تحميل ألعاب IntellectoKids التعليمية

4.3.0
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
2.9/5 التقييم: 1,168
التاريخ
10 يونيو 2021
تطوير
IntellectoKids Ltd
الـحـجـم
155M
نسخة الإصدار
4.3.0
متطلبات التشغيل
4.4 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة IntellectoKids ألعاب تعليمية

سيساعد تطبيق IntellectoKids طفلك على الاستعداد بشكل أفضل للمدرسة واجتياز الصف الأول بنجاح. يضم التطبيق ثلاثة أقسام تم تصميمها من قِبَل معلمين ذوي خبرة، وهي: (1) قسم “Classroom”، (2) قسم “Progress with Oxford” و (3) قسم “الألعاب التعليمية”.
قسم “Progress with Oxford” هو قسم جديد يضم أنشطة ممتعة في الرياضيات والصوتيات مبنية على سلسلة كتب “Progress with Oxford” المرخصة لـ IntellectoKids من قِبَل مطبعة جامعة أكسفورد. المنهج مثالي للأطفال والصغار من عُمْرْ 3 سنوات فما فوقها.
يقدم قسم “Classroom” منهج رياض الأطفال (الإدراك) والصف الأول من خلال أنشطة تعليمية، ومقاطع فيديو، وأغاني في الحساب، والأرقام، والعد، وما إلى ذلك. يعتمد برنامج التعلم في قسم Classroom على تعزيز مهارات القرن الحادي والعشرين، والمعايير الأساسية المشتركة، ومعايير المنهج الوطني في إنجلترا. مثالي للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة ورياض الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 5، 6، 7 سنوات.
يوفر قسم “الألعاب التعليمية” للأطفال مجموعة متنوعة من الألعاب التعليمية الشيقة في الحساب، والأرقام، والعد، والأبجدية، والصوتيات، والألوان، والفنون، والآلات الموسيقية، والعلوم، والمنطق، والتفكير المنطقي، والتصنيف، والذاكرة، والطعام الصحي، والفضاء، وغير ذلك من الموضوعات والمهارات. مناسب للأطفال من عمر 3-4 سنوات فما فوقها.
التطبيق آمن وخالي من الإعلانات ويتم تحديثه وإضافة محتوى جديد إليه باستمرار.

صور المقال

التحديثات الجديدة

We’re always making changes and improvements to IntellectoKids Learning Games for Kids app. To make sure you don’t miss a thing, just keep your Updates turned on.
This update includes:
- New levels have been released in the Progress with Oxford section. Interactive math tasks with funny helper characters are waiting for you!
- Bug fixes.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *