MOD

بروكسي في بي ان برو kiwi vpn pro

27.27.2 pro
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.6/5 التقييم: 1,279
التاريخ
Aug 22, 2023
تطوير
VpnHot.inc
الـحـجـم
29M
نسخة الإصدار
27.27.2 pro
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

برنامج بروكسي كايو في بي ان برو Kiwi VPN Pro – VPN connection proxy changer No Ads التطبيق يأتي بنسخة برو متطورة والعملة غير محدودة داخل البرامج. Kiwi VPN Premium APK – مغير وكيل اتصال VPN بدون إعلانات يتيح لك سرعة بالاتصال بخوادم بروكسي عديدة ومجانا.

VPN هي اختصار لـ Virtual Private Network – شبكة افتراضية خاصة تستخدم للاتصال بخوادم أخرى عبر الإنترنت العام ، مما يسمح للمستخدمين بإرسال واستقبال البيانات من خلال الأجهزة المتصلة مباشرة بالشبكة. لذلك ، يمكن للتطبيقات التي تعمل على الأجهزة الإلكترونية ، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف الذكية ، الاستفادة من وظائف شبكة افتراضية خاصة وأمانها وإدارتها عند استخدام VPN. يعد التشفير وإخفاء الهوية والوصول إلى المواقع المحجوبة من بين أبرز فوائد اتصال VPN. تمامًا مثل Hola VPN ، Kiwi VPN Pro هو تطبيق شبكة افتراضية خاصة مجاني يسمح للمستخدمين بتنزيل التطبيقات والألعاب ومواقع الويب والمواقع المحظورة مع إبقاء أنشطتهم على الإنترنت مجهولة وخصوصية وآمنة.

يمكنك أن ترى VPN كأداة بسيطة إلى حد ما ، لكنها تقدم الكثير من الفوائد

يجب ألا يكون لموارد الشبكة المحلية اتصال مباشر بالإنترنت لمزيد من الأمان. الوصول إلى الشبكة الرئيسية أثناء السفر: بدلاً من ذلك ، يمكنك إعداد VPN الخاص بك للوصول إليه أثناء السفر.

أقوى أداة للترفيه

الوصول إلى مواقع الويب المحظورة جغرافيًا: سواء كنت مواطنًا أمريكيًا أو تسافر في بلد آخر غير الولايات المتحدة وتريد الوصول إلى Netflix أو Pandora أو Hulu ، فهذا غير ممكن. ومع ذلك ، إذا قمت بالاتصال بشبكة VPN موجودة في الولايات المتحدة ، فمن الممكن تمامًا الوصول إلى Netflix أو Pandora أو Hulu.

مع Kiwi VPN لنظام Android ، لمسة واحدة فقط لإجراء ملايين الاتصالات حول العالم. تساعدك تطبيقات VPN الذكية على تغيير IP أو IP المزيف للوصول بسهولة إلى الويب المحظور أو تجاوز جدران الحماية أو مشاهدة الأفلام أو تجربة التطبيقات الأجنبية التي لا يدعمها بلدك بعد. هذا التطبيق لا يحد من وقت الاتصال ، وحركة مرور غير محدودة ؛ VPN لا يحد من النطاق الترددي.

يضيف تطبيق الشبكة الافتراضية الخاصة هذا باستمرار مواقع جديدة إلى قائمته لمنح المستخدمين المزيد من الخيارات. حاليًا ، يسمح لك التطبيق بتحويل عناوين IP بسرعة في أكثر من 69 دولة ومنطقة حول العالم بلمسة واحدة فقط. يعتبر هذا أول VPN مجاني متوفر في معظم البلدان. المناطق والأقاليم المضافة حديثًا هي تايوان والأرجنتين والمكسيك … يمكنك استكشاف العديد من البلدان الجديدة في Green Kiwi والعديد من البلدان في Golden Kiwi.

 

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *