تجميل الصور: تصوير محرر الصور و المكياج

1.7.6
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 164,938
التاريخ
1 نوفمبر 2020
تطوير
Lyrebird Studio
الـحـجـم
يتباين بحسب الجهاز
نسخة الإصدار
1.7.6
متطلبات التشغيل
يتباين بحسب الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

???? برنامج تجميل الصور بالمكياج هو أفضل برنامج مكياج يعمل علي تجميل الوجه باضافه المكياج. إلى جانب الماكياج يحتوي برنامج تجميل الصور على كاميرا تجميل مع مرشحات وتأثيرات الماكياج بالإضافة إلى محرر صور رائع. يمكنك دمج صورك مع صور ملصقة وإنشاء المكياج المثالي مع مرشحات وتأثيرات كاميرا الجمال. التقط صور مذهلة بكاميرا الجمال. تحتوي كاميرا التجميل على أفضل مرشحات المكياج للصور. يوفر تطبيق الماكياج جميع الوظائف اللازمة لتجميل وتعديل صورتك والحصول على الوجه المثالي. بعد إكمال تجميل الوجه باضافه الماكياج استخدم أداة iأنستا لتغيير حجم صور السيلفي الخاصة بك ومشاركة صورك على انستجرام ا و تويتر و تيك توك سناب شات و تويتر و في كي و تيك توك.

???? فلتر مكياج مثالي للصور:
اجعل صورتك رائعه مع برنامج تجميل الصور بالمكياج و محرر صور المكياج! ضع الماكياج على الصور واستخدم برنامج تجميل الصور بالمكياج وضع الماكياج الافتراضي على صورك السيلفي للحصول علي افضل النتائج. أولاً اختر صورتك المفضلة لتجميلها ثم استخدام واحد من فلاتر الماكياج الجاهز مسبقًا في قسم الماكياج الأوتوماتيكي أو قم بتخصيص الماكياج الخاص بك مع أفضل ميزات الماكياج والتجميل الرائع:

✨ تجميل العين: قم بتغيير لون عينيك، أفتح عينيك وكبّرهما، أفتح عينيك باستخدام الكحل و الماكياج الرائع بنقرة واحدة. اجعل عينيك أكثر إثارة مع فلتر تشكيل الحاجب المتوفر في برنامج مكياج.

✨ منعم البشرة: ينعم وجهك بالفرشاة الرائعه. اكتشف تأثير كريم الأساس وجمل بشرتك باضافه الماكياج واحصل على وجه ناعم في ثوانٍ فقط مع برنامج مكياج.

✨ مبيض الأسنان: بيض أسنانك و تخلص من الأسنان الصفراء واحصل على افضل ابتسامة مشرقة رائعه بأسنان بيضاء مع برنامج مكياج.

✨ المكياج خاص: قم بإضفاء اللمسة الذاتية على صورك باستخدام أفضل منتجات الماكياج المثاليه. حدد لون أحمر الشفاه الخاص بك واعثر على الدرجة المناسبه لوجهك. استخدم الماسكارا وكحل العيون للحصول على صور أكثر جاذبية وسحر الجميع بعينيك فقط في مع برنامج مكياج.

✨ مزيل حب الشباب: أ مسح البثور و قم بتنظيف وجهك وإزالة جميع مشاكل البشرة مثل حب الشباب والبثور لجذب الجميع لصورك السيلفي الرائعه.

✨ محدد الشفاه: قم بتكبير شفتيك وجعلها أكبر وأروع. ضع أحمر الشفاه المفضل لديك بلون مطفي أو لامع.

???? محرر الصور:
عدل صورك باستخدام برنامج الصور لتحصل على صورة جميلة! أفضل محرر صور مجاني وتطبيق المكياج للصور. أضف تصميمات رائعه واضبط السطوع والتشبع والتباين. مع كل وظائف التحرير المتوفر علي برنامج تجميل الصور بالمكياج سيكون لديك العديد من الصور الجميلة. اجمع كل صورك المفضلة في مشاركة ملصقة للصور. كل شيء في محرر صور واحد وتطبيق المكياج لصور جمال الوجه.

???? كاميرا تجميل مزودة بفلاتر وتأثيرات:
التقط صورك باستخدام كاميرا الجمال المزودة بفلاتر وتأثيرات لإضافة المرح لصورك. تقوم كاميرا الجمال بتخفيف وتنعيم وتجميل وجهك فقط في برنامج ميك اب. يحتوي برنامج تجميل الصور بالمكياج او برنامج ميك اب على العديد من التأثيرات والمرشحات. اصنع الكثير من مقاطع الفيديو والصور الممتعة باستخدام مرشحات كاميرا الجمال. جميع الفلاتر والتأثيرات مجانية ونقوم بتحديث محرر صور وكاميرا الجمال في برنامج تجميل الصور بالمكياج بانتظام لإضافة المزيد من الفلاتر. يمكن استخدام تأثيرات ومرشحات كاميرا الجمال على كل من الكاميرا الأمامية والخلفية. هذا التطبيق هو الأفضل بين تطبيقات محرر صور و ماكياج صور و ميك اب لتجميل الصور. شارك صورك السيلفي المضحكة مع أصدقائك على انستقرام و فيس بوك و سناب شات و تويتر و في كي و تيك توك.

???? باستخدام كاميرا الصور السيلفي الرائعه الاماميه يمكنك التقاط صور مضافًا إليها مرشح الصور والتأثير. جميع الميزات التي تبحث عنها موجودة في برنامج تصوير محرر الصور وكاميرا الجمال برنامج تجميل الصور بالمكياج. جرب أنماط المكياج والجمال التي يصعب القيام بها في الحياة الواقعية باستخدام محرر صور المكياج. ستحب أيضًا التقاط الصور باستخدام كاميرا الجمال والتي تتضمن أيضًا كاميرات مزودة بفلاتر. أفضل تطبيقات محرر صور المكياج وكاميرات الماكياج ، قم بتنزيلها الآن.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *