تحميل ألتيميت بيت ماستر – Beat Master مهكره

2.0.1 Unlimited money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
2.6/5 التقييم: 1,759
التاريخ
February 8, 2022
تطوير
Coda Platform
الـحـجـم
40M
نسخة الإصدار
2.0.1 Unlimited money
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة ألتيميت بيت ماستر Beat Master مهكره اخر تحديث للاندرويد هل حلمت يومًا بأن تصبح دي جي محترفًا أو صانع إيقاعات؟ الاسترخاء! Beat Master هو أحدث تطبيق تم إنشاؤه بواسطة Coda Platform لمساعدة الأشخاص مثلك على تحقيق أحلامهم على أجهزتهم المحمولة! باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء إيقاعات موسيقية بشكل إبداعي وإبهار جمهورك وتحقيق أحلامك. يمكنك الوصول إلى الملحقات مثل منصات الإيقاع ، والميكروفونات ، ومفاتيح المزج ، ولوحة ضبط مستوى الصوت / درجة الصوت ، وصانع الموسيقى ، وغيرها من الأشياء التي قد تكون باهظة الثمن في الحياة الواقعية.

والجدير بالذكر أن المستخدمين الحاليين للتطبيق يوصون به باعتباره لعبة إيقاع قوية من الجيل التالي على متجر Google Play. يمكنك الاستمتاع بلعبة إيقاع الموسيقى الرائعة هذه على أي جهاز يعمل بنظام Android. سوف تستمتع بالإثارة التي تأتي مع اللعبة بما في ذلك المسابقات وإصلاح مكبرات الصوت الخاصة بك وإثارة إعجاب صديقتك بالأشياء الجيدة. قم بتنزيل تطبيق Beat Master وأصبح خبير الإيقاع.

ألتيميت بيت ماستر

هل تريد أن تصبح محترفًا في الإيقاع؟ قم بتنزيل تطبيق Beat Mast الآن وابدأ رحلتك. يمكنك استخدام التطبيق مع أي جهاز يعمل بنظام Android. مما لا شك فيه أنه يمكنك التدرب على صنع إيقاعات خاصة وأن تصبح خبيرًا في صناعة الموسيقى. هذه اللعبة من نوع المحاكاة ورسوماتها رائعة. على الرغم من أنك ستحقق نجاحًا ، فسيتعين عليك المشاركة في أنشطة أخرى ذات صلة تقدمها اللعبة. يتضمن ذلك إصلاح مكبر الصوت الخاص بك ، والمنافسة في صناعة الإيقاع من بين أحداث أخرى. في المستويات الأخرى من اللعبة ، سيكون عليك حل الألغاز ومطابقة العناصر المختلفة. بهذه الطريقة ستجمع المزيد من المال لشراء المزيد من الآلات الموسيقية.

أثناء اللعب ، يمكنك إنشاء إيقاعات موسيقية وإضافة بعض المؤثرات الصوتية باستخدام لوحة توليف. يمكنك أيضًا الوصول إلى بعض الآلات الموسيقية المعقدة مثل حلقة التسلسل. عندما تتنافس أثناء المنافسة ، تحتاج إلى إقناع جمهورك للتغلب على خصمك. تذكر ، أنت بحاجة إلى عمل إيقاعات خاصة من شأنها أن تطغى على الحشد. هذه هي الطريقة الوحيدة للفوز باللعبة وكسب المزيد من المال! تقدم اللعبة صانعي الإيقاعات الطموحين لتجربة الحياة المثيرة لـ Beat Master!

ميزات تطبيق Beat Master

مثل العديد من الألعاب في نوع الموسيقى ، قدمت هذه اللعبة إحساسًا كبيرًا بالإثارة والمشاركة في حركة اللعب. سوف تكون مستمتعًا ، بقدر ما ستلعب اللعبة للفوز! فيما يلي بعض الميزات التي تجعل اللعبة مميزة.

مستويات مختلفة مع Stealth Action – تقدم هذه اللعبة طريقة اللعب في شكل مستويات مختلفة. لا تصنع اللعبة دقات الموسيقى فحسب ، بل سيتعين عليه أو عليها أيضًا المشاركة في حركات مذهلة أخرى تقدمها اللعبة. على سبيل المثال ، يجب أن تكمل اللعبة الألغاز والعناصر المطابقة لكسب المزيد من المال. في مرحلة ما ، سيتنافس اللاعب في beatboxing ضد صانعي الإيقاع ذوي الخبرة. تحتاج الشخصية في اللعبة أيضًا إلى إقناع صديقته بشراء بعض الأشياء المبهرجة وإثبات حبها. احصل على لعبة Beat Master وكن أفضل صانع إيقاعات الآن!

رسومات وصور متحركة رائعة – تتميز لعبة Beat Master برسومات ملونة ورسوم متحركة مبسطة. حركة الشخصيات في اللعبة سلسة وبدون تأخير. بشكل ملحوظ ، هذه اللعبة تطابق عتبة الدقة التي تقابلها معظم الألعاب في هذا النوع. الألوان في اللعبة زاهية للغاية. خلال المنافسات التي تم تنظيمها ، تتميز الأضواء بألوان واضحة تظهر تمامًا مثل الألوان الحقيقية!

 

المسابقات الودية – في لعبة Beat Master ، يحصل اللاعب على فرصة لإظهار خلوه من العيوب في معركة الراب و beatboxing. تحتاج إلى إذلال خصمك ، تمامًا كما يحدث في عروض Beatboxing الحقيقية. في هذه اللعبة ، قررت أن تترك المسرح بصفتك الفائز أو الخاسر. قم بتنزيل تطبيق Beat Master اليوم وتغلب على الأحداث غير المتوقعة التي تقرر مصيرك على المسرح!

صور المقال

التحديثات الجديدة

Improved mechanics and new beats!