة حالة الجهاز أو حذف ملفات النظام أو الملفات الكبيرة. أيضًا ، تحتوي بعض الميزات على وضع توفير الطاقة ، ويمكنك إلغاء تنشيط التطبيقات المدرجة في القائمة.

إدارة أجهزتك بسهولة

الميزة التي يمكن للأشخاص تجربتها في Assistant Pro لنظام Android هي أنه يجعل من السهل رؤية ما يجري داخل جهازك. ستعرف أداء الجهاز وحالته حتى تتمكن من إجراء بعض التعديلات وفقًا لذلك. في نفس الوقت ، يمكنك أيضًا رؤية المساحة المستخدمة لأنواع الملفات المختلفة. من هناك ، ستوفر بعض المساحة لاستخدامها في أغراض أخرى.

ملاحظات مفصلة عن أداء جهازك

العامل الأول الذي ستهتم به في Assistant Pro لنظام Android هو مراقبة المعلمات الأساسية للجهاز. يمكنك العثور على معلمات ROM و RAM ودرجة الحرارة الحالية والعديد من الميزات القيمة الأخرى. من هناك ، سترى مدى جودة استخدامك للجهاز والبدء في الاستفادة من الميزات الأخرى لتنظيف بعض الأشياء غير الضرورية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا مراقبة حالة الجهاز عند استخدامه لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

احذف معلومات النظام غير المستخدمة

بعد استيعابك للمعلومات المهمة التي يوفرها Assistant Pro لنظام Android ، ستبدأ في العثور على الأسباب التي تؤثر على الجهاز والقضاء عليها. يمكنك بسهولة العثور على العديد من العناصر المتعلقة بالنظام ولكن لم يتم استخدامها لفترة طويلة. يمكن إزالة قائمة ملفات النظام بواسطة التطبيق ، مثل ذاكرة التخزين المؤقت والملفات المؤقتة ومحفوظات التطبيق والعديد من أنواع الملفات الأخرى التي يمكنك إزالتها.

تخلص من الملفات غير الضرورية والكبيرة

إلى جانب ملفات النظام ، يجب على المستخدمين أيضًا التبديل إلى الملفات غير الضرورية والملفات الكبيرة التي يتعرف عليها Assistant Pro لنظام Android. على وجه التحديد ، ستظهر قائمة أنواع الملفات أمام عينيك والمقدار الفعلي للمساحة التي تشغلها على الجهاز. لذلك سوف تفكر في حذف أو الاحتفاظ بالملفات الضرورية لأنها ملفات وسائط متعددة وملفات APK وصور وغيرها من الملفات الشائعة الاستخدام.

وضع الاستخدام لحفظ البطارية وإيقاف نشاط التطبيق

إلى جانب إخلاء بعض المساحة داخل جهازك ، يمكن أن تساعدك بعض الميزات في استخدام جهازك لفترة أطول. على وجه التحديد ، يوفر التطبيق العديد من أوضاع الاستخدام التي تساعدك على توفير الطاقة للجهاز ، وهناك العديد من الميزات التي يمكنك تطبيق هذا الوضع عليها. يمكنك أيضًا الحصول على قائمة تحذير بالتطبيقات قيد التشغيل ، ويمكنك اختيار التطبيقات التي تريد إيقافها. يساعدك ذلك أيضًا على منع التشغيل غير الضروري في الخلفية.

غيّر الموضوع لإبداع التجربة

يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة أخرى مثيرة للاهتمام: يمكن للمستخدمين ببساطة تغيير موضوعهم. من المفهوم تمامًا عندما يريدون تغيير التجربة عند مراقبة التطبيق واستخدامه.

مميزات برنامج Assistant Pro مهكر للاندرويد

  • لا يمكن للمستخدمين تجاهل الميزات المفيدة لمساعدتك على إدارة جهازك بشكل أفضل:
  • يمكنك العثور على الكثير من المعلومات المتعلقة بجوانب الجهاز ، مثل النظام وسعة الجهاز والعديد من الميزات الأخرى.
  • يمكن عرض المعلومات المتعلقة بحالة الجهاز الحالية بوضوح وتساعدك في معرفة كيفية استخدامها بشكل صحيح.
  • يمكن للمستخدمين حذف ملفات النظام أو الملفات عالية السعة لتحرير مساحة على الجهاز واستخدامها لأغراض أخرى.
  • يقترح التطبيق العديد من الميزات التي يمكن أن تعمل في ظل وضع توفير شحن البطارية وتسمح للمستخدمين بإغلاق التطبيقات غير المهمة.
  • يمكن للمستخدمين تعديل موضوع التطبيق بحرية للحصول على تجارب جديدة بعد فترة من استخدامه.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Updated Clear Image, Clear Video, Clear Big File, Clear Junk.