تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.4/5 التقييم: 701,389
التاريخ
Feb 15, 2024
تطوير
Scoompa
الـحـجـم
50.8M
نسخة الإصدار
v31.7 MOD APK (Pro, Premium Unlocked)
متطلبات التشغيل
يختلف باختلاف الجهاز
عدد التحميلات
10,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج Scoompa Video مهكر للأندرويد – يعد Scoompa Mod APK أحد تطبيقات إنشاء الفيديو الممتعة والجذابة. يمكن للتطبيق إنشاء مقاطع فيديو جديدة وتشغيلها على أي جهاز بناءً على الصور ومقاطع الفيديو الموجودة. علاوة على ذلك، يوفر لك التطبيق أيضًا الآلاف من تأثيرات التحرير ومرشحات الألوان الجديدة. بفضل ذلك، يمكن للمستخدمين اختيار التأثيرات المناسبة لأنفسهم، ويمكن للمستخدمين تجربة مساحة صانع فيديو جديدة وفريدة جدًا.

مجموعة التأثيرات غنية جدًا ومتنوعة

عند استخدام هذا التطبيق، سوف تمتلك الآلاف من المؤثرات البصرية المختلفة. ليس هذا فحسب، بل لديك أيضًا العديد من الملصقات المختلفة. يتمتع المستخدمون بحرية اختيار التأثيرات المرئية الأكثر ملاءمة لأنفسهم. إلى جانب ذلك، يوفر لك التطبيق أيضًا العديد من مرشحات الألوان لتحسين جودة الصورة. تسمح لك مرشحات الألوان المتوفرة بتحرير مقاطع الفيديو والصور بسرعة وسهولة أكبر. ومع ذلك، يتيح لك التطبيق أيضًا إنشاء مرشحات الألوان المختلفة. يمكن للمستخدمين ضبط السطوع والتباين والتشبع في الصور ومقاطع الفيديو بحرية لإنشاء مرشحات جديدة ذات ثراء وتنوع في المؤثرات البصرية التي يمكن للمستخدمين تزيينها وتجميل الصور في الفيديو بشكل أكبر. بالإضافة إلى ذلك، يقوم التطبيق أيضًا بتحديث المزيد من الملصقات والمرشحات وعينات الألوان المتوفرة بانتظام لتلبية احتياجات ورغبات المستخدمين.

علاوة على ذلك، يتيح لك تطبيق Scoompa Video أيضًا البحث عن العديد من الملصقات الرائعة والجذابة وتنزيلها بنفسك عبر الويب. وبفضل ذلك، أصبحت مجموعة الملصقات أكثر ثراءً وتنوعًا. لا يقدم التطبيق ألوانًا مختلفة للصور فحسب، بل يوفر لك أيضًا العديد من قوالب النصوص الفريدة. يُسمح للمستخدمين بإضافة نص إلى مقاطع الفيديو بحرية. يمكنك أيضًا تغيير الخط أو الخط أو حتى محتوى تلك المستندات. ولهذا السبب فيديوهاتك أجمل.

أضف المزيد من الجاذبية إلى الصور ومقاطع الفيديو

إلى جانب تزيين مقاطع الفيديو بالمؤثرات ومرشحات الصور، يوفر لك التطبيق أيضًا الآلاف من إطارات الفيديو المختلفة الفريدة والجديدة. يتمتع المستخدمون بحرية اختيار واستخدام أنماط إطارات مختلفة لمقاطع الفيديو، ويتم تصميم كل نوع إطار بأسلوب منفصل ليناسب العديد من مقاطع الفيديو المتخصصة. علاوة على ذلك، يفتح لك التطبيق أيضًا كنزًا موسيقيًا كبيرًا ومتنوعًا يحتوي على العديد من الألحان المختلفة.

تنزيل برنامج فيفا فيديو مهكر VivaVideo

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

* Support for new Android OS and devices
* Stability and performance improvements

فيديو