MOD

تحميل برنامج ADV Screen Recorder مهكر

4.9.0 Premium Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 235,364
التاريخ
Dec 31, 2023
تطوير
ByteRev
الـحـجـم
7.2M
نسخة الإصدار
4.9.0 Premium Unlocked
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج ADV Screen Recorder مهكر اخر اصدار للاندرويد ADV Screen Recorder هو أداة لمساعدة المستخدمين على تسجيل الشاشات. في هذا التطبيق الخاص بنا ، ستكون مرتاحًا لتسجيل الشاشة وتغيير حجمها بالألوان أو إدخال مقطع فيديو موجود فيها. والأكثر إثارة للاهتمام ، أن التطبيق لن يكون منظمًا مثل الروبوت ، ولكن يمكن للمستخدمين تخصيص المسجل في العديد من الزوايا المختلفة ، وضبط وقت التسجيل بحرية. هذا صحيح ، فلنقم بتنزيل هذا البرنامج الرائع وتجربته معًا!

امتلك الكثير من الميزات الرائعة

عندما تكون مترددًا بشأن التطبيق الذي تختاره بحيث يمكنه تسجيل أفضل الصور ، فإن ADV Screen Recorder سيكون مرشحًا جيدًا لاختيارك ، وأنا متأكد من أنه لن يخيب ظنك. هذا المسجل ليس فقط الطريقة التقليدية للضغط على زر وتركه في أوضاع محددة. لمواكبة الاتجاه ، تم تثبيت هذا التطبيق في وضعين مختلفين كوضع افتراضي ومتقدم. سيتم تطبيق الوضع المتقدم لإيقاف التسجيل مؤقتًا وتغيير العديد من الزوايا المختلفة. ما لا يمكنك تفويته عند المجيء إلى هنا هو أنه سيتم تزويدك بالحق في إجراء عمليات الرسم مباشرة على شاشة الجهاز. وبعض الأذونات الأخرى مثل وضع النصوص واللافتات باستخدام كلتا الكاميرات.

التخصيص السريع – أوضاع الضبط البطيء

بالإضافة إلى هذه الميزات الرائعة ، سيكون ADV Screen Recorder هو المكان المناسب لإنشاء مساحتك المخصصة بسرعة – بطيئة. لا حاجة للذهاب بعيدا. يمكنك أيضًا إنشاء عالم فيديو به العديد من الوتائر المختلفة. بشكل أساسي ، يمكنك استخدامه حتى أثناء التسجيل. إلى جانب لوحة الألوان الزاهية ، سيساعدك هذا التطبيق على مواكبة التكنولوجيا ، مما يجعل مقاطع الفيديو الأكثر حداثة وحداثة.

وضع محرك أقراص مخصص أكثر محدثة

مدمجًا مع التكنولوجيا الحديثة ، أضاف مزود ByteRev وظيفة استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة حديثًا. كما يسمح للمستخدمين بمعاينة المنتج قبل التصدير ويساعدك على تخصيص الأجزاء المفقودة وتصحيحها على الفور ، مما يوفر الكثير من الوقت. هذا أحد منتجات نظام التشغيل android ، ولكن يمكنك أيضًا تنزيله في المتصفح: Google Play. سوف ترضي هذه الميزة العملاء الأكثر تطلبًا وتحفز عدد الأشخاص الذين يستخدمون هذا التطبيق ، وهو أمر مناسب جدًا للمستخدمين ، أليس كذلك؟ اكتشف المزيد من المزايا الجديدة التي يجلبها لك هذا التطبيق.

تحميل ADV Screen Recorder Pro مهكر

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Improve code and bug fixing on some android 11 devices

فيديو