تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 354,951
التاريخ
Aug 11, 2023
تطوير
App Holdings
الـحـجـم
30M
نسخة الإصدار
v2.1.1 MOD APK (Premium Unlocked)
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج PixelLab مهكر اخر اصدار للاندرويد + أفضل تطبيقات premium للاندرويد 2023 PixelLab – نص على الصور تطبيق لإضافة نص أنيق ونص ثلاثي الأبعاد وأشكال وعلامات وما إلى ذلك إلى الصور. من خلال واجهة مستخدم بسيطة وواضحة تتيح لك التركيز على كل ما تفعله ، ومجموعة كبيرة من الإعدادات المسبقة والخطوط والعلامات والخلفيات وأكثر من 60 خيارًا فريدًا يمكنك تخصيصها وبالطبع تطبيق أفكارك عليها ، ستكون قادرًا لإنشاء رسومات مذهلة ومفاجأة أصدقائك مباشرة من هاتفك أو جهازك اللوحي. يمكنك حفظ كل ما تفعله كمشروع. سيكون هذا المشروع متاحًا لك لاستخدامه حتى بعد إغلاق التطبيق. ثم يمكنك بسهولة الحصول على مخرجات من مشروعك.

تكفي الصورة الجميلة مع المؤثرات الخاصة أو الفلتر المناسب لإثارة إعجاب المشاهد. ولكن لإلهام فكرة أو كلمة أو فكرة ما ، علينا إدخال الكلمات. ومع ذلك ، فإن سطر النص العادي لا يلفت انتباه المشاهد أو يثير إعجابه ، لذلك يحتاج إلى تحسين ويصبح أكثر جمالًا بطرق مختلفة. اليوم ، تقوم العديد من التطبيقات بعمل رائع لإدخال نص في الصور ، لكن PixelLab لا يزال هو الأكثر تميزًا ويمكن أن يبرز من التطبيقات الأخرى. إذا كنت تبحث عن تطبيق به أنماط نص لا حصر لها لإدراجها في الصور أو الإعلانات ، فسيكون هذا التطبيق هو الخيار الأفضل.

أضف وخصص كل شيء.

باستخدام برنامج بيكسل لاب Pixel Lab ، يمكن للمستخدمين إضافة نص أنيق ونص ثلاثي الأبعاد وأشكال وملصقات وطلاء على الصور ، وستصبح أشياء من هذا القبيل أسهل مع هذا التطبيق. سيذهب التطبيق حتى مع واجهة نظيفة وبسيطة ، علاوة على ذلك ، لون الواجهة الأساسية ، مما يضمن أفضل تجربة مستخدم للمستخدمين. يحتوي أيضًا على مجموعة واسعة من الإعدادات المسبقة والخطوط والملصقات والخلفيات وأكثر من 60 خيارًا خاصًا آخر للمستخدمين لإدراجها في صورهم بحرية. القيد الوحيد للمستخدم هو الخيال ، وقدرة هذا التطبيق لا حدود لها ، حتى يمكن للمستخدمين إنشاء أعمال رائعة على قدم المساواة مع المصممين المحترفين. يضمن هذا التطبيق للمستخدمين دائمًا الخيارات الضرورية لجعل صورهم مثيرة للإعجاب.

نص في بيكسل لاب PixelLab

بالنسبة للمستخدمين لإدخال النص بحرية في الصور ، سيوفر التطبيق للمستخدمين مكتبة ضخمة للمستخدمين لاختيار النمط الأنسب بحرية. بالطبع ، سيتضمن أيضًا أنواعًا أخرى من النصوص مثل النص ثلاثي الأبعاد والنص الملون ، وحتى يمكن للمستخدمين إنشاء تصميمهم من خلال الجمع بين كل شيء. يتوفر للمستخدمين الكثير من الخيارات للبحث عن النص ، ويمكنهم تغيير لون النص ونمطه والخط ، وما إلى ذلك ، بحرية ، كل شيء في خيال الناس. أيضًا ، تأتي مكتبة النصوص مع بعض الميزات الأخرى مثل تأثير النص للمستخدمين لإنشاء جمال جديد لصورهم.

إزالة الخلفية في تطبيق بيكسل لاب PixelLab سهل للغاية

غالبًا ما تظهر هذه الميزة في تطبيقات تحرير الصور الأخرى ولكنها لا تعني أنها لا يمكن أن تظهر في هذا التطبيق. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك تغيير الخلفية بحرية بشكل أكثر ملاءمة والبدء في إدراج أسطر نصية رائعة. يعد إدراج الخلفية أمرًا بسيطًا أيضًا ، فأنت تحتاج فقط إلى تحديد المنطقة المراد تغييرها ، وبنقرة واحدة فقط وتحديد صورة بديلة. بسيط جدًا ولا يستغرق الكثير من الوقت ؛ سيمنح المستخدمين حرية تغيير الخلفية وإدراج نصهم الأنيق في الصورة.

صورة المنظور

هي ميزة تتيح للمستخدمين تغيير عمق الصورة وزاويتها ، وهي سهلة الاستخدام ، وسيزودك التطبيق ببعض القوالب. ثم أدخل صورك واضبطها على الزاوية المطلوبة. من هنا ، لديك صورة مثالية حتى تتمكن من إدراج نص أنيق ومثير للإعجاب.

تحميل ذات صلة : الكتابة على الصور Text Art

تطبيق بيكسل لاب PixelLab مناسب للاستخدام في التخصصات الإعلانية أو إنتاج عناصر أخرى. كما أنه سهل الاستخدام ، ويحتوي التطبيق أيضًا على العديد من الميزات المثيرة الأخرى التي يمكن للمستخدمين تجربتها. إمكانياته لا حصر لها ، وخيال الناس هو الحد الوحيد الذي يتعين على الناس التغلب عليه لإنشاء تحفة فنية

تنزيل بيكسل لاب مهكر PixelLab (MOD ، Unlocked)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

SDK updates, improvements. Required update to target Android 11. Pixellab folder moved to to app's internal storage but you can still access your projects from the old directory. New projects are saved to the new location. This is caused by the Google's new storage requirements, please understand this.

MOD APK PixelLab info:

Paid features Unlocked

Ads Removed

Analytics/Trackers Removed

Google Stuff Removed

AOSP Compatible

Works Offline

تم تهكير برنامج PixelLab

  • الميزات المدفوعة مقفلة
  • إزالة الأشياء غير الضرورية / غير المرغوب فيها
  • قطع / تعطيل الوصول إلى الإنترنت
  • يعمل دون اتصال
  • إزالة الأذونات غير الضرورية
  • تمت إعادة تسمية التطبيق إلى “PixelLab Pro”
  • تم تغيير اسم الحزمة
  • يمكن تثبيت وزارة الدفاع بجانب التطبيق الأصلي
  • وزارة الدفاع المنقولة إلى بطاقة SD
  • الأمثل عن طريق طريقة zipaling

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *