تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 19,250
التاريخ
Aug 23, 2023
تطوير
KingsChat
الـحـجـم
61M
نسخة الإصدار
v10.2.2
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج كينج شات KingsChat app للاندرويد مجانا باستخدام KingsChat ، يمكنك إرسال رسائل وإجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو عالية الدقة ومشاركة قصص الخط الزمني – مجانًا!

لماذا ستحب KingsChat:

لا توجد رسوم: تستخدم KingsChat اتصال الإنترنت الخاص بهاتفك (4G / 3G / 2G أو WiFI) للسماح لك بإرسال رسائل أو الاتصال بأحبائك في جميع أنحاء العالم دون أي تكلفة. لا توجد رسوم اشتراك أو رسوم خفية ، وباستخدام الإشعارات الفورية ، يكون KingsChat قيد التشغيل دائمًا ومتصلًا دائمًا.

 

مكالمات فيديو ومكالمات فيديو عالية الدقة مجانية: ابق على اتصال مع الأصدقاء والعائلة في الداخل والخارج على حد سواء ، أو عقد اجتماع عمل أثناء التنقل ، باستخدام وظيفة مكالمات KingsChat الواضحة تمامًا.

 

الجداول الزمنية (الشبكة الاجتماعية): مشاركة تحديثات الحالة والصور على الجدول الزمني الخاص بك وعرض قصص تلك الموجودة في شبكتك. يمكنك الإعجاب بالمشاركات ومشاركتها والتعليق عليها وحتى متابعة حسابات SuperUser للمشاهير والشركات للبقاء على اتصال معهم.

الرسائل الفورية البسيطة: قم بالتبديل من الرسائل القصيرة القديمة المملة إلى KingsChat وابدأ المحادثات بنقرة زر واحدة.

الوسائط المتعددة ومشاركة الملفات: أرسل مقاطع الفيديو والصور والأصوات والرموز التعبيرية والموقع والمرفقات الصوتية والملفات إلى أصدقائك وجهات الاتصال والمجموعات.

 

دردشة جماعية: استمتع بالمحادثات الجماعية مع ما يصل إلى 100 صديق. قم بإضافة أو إزالة مشاركين في المجموعة ، وتغيير موضوع المجموعة وتعيين رمز المجموعة.

دردشات و مكالمات تيلي ماسنجر مجانا Tele Messenger

رمز الاستجابة السريعة: استخدم رمز الاستجابة السريعة الفريد الخاص بك كمرور رقمي للأحداث التي تحدث في جميع أنحاء العالم.

وأكثر من ذلك بكثير: الرسائل غير المتصلة بالإنترنت ، والطوابع الزمنية للرسائل ، وبث الرسائل إلى العديد من جهات الاتصال في وقت واحد ، وأكثر من ذلك بكثير!

يسعدنا دائمًا أن نسمع منك! إذا كان لديك أي ملاحظات أو أسئلة أو مخاوف ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: support@Joinkingschat.com. #KeepKinging

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Fix: Post not found when opening from notification