برنامج دردشة بوني لايف – Bunny Live مهكر للاندرويد

2.9.0 MOD Allow Screen Record
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.6/5 التقييم: 21,391
التاريخ
Jun 24, 2022
تطوير
Bunnycompany
الـحـجـم
67.18 MB
نسخة الإصدار
2.9.0 MOD Allow Screen Record
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل دردشة بوني لايف مهكر الآن إصدار MOD APK من برنامج Bunny Live مجانًا على PlaYalandroiD. يمكنك استخدام ميزة التقاط الشاشة أو مسجل الفيديو لالتقاط لحظة لا تنسى!

أعرض عن الأرنب لايف

Bunny Live – أفضل منصة بث مباشر

Bunny Live عبارة عن شبكة اجتماعية يتم بثها مباشرة حيث يمكنك مقابلة الكثير من الأشخاص الآخرين والدردشة معهم. عندما يتدفق الجميع ، سيقوم النظام بإنشاء غرفة خاصة برمز المعرف المقابل. يمكنك الانضمام إلى غرف الدردشة عندما تعرف معرف المستخدم أو اسمه.

كضيف ، يمكنك التواصل مع المالك عبر التعليق. يمكنهم عرض الرسائل التي ترسلها في مربع الرسائل على الجانب الأيسر من الشاشة. بالطبع ، يمكنك أيضًا متابعة مقتطفات من التعليقات التي أرسلها أشخاص آخرون.

تمامًا مثل تطبيقات البث الشهيرة مثل Bigo Live و Spoon ، يدعم Bunny Live ميزة تقديم الهدايا لمشغلي البث المباشر. يمكنك استخدام العملة المعدنية لشراء الهدايا ومنحها لصاحب الغرفة (المعبود).

قم ببث محتوى مثير للاهتمام لجذب المشاهدين

يمكنك أيضًا إنشاء غرف ودفقها للدردشة مع الأشخاص. ومع ذلك ، لا يمكن للجميع أن يصبحوا آيدول. سيكون عليك ملء استمارة التسجيل. سيتم التحقق من صحة هذه المعلومات من قبل المطورين والنظر في مدى ملاءمتها. إذا نجحت ، فسيتم منحك إذنًا لإنشاء غرفة بث مباشر بالإضافة إلى بعض الامتيازات الأخرى.

بصفتك آيدول ، يمكنك إنشاء غرفة بث في أي وقت وتلقي هدايا من مستخدمين آخرين. يمكن استبدال هذه الهدايا بعملات معدنية (عملة داخل التطبيق) أو استبدالها بأموال حقيقية. بفضل هذه الآلية ، اختار العديد من الأشخاص Bunny Live كمنصة لكسب المال بناءً على مواهبهم.

يعد الغناء ، والسرقة ، ورواية القصص ، وممارسة الألعاب طرقًا شائعة لجذب المشاهدين. بعد ذلك ، إذا أعجبهم بك ، يمكن للمشاهدين التبرع من خلال شراء الهدية. يدمج Bunny Live أيضًا ميزة قفل الغرفة لدعم الأصنام. ثم يضطر أولئك الذين يرغبون في الانضمام إلى الغرفة لتقديم هدية واحدة على الأقل.

يتفاعل الشخص مع الاخر

على عكس تطبيقات البث المباشر الأخرى ، يسمح Bunny Live للفنانين بالتفاعل مع المستخدمين وغيرهم من الأصنام. ستعرض هذه الميزة صورة مصغرة للأيدولز الأخرى في الزاوية اليسرى من الشاشة. يمكنك التبديل إلى غرفتهم من خلال النقر على الصورة المصغرة. هذه أيضًا طريقة لزيادة نسبة المشاهدة.

تواصل مع المزيد من الأشخاص

هناك مئات الآلاف من الأشخاص في Bunny Live. يمكنك البحث عنهم والتواصل معهم من خلال مشغل التطبيق. يسرد Bunny Live الآيدولز وفقًا للعديد من المعايير ، مثل الشعبية أو البث المباشر مؤخرًا أو الأصنام المنضمة حديثًا أو الأصنام الأكثر شهرة. علاوة على ذلك ، يساعدك عارض Bunny Live المباشر أيضًا على التواصل مع الأصنام العشوائية. ما عليك سوى التمرير لأعلى أو لأسفل للانضمام إلى غرفتهم. بالطبع ، هذه الغرف ليست مقفلة بشكل افتراضي.

بروكسي في بي ان Bunny VPN Proxy

كن من كبار المعجبين

لم يقتصر الأمر على الآيدولز فحسب ، بل تم تكريم المستخدمين البارزين أيضًا. سيحصل المستخدمون الذين يقدمون هدايا على نقاط إضافية ، وهذا شرط لكي يصبحوا معجبين خارقين بمعبود معين.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

1. New type of blind box gift

2. Partial UI layout adjustment

3. New message module

4. New activity center

MOD APK Bunny Live Info:

Allow Screen Record: This MOD feature allows you to take pictures or record videos of your screen. The reason, Bunny Live turns off this feature because they want to protect the identity of users.