MOD

برنامج مذكرات Daybook مهكر

6.20.0 Premium
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 34,228
التاريخ
Jan 25, 2024
تطوير
Daybook Labs Inc
الـحـجـم
8.6M
نسخة الإصدار
6.20.0 Premium
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج Daybook مهكر اخر اصدار – كل يوم يبدأ وينتهي بطريقة مختلفة. ولكن طوال ذلك اليوم ، سيكون لدى الجميع أنشطة أو خطط أو مجرد أفكار عابرة … لن نتمكن من تذكرها جميعًا. لذلك نحن بحاجة إلى أداة لدعم ذلك و DAYBOOK هو تطبيق رائع لهذا الغرض. كل أفكارك أو أفعالك أو خططك يمكنك تدوين الملاحظات والاستعداد ليومك. مع Daybook ، ستخصص تجربة استخدام التطبيق وستكون آمنًا باستخدام مفتاح خارجي.

ذات صلة : ملاحظات EZ Pro

يوميات شخصية محمية برمز المرور

عند القدوم إلى DAYBOOK ، ستصل إلى تطبيق يحتوي على ملاحظات وميزات رائعة تناسب الاستخدام المقصود من المستخدم. يمكنك حفظ الذكريات بالطريقة الأكثر ملاءمة عند استخدام هذا التطبيق. سنساعدك في حفظ الذكريات في الذاكرة. يومياتك ستكتب بواسطتك يوميا معنا.

لقد قمنا بتضمين وظيفة الحماية حتى تتمكن من الحصول على المساحة الأكثر خصوصية لإعادة كتابة مذكراتك. سيتم قفل التطبيق بمجرد خروجك من التطبيق ولا تستخدمه بعد الآن. سيكون رمز الحماية الذي قمت بتثبيته وسيلة لتسجيل الدخول مرة أخرى إلى التطبيق. ستشعر بأمان كبير إذا كان لبياناتك مفتاح أمان ، أليس كذلك؟

سجل الأنشطة والتجارب والأفكار طوال الوقت

لقد قمنا بتحسين التطبيق تمامًا لتجربة المستخدم. سيكون من السهل جدًا التعود على هذا التطبيق واستخدامه بكفاءة مع بضع مرات فقط لتسجيل الدخول. إنه مجرد دفتر إلكتروني! يستخدم التطبيق تصميمًا بسيطًا لتسهيل التعرف عليه. اليوميات نشاط يومي عادي ، أليس كذلك؟ ولكن إذا كنت تريد أن تلاحظ شيئًا عابرًا ، فعليك أن تبحث عن قلم وورقة. بدلاً من ذلك ، مع Daybook ، تحتاج فقط إلى فتح الجهاز الإلكتروني وستقوم بتسجيله بسرعة. مع ما يحتاج إلى دقة الوقت في ملاحظاتك ، سيساعدك التقويم أيضًا قليلاً. سيساعدك هذا في تخطيط ملاحظاتك وعرضها بشكل عام بسهولة بترتيب زمني.

سهل الاستخدام

بعد إعداد روابطنا بالفعل ، ستحتاج إلى التسجيل مرة واحدة فقط. بمجرد الارتباط بحسابات Gmail / Facebook / البريد الإلكتروني ، لن تقلق بشأن تسجيل التطبيق. ما عليك سوى التسجيل مرة واحدة ولن تواجه مشكلة في تذكر كلمات المرور بعد الآن. باستخدام رمز مرور واحد فقط ، يمكنك تسجيل الدخول بسرعة لاستخدام الملاحظة التالية.

هل أنت قلق من ضياع بياناتك أو اختفائها؟ الصور ومقاطع الفيديو التي تضيفها في الملاحظات من مصادر البيانات المختلفة عند الوصول إلى التطبيق سيتم نسخها احتياطيًا إلى السحابة بواسطتنا. سيتم حل مخاوفك بشأن فقدان البيانات معنا. مع عمليات تسجيل الدخول اللاحقة ، يمكنك بسهولة العودة للبحث في أرشيف تطبيق المذكرات السابق.

قم بتشغيل الميكروفون ودعنا نسمع صوتك. مع حلولنا التقنية ، سيتم حل عملك بسرعة. إذا كانت لديك معلومات تحتاج إلى تخزينها بسرعة ، فستكون تقنية التعرف على الصوت فعالة جدًا لأولئك الذين ينشغلون بالعمل.

سجل الملاحظات الصوتية

كيف تم إنشاء هذا التطبيق لاستهداف وتحسين تجربة هذا الكائن مثل؟ سيكون الأشخاص الذين يراقبون عواطفهم مناسبين تمامًا. مع المشاعر التي تعبر عنها مثل الحزن ، الفرح ، السعادة ، … الخلط بينكما وبحاجة إلى حل ، سيكون Daybook مناسبًا جدًا. بعد تدوين الملاحظات ، ستشعر براحة أكبر قليلاً.

أنشطة كل ساعة ، يومية ، شهرية ، إلخ إذا تم تسجيلها على وجه التحديد. بناءً على ذلك ، يمكنك التخطيط مبكرًا ، ستتم زيادة ترتيب عملك وإنتاجيتك بشكل كبير. ستتم إدارة عملك بعناية شديدة من خلال تدوين الملاحظات على هذا التطبيق. على سبيل المثال ، يجب أن يكون لديك دفتر ملاحظات لحفظ دفتر يوميات عملك وتسجيله إذا كنت قد دخلت الصناعة للتو ، فباستخدام هذا التطبيق سوف تحل قدرًا كبيرًا من العمل الأمثل.

لا داعي للقلق بشأن فقدان اليوميات

ما رأيك في اليوميات اليومية عن الرحلة؟ ستجعلك الرحلة التي تحتوي على آلاف الصور غير المنظمة في بعض الأحيان غير مرتاح للنظر إلى الوراء. لماذا لا تفكر في إنشاء مجلة التصوير الخاصة بك عن رحلة إلى مكان ما بدلاً من ذلك؟ سيتم تحديد جميع صورك وحفظها بالتسلسل. وعندما تريد إلقاء نظرة على السفر ، ستكون تلك المجلة هي رحلتك المصغرة. وإذا كنت ترغب في السفر ، فأنت بحاجة أولاً إلى توفير المال للاستعداد لهذه الرحلة بعناية. وستكون تدوين ملاحظات عن إنفاقك أمرًا ضروريًا بالنسبة لك إذا كنت تريد توفير بعض المال. وباستخدام تطبيقنا ، سيتم تسجيل مشترياتك وإنفاقك بحيث يصبح من السهل التحكم في إنفاقك عند إعادة حسابها.

تعقب المزاج اليومي للمذكرات

سيكون التطبيق مناسبًا تمامًا لدراستك. تدوين الملاحظات حول الدروس المهمة في الدرس ، وإنشاء جدول مدرسي معقول ، والدراسة الذاتية في المنزل ، أو ببساطة متتبع للواجبات المنزلية ، وما إلى ذلك ، سيتم حلها جميعًا باستخدام تطبيق Daybook.

كدليل يومي يتبعك أينما ذهبت هو ما نريده. لذا يمكنك استخدامها بدلاً من دفتر ملاحظات لتدوين الملاحظات وتسجيل أفكارك الفورية وتسجيل أفعالك أو مهامك ، سيصبح Daybook شخصًا. أنت ملاحظات يومية رائعة مع المستخدم.

في المستقبل القريب ، سنسعى للبحث والتطوير ونشر المزيد من الميزات المفيدة التي سيتم دمجها في التطبيق. سيحصل المستخدمون على تجربة رائعة مع تطبيقنا. ستتمثل أهداف التطبيق في دمج تتبع الحالة المزاجية اليومية في اليوميات ، والبحث بناءً على البطاقة أو الموقع ، وإدخال إدخالات اليوميات Diaro (.zip) ، و Evernote (.enex).

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

???? Get answers from your journal (Beta)
???? Throwback - On this day memories
????️ Introducing Tags: Organize your journal entries with tags
⬇️ Improved Data download
???? Memory Recall
???? Guided journal
???? Mood Check-in
???? Handwriting scanner
???? Mental Health Journal
???? Self-improvement Journal
 Included Apple Login
???? Daybook Insights: Gain Insights from Daybook Check-In
✍️ Added more beautiful Fonts
???? Support Biometric Lock
???? More localization.
????️ Bug fix and performance improvement.