تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 221,333
التاريخ
April 16, 2021
تطوير
Lyrebird Studio
الـحـجـم
46M
نسخة الإصدار
1.5.1.0
متطلبات التشغيل
Varies with device
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تطبيق PicShot Photo Editor نسخة برو pro ???? برنامج بيك شوت هو أفضل تطبيق لتحرير الصور مع مرشحات مذهلة للصور والرسم وتأثير المرآة. إذا كان لديك برنامج بيك شوت االرائع، فلن تحتاج إلى أي تطبيقات تحرير أخرى للصور. قم بتحرير الصور مثل المحترفين و صمم صور مجمعة باستخدام ملصقات لطيفة. شارك صورتك على انستقرام ، فيسبوك و ماسنجر ، واتساب ، سناب شات ، تيك توك و تمبلر و فلكر و تويتر و ايضا بنترست للحصول على الكثير من الإعجابات

بيك شوت هو أفضل تطبيق لتحرير صور الكل في واحد ، بمجرد حصولك عليه لن تحتاج إلى أي تطبيقات تصميم صور أخرى لمناسبه الكريسماس. اختر أولاً صورة من صورك الخاصه أو التقط صورة باستخدام مرشحات الكاميرا الرائعه ثم قم باختيار الفلتر المفضل لديك من بين العديد من التأثيرات الرائعه مثل تأثير الخلل المفاجئ وتأثير الرسم و تأثير الكريسماس. استكشف أيضا فن خط النيون الجذاب و فن التقطير المتطور من اجل تزيين الصور. الآن ليس عليك اللحاق بالساعة الذهبية حيث أنه بفضل بيك شوتا الرائع ، فلتر الساعة الذهبية معك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. لا يلزمك أي برامج أخري لتعديل حجم صورك و نشرها علي مواقع التواصل الأجتماعي ، لأن أداة إنستا سكوير الرائعه بخاصيه صانع الصور تغير حجم صورتك تلقائيا.

أدوات محرر الصور الاحترافية ستجعل حياتك أسهل بخاصيه تعديل الصور باحترافية عالية؛ اضبط السطوع والدفء كما يحلو لك. قم بإنهاء تحرير صورك مع صانع الكولاج باستخدام أفضل الملصقات والنصوص الطيفة بخطوط مختلفة و جذابه.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *