بروكسي هولا Hola Pro VPN Proxy

1.182.543 premium
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 1,355,679
التاريخ
April 1, 2021
تطوير
Hola VPN Ltd.
الـحـجـم
58MB
نسخة الإصدار
1.182.543 premium
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

بروكسي هولا Hola Pro VPN Proxy التطبيق الأكثر من رائع في عمل في بي ان لجميع دول العالم تأتي هذه النسخة بأصدار برو مجانا.

Hola Pro VPN Proxy هي أداة مألوفة جدًا لجميع مستخدمي الإنترنت في العالم. إنها أداة أمان أساسية يمكنها القضاء على العديد من المخاطر التي يمكن أن تحدث لجهازك.

 

كما هو معروف Hola VPN Proxy Plus

هو تطبيق VPN Hola مجاني للمستخدمين حول العالم. يمكنك تنزيله مباشرة من متجر بلاي الاندرويد واستخدامه على الفور دون المرور بأية خطوات على الإطلاق. بفضل الخطوات البسيطة والسريعة ، فإنها تجعل المستخدمين يحبونها كثيرًا. يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء دون الحاجة إلى القلق بشأن أي مشاكل. تحتوي هذه الأداة أيضًا على نسختها الخاصة من علامة الجمع ، مما يسمح للمستخدمين باستخدام المزيد من الميزات المتقدمة. إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الدعم المتخصص والمزيد من الميزات المفيدة ، فاستخدمه. ومع ذلك ، إذا كنت تحتاج فقط إلى أداة لمساعدتك على الأمان ، فهذا بالتأكيد خيار كافٍ.

تحظى الواجهة التي أنشأتها Hola لتطبيقها بتقدير المستخدمين حقًا من خلال العديد من التصحيحات المحدثة. ستجد أن “Hola Free VPN Proxy” مناسب للمستخدمين من جميع الأعمار. يمكنك استخدامه بشكل مريح ، سواء كنت طفلًا أو شخصًا كبيرًا في السن. كل شيء يعتمد على آلية حوارات الدفع. في كل مرة تلمس فيها موقعًا معينًا ، يكون للتطبيق مربعات حوار مخفية ، ثم يفتح دليلاً. يحتاج المستخدمون فقط إلى اتباع الخطوات المتسلسلة التي يمكن استخدامها دون خوف من الفشل في التسبب في عطل.

يمكنك تنزيل النسخة الاصلية لبرنامج Hola من الموقع الرسمي Hola.org

صور المقال

التحديثات الجديدة

Nothing. No release notes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *