بروزر في بي أن Owl VPN Browser

1.0.6.401
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 1,827
التاريخ
Aug 22, 2023
تطوير
Night Owl Club
الـحـجـم
19M
نسخة الإصدار
1.0.6.401
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق Owl VPN Browser – Unblock Site & Private Browse : متصفح ويب جديد Owl Private Browser ، هو أحد مستعرضات الشبكة الأكثر موثوقية وأمانًا في الهند للتصفح الخاص. يوفر جميع الميزات التي تهتم بها ، بما في ذلك متصفح وكيل VPN المجاني ، وحظر الإعلانات ، وحظر النوافذ المنبثقة ، وتنزيل فيديو آمن والمزيد.

قم بتنزيل Owl Private Browser Free Android ؛ جرب أفضل تجربة لمتصفح الويب الخاص المجاني والآمن!

 

متصفح VPN: وكيل مجاني وسريع لإلغاء حظر المواقع

قم بإلغاء حظر المواقع والمحتويات المقيدة تلقائيًا باستخدام متصفح VPN. متصل بشكل مباشر مع وكيل VPN المجاني ، يمكنك إلغاء حظر المواقع وإلغاء حظر الألعاب وإلغاء حظر المحتويات في جميع أنحاء العالم.

Video Downloader: أداة تنزيل فيديو قوية وتنزيلات مخفية

باستخدام Owl Private Browser ، يمكنك بسهولة تنزيل أي مقاطع فيديو ، وصور ، ومستندات ، وما إلى ذلك ، تتيح وظيفة تنزيل الخلفية إمكانية استمرار تنزيل المهام عندما تكون بعيدًا. علاوة على ذلك ، يحمي وضع الخصوصية سجلك وتنزيل الملفات. يتم تشفير الملفات التي تم تنزيلها بواسطة برنامج حفظ الفيديو الخاص بحيث لا تتمكن التطبيقات الأخرى من التسلل إلى ذروة المحتوى الخاص بك دون إذنك.

متصفح خاص مجاني: أفضل متصفح للتصفح الآمن والخاص

من خلال تشغيل VPN ، يمكنك أيضًا إخفاء عنوان IP الحقيقي وموقعك ، بحيث يمكنك تصفح الشبكة بالكامل بشكل مجهول لحماية خصوصيتك. يؤدي تتبع الحماية إلى حظر أجزاء من صفحات الويب التي قد تتعقب نشاط التصفح الخاص بك وتجمع البيانات ، مما يجعل تصفحك آمنًا وآمنًا.

لا يتتبع Owl Browser أبدًا نشاط التصفح الخاص بك أو يسجل محفوظات الاستعراض الخاصة بك. أنت دائمًا بأمان مع متصفح خاص على الإنترنت.

Ad-Blocker: متصفح الويب AdBlock

تصفح وبحث على الإنترنت بشكل خاص دون أن يتعقبها المعلنون والبرامج الضارة والنوافذ المنبثقة. يحظر متصفح الويب AdBlock الإعلانات المزعجة التي تقلل من تجربة التصفح لديك. في غضون ذلك ، يتم حفظ تدفق البيانات من خلال عدم تحميل صور AD. لم تعد شبكات AD قادرة على تتبع سلوكياتك بعد الآن.

 

Web متصفح ويب خفيف وسريع : تطبيق صغير الحجم سريع الاستخدام

يمكنك الاحتفاظ بمتصفح Owl Browser جيدًا نظرًا لصغر حجمه واستخدام الذاكرة. لقد حاولنا بشكل أفضل إبقاء العبوة صغيرة قدر الإمكان. يأخذ متصفح Owl القليل جدًا من الذاكرة على هاتفك ، مما يجعل هاتفك يعمل بسرعة دائمًا. ولا نرسل أي رسائل للمستخدمين. لا تزعج طوال الوقت.

صور المقال

التحديثات الجديدة

1. Gallery mode in Downloads Manager, much more comfortable when you have images and videos inside.
2. Now you can easily rename downloaded files
3. Quick guide for new users who are not familiar with what we can do :)
4. Improved VPN logics
5. fixed a crash case

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *