تاب تاب داش مهكرة Tap Tap Dash

v2.024 Mod (Unlocked/Ad-Free)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 1,171,682
التاريخ
Mar 25, 2023
تطوير
JOX Development LLC
الـحـجـم
15M
نسخة الإصدار
v2.024 Mod (Unlocked/Ad-Free)
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة تاب تاب داش مهكرة – Tap Dash mod apk لنظام Android – لعبة أركيد مصنوعة بأسلوب عداء ، حيث تحتاج إلى استخدام كل مهاراتك واهتمامك للتمرير ، حتى لا يتم الخلط بينك وبين Thap Tap Builder. المهمة في اللعبة هي كما يلي: حاول تجنب العقبات من خلال المراوغة والقفز.

يجب أن يتم ذلك بسرعات عالية ، ولا يمكن أبدًا إكمال المستوى بدون مغامرة. سيكون عليك القفز فوق الفجوات التي تظهر من العدم ، والمراوغة ، وأن تكون رشيقًا بشكل غير عادي.

في البداية ، ستكون شخصيتك قطة حمراء ممتلئة الجسم. تجاوز المستوى تلو الآخر – لا تنسَ جمع الياقوت وعملات اللعبة التي يمكنك من أجلها اكتشاف أبطال جدد (الطيور والأرانب البرية والعديد من الحيوانات الأخرى). تتميز اللعبة أيضًا بشخصية فريدة – فهي عبارة عن حلزون يتحرك ببطء شديد ، مما يعني أنه من الأسهل بكثير تجاوز مستوى به ، ولكن يمكن فتحه بإعطاء مراحل معينة.

يمكن اعتبار المشروع لا نهائيًا نظرًا لأن المستويات التي لا يتم احتسابها ، المئات منها ، والمطورين يحاولون باستمرار إضافة شيء جديد. يتم إعاقة تجاوز كل شيء من خلال تغيير الممرات والسرعة المتزايدة بسرعة وتحدي العوائق. بعد الوقوع في الهاوية أو الانهيار في منعطف – عليك أن تبدأ بالمرور من بداية المستوى.

على الرغم من طريقة اللعب الرتيبة ، فإن كل مستوى مثير للاهتمام لإضافاته. بادئ ذي بدء ، تختلف بدقة في التعقيد لأنه مع كل فقرة ، تحتاج إلى الاعتماد أكثر فأكثر على رد فعلك. يبدو المكون الرسومي ممتازًا ، على الرغم من أنه متواضع. كما أن التأثيرات الصوتية المتغيرة أثناء اللعبة مشجعة ؛ يتم التعبير عن كل شخصية بشكل مختلف.

تهكير Tap Tap Dash هو مشروع معقد يجب القيام به ، ولكن بفضل هذا ، ينمو الاهتمام به فقط ، وحتى بالنسبة لك بشكل غير محسوس ، فأنت منجذب ولا يمكنك تمزيق نفسك بعيدًا. قم بتنزيل Tap Tap Dash hack على Android مع تعديل للعديد من القواقع وتخطي المستويات هنا!

صور المقال

التحديثات الجديدة

* 500 new levels added to World C (2000 in total!)
* 500 new levels added to World D (2000 in total!)
* 500 new levels added to World E (1500 in total!)

فيديو